تعلن الشركة السعودية للأسماك عن فرص تدريبية للسعوديين منتهية بالتوظيف لصالح الشركة السعودية للأسماك. حيث يفتح باب التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف (لمدة 3 أشهر) وذلك لشغل وظائف (صياد بحري) في كلٍ من مدينتي (الدمام، جازان) لحملة (الابتدائية، الكفاءة، الثانوية فأعلى).

حيث تهيئ الشركة السعودية للأسماك بيئة عمل تحث على التعلم والتطور بالإضافة إلى إدراك إمكانات الفرد الحقيقية. إذ تعمل الشركة باستمرار على قياس معايير الجودة العالمية. كما تسعى الشركة بشكل دائم لتكون الخيار الأفضل لأولئك الباحثين عن عمل لتكون مصدر إلهام للمبدعين.

ولذا سواءً أكنت خريجاً حديثاً في البداية من مشوارك المهني أو كنت من أصحاب الخبرات، فإن الشركة السعودية للأسماك تسعى لاستقطاب الكفاءات الفعّالة لكي تنضم إلى فريق العمل بمختلف التخصصات. كما تعزز الشركة فريق العمل بالموارد البشرية المتخصصة، التي تمتلك الخبرة والطموح لتحقيق الأفضل دائماً.

فرص تدريبية للسعوديين…  شروط الإلتحاق بالبرنامج 

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • وأن لا يقل العمر عن 18 سنة.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الابتدائية أو الكفاءة المتوسطة أو الثانوية (فأعلى).
  • أن يمتلك القدرة على القراءة والكتابة.

مميزات البرنامج

  • يمتاز البرنامج بمكافأة شهرية ضمن فترة التدريب (3 أشهر) .
  • يتم التوظيف مباشرةً بعد إجتياز فترة التدريب بنجاح.
  • تمنح الشركة السعودية للأسماك شهادة تدريب معتمدة منها.
  •  يمتاز البرنامج بالتدرج الوظيفي.

رؤية الشركة السعودية للأسماك

تأسست الشركة السعودية للأسماك بموجب المرسوم الملكي رقم (م/7) عام 1980م. وجاء تأسيسها كشركة مساهمة سعودية في مجال صيد الأسماك بشكلٍ أساسي. كما توسعت قاعدة أغراض الشركة لتغطي استثمار الثروة المائية الحية بالإضافة إلى الصناعات المرتبطة بها ومن ثم تسويقها داخلياً وخارجياً.  كما تساهم الدولة بنسبة 40% فيها ويمثلها صندوق الاستثمارات العامة وملكية المستثمرين الأفراد بحوالي 60%. حيث تمتلك الشركة مزارعاً للروبيان والأسماك. وذلك مع ثلاثة مصانع للإنتاج إضافةً إلى مصانع لإنتاج الثلج مساندة مع صناديق الحفظ.  وعلاوةً على ذلك توجد سلسلة إمدادت قوية تتكون من مستودعات المناطق المتفرقة في السعودية حيث تصل طاقتها الإستيعابية إلى 8000 طن سنوياً. بالإضافة للمستودعات ثمة أسطول من شاحنات النقل المبرد لكي تحافظ الشركة على جودة المنتجات. ويوجد أيضاً مركز خاص للبحوث والتطوير يتعامل مع الخبراء والجامعات الداخلية والخارجية يهتم بالبحوث الخاصة بتربية وتصنيع كافة المنتجات الغذائية البحرية.

فرص تدريبية للسعوديين.. طريقة التقديم

هذا ويبدأ التقديم من اليوم الأحد 1444/12/29هـ عن طريق  إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني مع تحديد موقع العمل المطلوب (الدمام أو جازان). [email protected] .

في الختام وعلى اعتبار أن موظفي الشركة السعودية للأسماك يقودهم شغف التفوق إضافةً إلى تلبية متطلبات العملاء. فإن الجميع يعمل برؤية مشتركة ألا وهي الحرص على التعلم ومشاركة المعرفة.

ولذا فإن قررت الالتحاق بفريق عمل الشركة السعودية للأسماك أو رغبت في الحصول على معلومات أكثر عن الفرص المتاحة فكل ما عليك هو إرسال سيرتك الذاتية أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]