_  عروض وجوائز قد تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم خلال صيف دبي. تسوق الآن! _
حيث تقدّم المتاجر في دبي مجموعة كبيرة من العروض الترويجيّة والجوائز. ذلك بهدف مساعدة الطلّاب من جميع الأعمار في الحصول على مختلف مستلزماتهم المدرسيّة المتنوعة. و القدرة على اختيار ما يناسبهم من الملابس والأحذية الجديدة من خلال العروض. كما فإنّه تستمر مفاجآت صيف دبي بمنح المتسوّقين فرصاً للحصول على كلِّ ما يحتاجونهُ من منتجات. و ذلك بالأخص للطّلبة وأولياء الأمور الباحثين عن صفقات رابحة وعروض وجوائز جيدة على الأدوات والمستلزمات المدرسية. أيضا على الأجهزة الألكترونية، و كلّ ذلك ضمن إطار موسم العودة إلى المدرسة.

عروض وجوائز إجمالية بقيمة 250ألف درهم من منحة مدهش الدراسية

كما ستمنح متاجر جمبو للإلكترونيات في جميع مختلف أنحاء دبي، أولياء الأمور فرصة للفوز بمبلغ 25000 درهم لدفع الرّسوم الدّراسية. ذلك بالإضافة إلى الحاسوب المحمول “Microsoft Surface Go” يوميّاً حتى نهاية مفاجآت صيف دبي في الرابع من شهر سبتمبر. كما سيدخل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 1000 درهم لشراء حاسوب محمول أو حاسوب مكتبي أو لوحي لدى متاجر جمبو وعبر الموقع الإلكتروني “هنا”  في السّحب للفوز بالجوائز. كذلك تقدم الشّركة مجموعة مختلفة من العروض والصّفقات الرائعة على تشكيلة واسعة من الأجهزة لطلّاب المدارس والجامعات طوال فترة موسم العودة إلى المدرسة. أيضا للمساعدة على تخفيف أعباء دفع الرّسوم الدراسية بالإضافة إلى التسوّق لشراء أساسيات العودة إلى المدرسة. تحتضن مفاجآت صيف دبي هذا العام الدورة الثانية من عرض “منحة مدهش الدراسية“. و يقدّم العرض المفتوح أمام الطلبة من جميع الأعمار وعائلاتهم، جوائز إجماليّة بقيمة 250000 درهم لعشرة متسوّقين من سعداء الحظ. حيث يحصل كل فائز على منحة دراسية بقيمة 25000 درهم. و للحصول على فرصة الفوز، يحتاج المتسوقون إلى إنفاق 200 درهم في ” ابن بطوطة مول أو نخيل مول أو سيركل مول“. ذلك بين “8 أغسطس و4 سبتمبر“. كما سيظهر مدهش ودانة بشكل خاص في ابن بطوطة مول ونخيل مول يومي 11 و16 أغسطس.

خدمات فريدة من نوعها للمتسوقين في صيف دبي

كما تستضيف مجموعة مراكز التسوق في دبي عرض موسم العودة إلى المدرسة من 15 أغسطس وحتى 4 سبتمبر، مع جوائز إجمالية بقيمة 100ألف درهم. أيضا بموجب العرض الترويجي، سيدخل المتسوّقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي، في سحب للفوز بمبلغ 5000 درهم نقداً. كما سيتم اختيار 20 فائزاً خلال موسم العودة إلى المدرسة. و تشمل مراكز التسوق المشاركة “مركز البستان، ومركز الغرير، والورقاء سيتي مول، ومركز مجمع بوابة الخيل، ومركز بن سوقات، وبرجمان، وباي أفينيو، و دبي أوتلت مول، والواحة مول، وريف مول، ومركز مجمع الشروق، وتايمز سكوير سنتر، ومجمع مدن، وتعاونية الإتحاد في القوز، و وصل فيتا ، و دار وصل ووصل 51،  وسوق مدينة جميرا، وكراون مول، وسنترال مول“.

خدمات بشكل مجاني للمتسوقين في صيف دبي

أيضا ينظّم دبي فستيفال سيتي مول من 15 أغسطس وحتى 4 سبتمبر خدمة فريدة من نوعها للمتسوقين الذين يقومون بشراء منتجات من مجموعة العودة إلى المدرسة. حيث يقوم الفنانون الموجودون على المنصة الخاصة بهذه الخدمة بتقديم أعمال الرّسم على الحقائب المدرسية وحقائب الغداء والدفاتر. وزجاجات المياه والمجلدات وحقائب الأقلام والأحذية وغيرها الكثير بشكل مجاني تماماً. و للاستفادة من هذه الخدمة، يتوجب على المتسوقين تقديم فاتورة شراء صالحة من أحد المتاجر داخل فستيفال سيتي مول. كما يتم تنفيذ الأعمال الفنية في نفس يوم الشراء.

نهايةً، إنّ جميع المتاجر ومراكز التسوق التي قد شاركت في مفاجآت صيف دبي وموسم العودة إلى المدرسة، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. تلتزم بجميع الإجراءات الإحترازية والسلامة العامة. بما في ذلك التباعد الاجتماعيّ وارتداء الكمامات في كلّ الأوقات. و لمعرفة معلومات أخرى حول مفاجآت صيف دبي، يمكنكم الذهاب إلى الموقع الرّسمي ” من هنا ” والاستفسار عن كافة التفاصيل. أيضا للمزيد من الأخبار الحصرية حول صيف دبي، ابقوا على تواصل مع موقع تجارتنا نيوز الإخباري، حيث نضع لكن أهم العناوين البارزة.

اقرأ ايضاً: