شهادات استثمار بنك مصر – أقوى شهادات الاستثمار يقدمها بنك مصر بعوائد مرتفعة

أصبح من المعروف أن بنك مصر دائما يسعى إلى تقديم معظم الخدمات التي تهم العميل إلى جانب سعيه لطرح مختلف أنواع الشهادات التي تحقق عوائد بنسب عالية كل شهر. حيث أن بنك مصر قدم مؤخراً أقوى شهادات الاستثمار بعائد مغري كل شهر سنطلعكم عليها خلال المقال التالي.

أبرز شهادات الاستثمار التي يقدمها بنك مصر

تجدر الإشارة إلى أن بنك مصر قد قدم شهادات متنوعة إلى جانب باقي الخدمات الأخرى التي يقدمها مثل الودائع وحسابات التوفير والعملات المحلية والأجنبية القابلة للإرجاع وذلك في مطلع شهر أغسطس / آب الجاري 2023.

 

  • شهادة القمة المصرية

تضمنت الشهادات التي يقدمها بنك مصر شهادة القمة المصرية إذ تجدر الإشارة إلى أن تلك الشهادة مخصصة للأشخاص الطبيعيين التي يمكنهم الاستفادة منها والتي تبلغ مدتها 3 سنوات. في حين أن قيمها شراء الشهادة تبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها. كذلك تجدر الإشارة إلى أنه يتم دفع معدل عائد ثابت كل شهر وذلك خلال فترة الشهادة. بالإضافة إلى أنه يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد 6 أشهر لضمان القرض.

 

  • شهادة ادخار الدخل الثابت

كما وقد تضمنت شهادات بنك مصر أيضا شهادة ادخار الدخل الثابت وهي شهادة يمكن أن تصدر لأي شخص طبيعي بعيداً عن التجارة. أما عن مدتها فهي صالحة لمدة 5 سنوات. أما عن الحد الأدنى لشرائها فيبلغ 1200 جنيه مصري. في حين أن القسائم يمكن أن تدفع بشكل شهري أو بشكل سنوي بمعدل عائد ثابت. كما ويمكن استبدالها بعد مرور 6 أشهر على تاريخ شرائها.

 

  • قسيمة توفير الدخل الثابت

أيضا وقد قدم بنك مصر قسيمة توفير الدخل الثابت  التي يمكن كذلك للأشخاص الطبيعيين الاستفادة منها. حيث وقد تبلغ مدتها  7 سنوات. في حين أن الحد الأدنى الذي يمكن شرائها هو 750 جنيه مصري. ويمكن استرداد معدل الفائدة الثابت كل شهر. إلى جانب إمكانية الاستفادة من قيمتها بعد مضي 6 أشهر من تاريخ شرائها.

 

  • قسيمة ثلاثية بدخل شهري متغير

لم تقتصر أمور تقديم الشهادات والقسائم في بنك مصر على ذلك فحسب. بل وقد قدم أيضا قسيمة ثلاثية بدخل شهري متغير  أيضاً يمكن الاستفادة منها أي شخص طبيعي. إذ أن مدة هذه الشهادة يصل إلى 3 سنوات أما عن الحد الأدنى لشرائها يبلغ مقدار 500 جنيه مصري ومضاعفاتها. إلى جانب أنه يمكن دفع معدل العائد المتغير كل شهر ويمكن استردادها بعد 6 أشهر من قيمة الشهادة.

 

  • شهادة الأمن المصرية

إلى جانب شهادة الأمن المصرية لكن هذه الشهادة مختلفة عن غيرها. إذ يمكن إصدارها للمصريين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 59 عام. وهي شهادة صالحة لمدة 3 سنوات بحد أدنى للشراء وهو 500 جنيه أما الحد الأقصى لها هو 2500 جنيه. والتي يمكن دفع معدل العائد المتغير بشكل شهري كما يمكن استرداد قيمة القسيمة بعد 6 أشهر.

 

مقالات قد تعجبك :