أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$32,581.45
-4.2%
ETH
$1,903.67
-5.51%
LTC
$126.18
-2.1%
DASH
$122.26
-4.37%
XMR
$208.35
-5.17%
NXT
$0.01
-2.07%
ETC
$39.98
+2.81%
DOGE
$0.23
+9.61%
ZEC
$109.37
-4.12%
BTS
$0.04
+5.2%
DGB
$0.04
-3.74%
XRP
$0.63
+4.22%
BTCD
$81.85
-4.2%
PPC
$0.83
+9.11%
CRAIG
$0.01
-4.2%
XBS
$3.03
+2.01%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
-4.2%

افتتاح سيمرايز أيه جي أحدث مختبراتها لحلول مكسبات الطعم والنكهات في دبي

سيمرايز أيه جي تفتتح مختبراتها في إمارة دبيً وذلك للتطوير والاختبارات الحسية والتطبيق. حيث تسعى الشركة عن طريق هذا المقر إلى التصميم والتقديم لأفضل حلول مكسبات الطعم للعلامات التجارية. فيما يخص مجال  المشروبات والأغذية والتي تأخذ شعبية كبيرة بين المستهلكين.

مقر شركة سيمرايز أيه جي

مؤخرا، انتقلت الشركة إلى مقر جديد في مبنى برج الذهب، الذي يقع في مركز دبي للبضائع المتعددة. بذلك  تعمل سيمرايز على توفير متطلبات واحتياجات شركائها، بالإضافة لاستيعاب فريق عملها المتزايد.

ومن جهتها، تعمل شركة سيمرايز في منطقة الشرق الأوسط منذ عقود. إذ افتتحت أول مكتب إقليمي لها  في إمارة دبي عام 2005. من حينها، بدأت الشركة تنمو بشكل كبير سنويًا مع شركائها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

موافقة مرتكزات الاستدامة

أمّا المركز الإقليمي الجديد، فيحتل مساحة 10500 قدم مربع، وأيضا يشغل الطابق 36 بكامله من برج الذهب. حيث تم تصميم مكان العمل بشكل عصري، وبما يتوافق مع مرتكزات الاستدامة الأربعة التي تعمل عليها الشركة. إلا وهن البصمة وتوفير المصادر والرعاية والابتكار.

تعمل سيمرايز أيه جي على هدف التقليل من انبعاثات الغازات

وكذلك تضع شركة سيمرايز متعادل الأثر الكربوني أحد أولوياتها، من أجل المساهمة في تحقيق الهدف العالمي.  وهو التقليل من انبعاث الغازات التي تؤدي للاحتباس الحراري إلى النصف بقدوم عام 2025.

بالإضافة للوصول إلى عمليات صديقة للبيئة بحلول عام 2030 وصاعداً.

بدايةً ستعمل المختبرات الحسية ومختبرات التطبيق على مساعدة فريق العمل في إدارة التسويق ومعرفة آراء المستهلكين. علاوة عن إدارة الأقسام التجارية والتقنية وتحقيق المواصفات في مجال النكهات والتغذية وتقييمها.

أحدث البرامج والمعدات

وعن حجرات الاختبار الحسية فهي تتضمن أحدث البرامج والمعدات المساعدة في تقديم الحلول وتصميمها. حيث يتم فيها تذوق ووصف وتقييم  النكهات. بينما تخضع للتطوير من قبل الأعضاء في فريق سيمرايز، وتلبي متطلبات العملاء.

خطة التنمية لأعمال الشركة وتحديد اتجاهات الصناعة المتغيرة

بدوره، أفاد رئيس الشركة لقطاع النكهات في إفريقيا أوروبا والشرق الأوسط ديرك بينفيتس بأن افتتاح المركز الإقليمي الجديد والفرعي، سيساعد في إطلاق المرحلة القادمة من خطة التنمية لأعمال الشركة. فضلاً عن دوره في تمكين حضور الشركة القوي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكما سيتيح الاستثمار الجديد؛ معرفة وتحديد اتجاهات الصناعة المتغيرة بسرعة. ذلك من خلال تزويد المقر بالموارد البشرية بالإضافة للمرافق الحديثة في مجال الابتكار  والتطبيق والتطوير.  فضلاً عن ابتكارات جديدة يتم تقديمها للعملاء في  الفئات والقطاعات الاستراتيجية المشكلة لمستقبل الغذاء كالمشروبات الوظيفية وأيضا البروتين النباتي.

ترحيب عقارات دبي بالشركة في مقرها الجديد

من جهته، أعرب المدير التنفيذي للعقارات في مركز دبي للسلع المتعددة بول أشتون عن ترحيبه بسيمرايز أيه جي. إذ تعد من الموردين البارزين والعالميين  لمكسبات الطعم بالإضافة للأغذية في مقراتها الحديثة في جولد تور.

فيما تبدأ الشركة بالمرحلة الآتية من النمو،  وأن عقارات دبي سعيدة لاختيار سيمرايز مواصلة علاقتها مع مركز دبي للسلع المتعددة. هذا عن طريق إنشاء مركز لها في منطقة الشرق الأوسط بمنطقة أبراج بحيرات جميرا.

وأيضا حقق مركز دبي للسلع المتعددة نجاحا في تعزيز مكانة أبراج بحيرات جميرا كمنطقة أعمال ديناميكية بمساحات مكتبية استثنائية. فضلا عن أنها بيئة ملائمة للأعمال لتكون الموقع الأفضل للشركات العالمية التي تطمح للنمو.

اقرأ أيضا:

تباين أداء أسواق بورصة الخليج اليوم مع انخفاض سعر الخام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.