عروض عيد الحب في مصر … خصومات وتخفيضات تصل إلى 50 في المئة على مختلف المنتجات 2023 تعرف عليها

عروض عيد الحب في مصر. إذ وبمناسبة الاحتفالات في عيد الحب “يوم الفالنتاين”  حيث  يكثر البحث عن الهدايا والتخفيضات والعروض المتنوعة في هذا اليوم من قبل الناس. سنعرض لكم أحدث وأهم العروض والتخفيضات المتنوعة في عيد الحب في مصر. وهي خصومات تصل نحو 50 في المئة. إذ تنوعت تلك العروض والخفيضات على مختلف الهدايا والمنتجات التي من الممكن أن تستفيد منها مثل الملابس والإكسسوارات والمطاعم. فضلاً عن العروض المغرية الأخرى مثل خصومات على اشتراكات النوادي الرياضية وغيرها. والتي سنعرضها لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي

عروض عيد الحب في مصر

إذ تشمل العروض والتخفيضات بمناسبة عيد الحب في مصر حسومات بنسبة تتراوح من 35 إلى 50 في المئة على الملابس. والتي تتضمن الملابس الرجالي أو الحريمي أو الأطفال وغيرها. فضلاً عن عروض الورد أيضا بهذه المناسبة حيث تعتبر الأهم. إذ هناك خصومات بنسبة 30 في المئة على بوكيه الورد لبياع بسعر يقارب 200 جنيه مصري.

لكن العروض المغرية لم تقتصر على ذلك فحسب. بل تقدم بعض الصالات الرياضية أيضا تخفيضات تتراوح من 30 إلى 50 في المئة للمشتركين بمناسبة عيد الفالنتاين. ومن أهم تلك العروض اشتراك سنوي لكل كابلز بسعر 7500 جنيه مصري بدلاً من سعر 11500 جنيه قبل العرض. بالإضافة إلى أن هناك عرض آخر أيضا بحسم 25 في المئة للكابلز. علاوةً عن حسم 20 في المئة آخر لكل عضو جديد و15 في المئة لنصف السنوي. و10 في المئة على الاشتراك الشهري. وتتضمن عروض النوادي  أيضا الأخرى اشتراك بقيمة 4000 جنيه مصري للكابلز عوضاً عن قيمة 7800 جنيه قبل العرض. بالإضافة إلى العرض الخامس وهو دفع قيمة العضوية للفرد الواحد والحصول على خصم بقيمة 50 في المئة للعضو الثاني.

اقرأ أيضا: عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25% على رحلات الطيران

تخفيضات على رسومات الجرافيتي

ومن الجدير بالذكر أن العروض كانت متنوعة. إذ لم تقتصر على الملابس والأحذية والورود والاشتراكات في النوادي فحسب. بل وشملت أيضا عرضاً مميزاً من الفنان أحمد جرافيتي إذ يقدم بمناسبة عيد الحب خصم على الرسومات مميزة ومتنوعة بمناسبة يوم الفالنتاين. حيث يمكن أن يستفيد الناس من هذا العرض ويقدم لوحة فنية كهدية أو حتى يمكن لأصحاب المحلات الاستفادة من هذه الخصومات على اللوحات ورسومات الجرافيتي.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: