حفلات عيد الحب في دبي وفي المملكة العربية السعودية… تعرف على جدول حفلات عيد الحب وأسعار التذاكر لكل منها 2023

حفلات عيد الحب في دبي بالإمارات العربية المتحدة. حيث ستقام مجموعة من الحفلات الغنائية احتفالاً بعيد الفالنتاين. وذلك بمشاركة العديد من الفنانين والنجوم الذين سيحيون ليلة عيد الحب بحفلاتهم الغنائية الرائعة في الإمارات العربية المتحدة في دبي. علاوةً عن المملكة العربية السعودية إضافةً إلى أميركا والأردن وغيرها. ومن أهمهم الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي وغيرهم من الفنانين الرائعين. لذلك الأمر سنطلعكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بحفلات عيد الحب لهذا العام 2023. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي

حفلات عيد الحب في دبي والسعودية

حيث يقيم الفنان اللبناني وائل كفوري حفلته بمناسبة عيد الفالنتاين في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بتاريخ يوم 12 من شهر فبراير / شباط الجاري 2023 في إمارة دبي.

كما أن موسوعة الحفلات في عيد الحب شملت حفلات المملكة العربية السعودية أيضا. إذ ستقيم الفنانة أنغام حفلتها المميزة بمناسبة عيد الفالنتاين في يوم الخميس بتاريخ 10 فبراير / شباط ضمن فعاليات موسم الرياض وعلى مسرح أبو بكر سالم. بالإشارة إلى أن الحفل سيكون من تنظيم شركة بنش مارك

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل عالحد … رابط مشاهدة حلقات المسلسل السوري عالحد بجودة عالية

حفلة الفنانة اليسا والفنان عاصي الحلاني 

لكن ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن حفلات الفنانين والمطربين المشهورين بمناسبة عيد الفالنتاين لم تقتصر على ذلك فحسب.بل أن الحفالات لن تنحصر في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فحسب. بل وتقيم الفنانة اليسا أيضا حفلتها في الولايات المتحدة الأمريكية. والتي تكون بتاريخ يوم الجمعة 11 فبراير في مدينة ديترزيت بزلاية ميشيغان.

علاوةً عن حفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني في العراق يوم 14 شباط / فبراير في اربيل. علاوةً عن حفلة الفنانة نوال الزغبي في الأردن. والتي ستكون يوم الجمعة بتاريخ 11 فبراير / شباط في المملكة الهاشمية الأردنية ضمن حفلات عيد الحب.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: