سيارة جاكور الكهربائية I PACE  … مواصفات أقوى سيارة كهربائية حديثة موديل 2023 في أسواق المملكة العربية السعودية.

أقوى سيارة كهربائية حديثة موديل 2023 في أسواق المملكة العربية السعودية. حيث سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا مواصفات سيارة جاكور الكهربائية I PACE  أقوى سيارة كهربائية حديثة من موديل 2023. والتي ستكون الأشهر ضمن الأسواق السعودية. بالإشارة إلى تميزها في تحقيق التوازن بين المحافظة على البيئة من التلوث. كما ولا بد من الإشارة إلى الأهم من كل ذلك وهي أنها متوافرة بأسعار منخفضة للغايات بمقارنةً مع أسعار السيارات العادية. لذلك الأمر سنعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بسيارة جاكور الكهربائية I PACE   وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات سيارة تويوتا افالون موديل 2023 في المملكة العربية السعودية

مواصفات سيارة جاكور الكهربائية I PACE  

حيث تأتي أقوى سيارة كهربائية حديثة لموديل 2023 في اسواق السعودية بالعديد من الميزات المتنوعة. إذ تأتي بتقنية شاحن لاسلكي. أيضا تحتوي على ناقل حركة يضم نحو 8 سرعات مختلفة. فضلاً عن أنها تحتوي أيضا على مصابيح ليد يتم تركيبها من الخارج. وتضم سيارة جاكور الكهربائية ايضا العديد من الميزات الأخرى مثل أنها تأتي مزودة بشاشة تعمل بتنقية اللمس. إضافةً إلى سعتها الداخلية حيث تتناسب لخمس أفراد أما عن الأنظمة الخاصة بالسيارة. فهي تعمل بتقنية الدفع الرباعي. كما وتحتوي على محركين من النوع الذي يعمل بتقنية الكهرباء. بالإضافة إلى العلاج الخلفي أيضا. كما ويجدر القول أيضا إلى أن العجلات الأمامية للسيارة تأتي متميزة للغاية وتعمل بقوة 400 حصان. بالإشارة إلى أن هذه السيارة المميزة أصبحت متوفرة في أسواق المملكة العربية السعودية بأعداد كبيرة. حيث تشير الإحصائيات إلى أن عدد السيارات في المملكة قد وصلت من هذا النوع إلى أكثر من 1.7 مليون سيارة تقريباً.

اقرأ أيضا: زيادة أسعار سيارات هافال جولايون في مصر بنحو يصل حتى 9100 ألف جنيه

ما أسعار السيارة في أسواق السعودية؟

وفي الحديث عن مواصفات سيارة جاكور الكهربائية I PACE   أقوى سيارة كهربائية حديثة موديل 2023. تتدخل في اسواق السعودية. إضافةً إلى مواصفاتها المميزة والعالية بجانب محافظتها على البيئة. لا بد من الإشارة أيضا إلى الأسعار التي تتوافر بها داخل أسواق المملكة العربية السعودية. حيث يجدر القول أن سعرها عادي مقارنةً بأسعار السيارات الأخرى العادية غير الكهربائية. إذ تتوافر بسعر 19 ألف و749 دولار أمريكي. فضلاً عن أن هناك إمكانية كبيرة لتقسيط هذه السيارة المميزة على مدى خمس سنوات متتالية.


اقرأ أيضا: