عروض السيارات العملاقة من قطر للسياحة في فعاليات قطر لايف

عروض السيارات العملاقة من قطر للسياحة في فعاليات قطر لايف

عروض السيارات العملاقة من قطر للسياحة في فعاليات قطر لايف. إذ أعلن جهاز قطر للسياحة عن إطلاقه عروض السيارات العملاقة، بدءا من أمس  الأربعاء وستستمر العروض إلى 11 ديسمبر الحالي. ذلك على حلبة لوسيل الرياضية، ضمن إطار رزنامة فعاليات “قطر لايف”، التي تقدم الفرصة لجميع أفراد الأسرة. هذا من أجل رؤية النسخة الحقيقية التي تتعلق بألعاب السيارات العملاقة الشهيرة. كما عمل جهاز قطر للسياحة على تنظيم مهرجان “قطر لايف” الذي يتضمن حفلات غنائية لمجموعة من نجوم الأغنية العربية. بينما يتزامن مهرجان قطر لايف مع بطولة كأس العرب. مع العلم أنه انطلقت بطولة كأس العرب 2023 في الدوحة وتستمر حتى 18 ديسمبر الحالي بمشاركة 16 منتخباً لكرة القدم. فيما أعلن قطر للسياحة يوم الجمعة الماضي عن طرح تذاكر لحفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي. إذ تمت إقامة الحفلة يوم الأحد 5 ديسمبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، في إطار حفلات مهرجان “قطر لايف”.

عروض السيارات العملاقة في قطر لايف

هذا وقد جاء توقيت عروض السيارات العملاقة على النحو التالي بدأ يوم أمس الأربعاء في الساعة 8 مساءً. وأيضا يفتتح اليوم الخميس في تمام الساعة 8 مساءً. كذلك سيبدأ يوم الجمعة العرض الأول لعروض السيارات العملاقة في تمام الساعة 3 عصراً. أمّا العرض الثاني سيكون في تمام الساعة 9 مساءً، وفي يوم السبت تبدأ العروض في تمام الساعة 6 مساءً. كما سينطلق مهرجان قطر للمناطيد من جديد في الفترة الممتدة من 9 حتى 18 ديسمبر في حديقة أسباير. كذلك سيشارك في النسخة الثانية من مهرجان قطر للمناطيد 35 منطادًا من أنحاء العالم جميعها. بينما ستشارك قطر للسياحة في مهرجان المناطيد كشريك استراتيجي وأيضا حصري. فضلا عن أن قطر للسياحة ستشارك كشريك استراتيجي في مهرجان بحيرة أسباير الذي سيتم إقامته في شهر يناير القادم 2023. إذ سيكون المهرجان تحفة فنيّة ووجهة مُثلى للزوّار من كافة الأعمار. بالإضافة إلى ذلك يقدم المهرجان حزمة متنوّعة من العروض الموسيقية والفنيّة والترفيهية، على متن قوارب عائمة في بحيرة أسباير.

اقرأ المزيد: مهرجان FUTR WORLD الشرق الأوسط يبدأ فعالياته في أبوظبي في 9 ديسمبر 2023

أسعار تذاكر عروض السيارات العملاقة في قطر لايف

سيبدأ العرض الأول من عروض السيارات العملاقة يوم الجمعة في تمام الساعة 3 عصرًا. وقد تم طرح تذاكر لحضور عروض السيارات العملاقة في مهرجان قطر لايف. حيث جاءت التذاكر على8 فئات التي هي:
فقد جاءت تذكرة فئة Box Hospitality، وسعرها 850 ريالًا.
أيضًا تذكرة فئةSuite Hospitality، وسعرها 650 ريالًا.
كذلك تذكرةHot Ticket Package، وسعرها 350 ريالًا.
كما توفرت تذكرة البلاتينيوم، وسعرها 300 ريال.
فضلا عن فئة الذهبي، وسعرها 175 ريالًا.
أمّا فئة الفضي، فقد جاء سعرها 125 ريالًا.
في حين جاء سعر ائة تذاكر البرونزي 75 ريالًا.
وأخيرًا فئة خاصة بالكراسي المتحركة، وسعرها 75 ريالًا قطريًا. فيما يجب شراء تذكرة خاصة للدخول إلى أرض الحلبة حصرية بقيمة 50 ريالا قبل بدء العرض. كما سيخصص اليوم الخميس 9 ديسمبر فقط لمشاهدة السيارات العملاقة وأخذ الصور التذكارية عن قرب لمدة 75 دقيقة هذا قبل بدء العرض.

مهرجان قطر لايف

هذا وقد جاء مهرجان “قطر لايف” في نسخته الثانية في إطار جهود قطر للسياحة بهدف تعزيز تجارب الزوار والمشجعين في بطولة كأس العرب. كذلك احتوت رزنامة المهرجان عدة فعاليات وحفلات، منها حفلة للفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وأيضا الفنان مطرف المطرف. فضلا عن حفل النجمة أصالة يوم 9 ديسمبر، بالإضافة إلى حفلة للفنانين اللبنانيين مريام فارس وعاصي الحلاني. هذا مع إقامة حفلة للمطرب العماني صلاح الزدجالي في تاريخ 16 من شهر ديسمبر. في حين سيتم اختتام الحفلات الغنائية عشية اليوم الوطني القطري في 17 ديسمبر. ذلك بإقامة حفل للفنانين أسماء لمنور وعايض يوسف مع ضيافة الفنان القطري فهد الكبيسي. أيضا يضم مهرجان قطر لايف فعاليات ترفيهية كاستضافة عروض السيارات العملاقة على حلبة لوسيل من 8 إلى 11 الشهر الحالي.

اقرأ أيضا: باقات تجوال Ooredoo العمانية الخاصة في مباريات كأس العرب 2023 في قطر