خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات مقدمة من منصة فينيكس .. حيث أطلقت منصة التنقّل الكهربائيّ المتخصّصة في الشرق الأوسط “فينيكس” خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات. كما ستبدأ الشركة رسمياً بتلبية طلبات الزوّار والمقيمين في منطقتي “جزيرة المرجان” و منطقة “الحمراء” في رأس الخيمة. ذلك بالإشتراك مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات. كما ستكون هذه الخدمة خصيصاً لمنح زوار المجمّع الرياضيّ فرصة مميزة لاستخدام وسائل نقل آمنة، مميزة، فعّالة، ومريحة جداً. أيضا تنضم خدمة تأجير الدراجات الكهربائية إلى مجموعة متنامية من عروض التنقل التي تقدّمها منصة فينيكس في الإمارات. بما في ذلك السكوترات الكهربائية المشتركة الرائدة في الأسواق. ذلك إلى جانب أوّل خدمة اشتراك طرحتها خاصّة بالسكوترات الكهربائية في المنطقة “ماي فينيكس” في الإمارات.

خدمة تأجير الدراجات الكهربائية والسكوترات الكهربائية في الإمارات

خدمة تأجير الدراجات الكهربائية والسكوترات الكهربائية في الإمارات

خدمات شركة فينيكس للتنقل الكهربائي

ثمّ بالحديث عن خدمات شركة فينيكس للتنقل الكهربائي . فإنّه نتيجة المجموعة المختلفة المتواجدة من أنواع المركبات ونماذج الأعمال. تقدّم فينيكس للمستخدمين والعملاء وفرة جيدة جداً في الخيارات. ذلك لكي تجعل التنقل الخفيف والآمن أكثر شمولاً لشرائح المستخدمين وحالات الاستخدام والبيئات والأسعار المناسبة. كما تسعى شركة فينيكس باستمرار إلى تعظيم استثماراتها لزيادة التنقل الكهربائي الميسور التكلفة والمتصل بالنقل العام. ذلك ليتمّ تحريك عجلة التجارة المحلية في الإمارات وتمكين المناطق التي تعمل بها اقتصادياً. ثمّ نظراً لأنّ وسائل النقل هي العامل الأكثر مساهمة في انبعاثات الكربون. وناهيك عن أن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي تقع ضمن المراتب الـ 15 الأولى من حيث نصيب الفرد من الانبعاثات. يُعدّ تسريع عملية اعتماد التنقل الكهربائي مبادرة حيوية لتحقيق أهداف الاستدامة في المنطقة بأكملها. لذلك فإنّ خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات هامّة جداً للفرد والدولة.

إطلاق استراتيجية “عروض الشارقة” لتنظيم الحملات التسويقية رسمياً في الإمارة

خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات بأفضل جودة

كما بالانتقال إلى مجموعة المركبات الكهربائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. فإنّ شركة فينيكس تشغّل أكبر مجموعة منها. أي ما يعادل أكثر من 10آلاف مركبة كهربائية. كما تأتي خدمات تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات دليل كبير على التزام فينيكس بالتنقل الكهربائي في المنطقة. أيضا لقد تمّ تجهيز كلّ دراجة كهربائية مخصصة من فينيكس بنظام محرك دواسة متقدّم. ذلك بالإضافة إلى سلّة عملية جداً ومصابيح مضيئة أمامية وخلفية. كذلك، تتّسم الدراجات الكهربائية المقدمة من شركة فينيكس الرائدة بأعلى مستوى من الجودة والمتانة. ذلك من أجل ضمان تجربة قيادة مريحة للمستخدمين. كما ويبلغ نطاق تنقل كل درّاجة 75 كيلومتراً لكل شحنة بطارية واحدة. وهذا ما يتيح للمستخدمين التنقّل لمسافات أطول قدر المستطاع. كما وتمّ تجهيز الدراجات الكهربائية المتواجدة في خدمة التأجير في الإمارات بحوامل هواتف ذكية تشحن الهواتف لاسلكياً بسرعة كبيرة. أيضا تتيح للمستخدم سهولة الاطلاع على الاتجاهات أثناء التنقل. ذلك بالإضافة إلى جهاز مدمج لقراءة رموز الاتصال قريب المدى (NFC) من أجل دعم كافة عمليات تكامل النقر للدفع المحتملة في المستقبل.

تحديث نظام العمل الأسبوعي في الإمارات مع توحيد موعد صلاة الجمعة !

تكلفة أجار الدراجات الكهربائية والسكوترات في الإمارات

أيضا بالحديث عن تكلفة الدراجات الكهربائية والسكوترات الكهربائية في الإمارات من فينيكس . إنّها تبلغ (درهم إماراتي واحد – ريال قطري واحد) ، للدقيقة الواحدة. كما إنّها خدمة التنقل الأولى التي تعفي مستخدميها في المنطقة من رسوم فتح القفل. كذلك بإمكان المقيمين والزوار في الإمارات الاستمتاع بأوّل رحلة مجانية تصل قيمتها إلى (15 درهماً إماراتياً – 15 ريالاً قطرياً). ذلك من خلال استخدام الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد. أيضا بإمكان المستخدمين الأوفياء الحصول على وفورات قيّمة على رحلاتهم من خلال شراء الباقات الأسبوعية والشهرية. كذلك يستفيد أي شخص يستخدم مركبات فينيكس من برنامج المكافآت “رايز مع فينيكس”. والذي يقدّم أرصدة مجانية وخصومات شهرية مميزة جداً تزيد قيمتها كلّما ازداد استخدام الدراجات الكهربائية أو السكوترات.

خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات

خدمة تأجير الدرّاجات الكهربائيّة في الإمارات

إطلاق خدمات استشارية جديدة حول العملات الرقمية من فيزا !

مواقع الدراجات الكهربائية والسكوترات من تطبيق فينيكس

ونهايةُ تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن للمستخدمين والعملاء تحديد مواقع الدراجات الكهربائية والسكوترات الكهربائية في الإمارات من شركة فينيكس بسهولة كبيرة. ذلك عن طريق تحميل تطبيق فينيكس للهاتف الجوال من متجري آبل ستور أو بلاي ستور. ومن ثمّ الاستفادة من خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات أو السكوترات والمركبات الكهربائية على مدار 24 ساعة في اليوم.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,9,2023

>> اقرأ أيضاً: تحديث نظام العمل الأسبوعي في الإمارات مع توحيد موعد صلاة الجمعة !