البنك الدولي الإسلامي القطري يعلن عروضه بمناسبة اليوم الوطني لقطر

البنك الدولي الإسلامي القطري يعلن عروضه بمناسبة اليوم الوطني لقطر

البنك الدولي الإسلامي القطري يعلن إطلاق أفضل عروضه للتمويل ذلك بمناسبة اليوم الوطني لقطر. حيث ستشمل عروضه التمويل الشخصي وتمويل السيارات هذا بالشراكة مع نادي الامتياز الذي يتيع للخطوط الجوية القطرية. هذا ودائمًا ما يحيي البنك الدولي الإسلامي القطري مناسبة اليوم الوطني لدولة قطر. إذ يطلق عروضًا مميزة تلبي تطلعات العملاء واحتياجاتهم تبعًا لأفضل التوقعات والمعايير المعتمدة في السوق المصرفي القطري. فضلا عن تقديمه مكافآت ومزايا الهدف منها شكر العملاء على استجابتهم لتطورات السوق وولائهم للبنك. كما يقدم البنك عرض التمويل الشخصي وتمويل السيارات لعملائه أو لعملاء البنوك الأخرى الراغبون في تحويل التزاماتهم إلى الدولي الإسلامي. ذلك من أجل الحصول على تمويل شخصي وتمويل سيارات في معدل ربح سنوي منافس بدءًا من 3.7%. هذا بمنحه مدة سماح نحو 12 شهرًا لعملائه القطريين، و3 أشهر للمقيمين.

عروض البنك الدولي الإسلامي بمناسبة اليوم الوطني لقطر

إذ قدم البنك الدولي الإسلامي القطري عروضه التي تبدأ من تاربخ 5 ديسمبر 2023، وتستمر حتى 31 يناير 2023. كذلك يتم منح العميل مكافأة 18,000 كيومايلز من نادي الامتياز الذي يتبع الخطوط الجوية القطرية.هذه المكافاة تشمل كل تمويل شخصي أو تمويل للسيارات بقيمة 100.000 ريال وأيضا مضاعفاته. ذلك في حال تقدم العميل بطلبه عن طريق الجوال المصرفي أو عبر الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي في خطوة تعزز الاستدامة. كما يشجع البنك العملاء الاعتماد على القنوات الرقمية ويستطيع العملاء من استخدام الكيومايلز الحصول على تذاكر. حيث تشمل تذاكر ترقية لدرجة السفر أو الحصول على مكافأة أو وزن الأمتعة الإضافية وغيرها الكثير. من جانب آخر يحصل العميل على 10,000 كيومايلز مكافأة من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية لكل تمويل شخصي أو تمويل سيارات بقيمة 100.000 ريال ومضاعفاته إذا تقدم العميل بطلب التمويل عبر فروع الدولي الإسلامي.

اقرأ المزيد: مهرجان FUTR WORLD الشرق الأوسط يبدأ فعالياته في أبوظبي في 9 ديسمبر 2023

البنك الدولي الإسلامي في قطر

 

أطلب البنك الدولي الإسلامي في قطر عروض التمويل الشخصي وتمويل السيارات. بذلك علق الرئيس التنفيذي للبنك د.عبد الباسط أحمد الشيبي أن مناسبة اليوم الوطني لقطر مناسبة غالية ومهمة للقطريين جميعا. لذلك يحرص البنك على الاحتفال بها عبر إطلاقه عروضا تعود بالفائدة على عملائه. هذا من خلال عروض تمويلات بمزايا تنافسية ونسب ربح منافسة، ومدة سماح طويلة فضلاعن سرعة وسلاسة في إجراءات المنح. أيضا قال الشيبي
إن عرض اليوم الوطني لهذا العام يتميز بحرصه على مواكبة التقدم التكنولوجي الذي تعيشه قطر. كما أن مزايا التمويل المقدمة للعملاء عبر الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي أكبر من الحصول عليها عن طريق الفروع. كذلك يستطيع العملاء الحصول على التمويل في دقائق من خلال القنوات الرقمية دون حاجة لزيارة الفروع.

نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أكبر الباكر إن نادي الامتياز هو جزء من عرض الدولي الإسلامي. مما يمنح أعضاء نادي الامتياز فرصة أكبر في ربح الكيومايلز والحصول على مكافآتهم بسرعة. كما قال الباكر إن الخطوط القطرية تكرس جهدها في إعادة طرح تجارب السفر لأعضائها. بالإضافة إلى أنها تواصل تقديم فرصًا مميزة للاستمتاع بالمكافآت على الأرض وفي الجو. فضلا عن أنه يمكن لعملاء الدولي الإسلامي الحاليين والجدد التواصل مع مركز الاتصال بالبنك (خدمة 24 /‏‏‏7). هذا من أجل الاستفسار عن تفاصيل العروض، وأيضا يمكن التقدم مباشرة على عرض التمويل بحسب عرض اليوم الوطن. ذلك عن طريق تطبيق الجوال المصرفي أو عبر الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي.

اقرأ أيضا: باقات تجوال Ooredoo العمانية الخاصة في مباريات كأس العرب 2023 في قطر