أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى دبي في رأس السنة الجديدة 2023 … تعرف على التفاصيل ، عروض تذاكر الطيران من مصر إلى الإمارات العربية المتحدة بسعر 410 جنيه مصري فقط.

حيث أعلنت شركة wiz air  عن عروضها بمناسبة رأس السنة الجديدة إذ حددت سعر تذكرة الطيران من مصر إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة بنحو 410 جنيه مصري فقط. وذلك لحضور فعاليات رأس السنة الجديدة 2023 في دبي. حيث أن ذلك العرض سيعد واحداً من أهم العروض التي من الممكن أن يستفيد منها الكثير من الناس في مصر للسفر إلى دبي. ومشاهدة احتفالات رأس السنة هناك وزيارة الأماكن السياحية الجميلة في دبي.

طيران الإمارات تمنح 3 عروض مجانية للمسافرين إلى دبي خلال ديسمبر 2023

أسعار تذاكر الطيران إلى دبي

حيث نشرت شركة wiz air  عن عرضها المميز لأسعار تذاكر الطيران من مصر إلى دبي عبر موقعها الإلكتروني. إذ أنها قامت بتلك العروض والتخفيضات لحضور رأس السنة في دبي لتتنافس مع باقي الشركات الأخرى. وهذا ما أثار تفاعل الناس بشكل كبير رغبةً منهم لمعرفة جميع تفاصيل هذا العرض.

لكن والجدير بالذكر أن سعر تذكرة الطيران إلى دبي ضمن عروض شركة wiz air   هي 410 جنيه للذهاب والعودة. وهو ما يعادل تقريباً 95 درهم إماراتي أيضا. إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب على المسافر القيام بها حتى يتسنى له الإستفادة من هذا العرض. ومن أهم تلك الشروط هي :

  • يجب الحصول على تأشيرة سياحية من الإمارات أولاً
  • بالإضافة إلى القيام بتحليل PCR كورونا كشرط أساسي وأولي
  • كما يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول ذلك من خلال زيارتكم لموقع wiz air الرسمي عبر الرابط التالي من هــــــنـــــا

عروض طيران الإمارات 2023 …. عروض مميزة تقدمها لكل زائر في دبي

كذلك والجدير بالذكر أن شركة طيران wiz air   هي شركة هنغارية تأسست في عام 2003 التي تمتد خدماتها إلى جميع أنحاء أوروبا. إضافةً إلى العديد  من الدول الأخرى مثل دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر فضلاً عن تركيا وغيرها من الدول.

كما وتجدر الإشارة إلى أسعار تذاكر الطيران من القاهرة إلى دبي والتي تختلف باختلاف أنواع الخطوط الجوية. حيث تتراوح من سعر 3.685 جنيه مصري إلى سعر 5300 جنيه مصري تقريباً وفقاً لفئة كل رحلة.

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر الطيران من المملكة العربية السعودية إلى دبي إذ تبدأ الأسعار من 549 ريال سعودي وصولاً إلى 1009 ريال سعودي حسب نوع الخطوط الجوية وفئة كل منها.


كما يمكنك أن اقرأ أيضا :