أفضل مولات دبي لتجربة تسوق مميزة في مهرجان دبي للتسوق.. حيث سوف نقدّم لكم من موقع تجارتنا نيوز أفضل مولات دبي المميزة والتي لا مثيل لمتعة وتجربة التسوّق فيها. وبالأخص خلال مهرجان دبي للتسوق في هذه الفترة. فإنّ إمارة دبي تضمّ مختلف الأماكن والمناطق الرائعة للتسوّق فيها، وتوفّر لزوّارها ومواطنيها أكثر من مجرّد تجربة تسوق بسيطة. لذلك سوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال أبرز مراكز التسوّق ضمن أجمل وأفضل المولات في دبي. كما يجب ألا تفوّتوا زيارتها خصوصاً في مهرجان دبي للتسوق للاستفادة من مختلف الخصومات والعروض المميزة.

أفضل مولات دبي لتجربة تسوق مميزة

أفضل مولات دبي لتجربة تسوق مميزة

أفضل مولات دبي في مهرجان دبي للتسوق 2023

دبي مول Dubai Mall

حيث يوفّر دبي مول Dubai Mall الذي يتواجد في وسط مدينة دبي تجربة تسوّق مذهلة للغاية. ذلك لأنّه يشمل أكثر من 1200 متجر لأكثر الدور والمراكز الفاخرة على مستوى العالم. كذلك يسهل التنقل في Dubai Mall بفضل تصميمه وأقسامه المنوّعة. حيث تستطيع الذهاب مباشرةً وبسهولة إلى القسم الذي تريده وفقاً للإشارات والمواقع الكثيرة. كما يوجد في دبي مول العديد من العروض والخصومات بشكل مستمر. وخاصّةً في هذا الوقت احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق 2023.

سحب رخصة القيادة في الكويت من بعض الوافدين.. ما السبب؟

مول سيتي ووك City Walk Mall

ثمّ بالإنتقال إلى مول سيتي ووك City Walk المميز الذي يعتبر من أفضل مولات دبي حيث يعتبر هذا المول واحداً من أكثر الوجهات روعةً. فإنّه يضمّ مجموعة كبيرة من البوتيكات الفريدة من نوعها في إمارة دبي. كما تضمّ هذه الوجهة المميزة محلاتٍ خاصّةً للأثاث المنزلي الرائع وذو الجودة العالية. ذلك بالإضافة إلى تشكيلةٍ مخصّصةٍ للأطفال في بوتيك Level Kids العالميّة. أيضا تجدر الإشارة إلى تنوّع خيارات وأقسام المطاعم في المول. لذلك يمكنكم الاستفادة من مول سيتي ووك في مهرجان دبي للتسوق لشراء أجمل تصاميم الأثاث بسعر منخفض وعروض مغرية.

تحديث نظام العمل الأسبوعي في الإمارات مع توحيد موعد صلاة الجمعة !

أبرز المولات في دبي التي تحوي تخفيضات وعروض

مول الإمارات في دبي Mall of the Emirates

ثم بالحديث أيضا عن أبرز المولات في دبي . يجب ذكر مول الإمارات الذي يسرق الكثير من أضواء مراكز التسوق في دبي في الوقت الحالي. حيث يجب التوجّه إليه لمشاهدة الكثير من الأسواق التقليديّة، لأجل خوض تجربة تسوّق مميزة بعيدة عن المعتاد. فإنّه في مول الإمارات المتواجد في دبي سوف ستجدون كل ما يمكن أن يخطر على البال مع تخفيضات وعروض رائعة بدءاً من الملابس، والأكسسوارات، والمجوهرات. كذلك العطور التقليديّة، ةالأعشاب العطرية نهايةً إلى أجمل الهدايا التذكارية.

مجموعة منتجات نوفا Nova المبتكرة والجديدة تنطلق من دبي في ديسمبر 2023

مول بوكس بارك Boxpark في دبي

حيث يضم مول بوكس بارك في دبي أرقى وأجمل المتاجر والمطاعم. كما يتميّز بهندسته المعمارية التي تأتي على شكل حاويات ملوّنة تنبض بالحياة. ثمّ في هذا المول، سوف تجدون الكثير من المتاجر التي تحتفل بمهرجان دبي للتسوق مع الكثير من العروض. ذلك سواءً في قسم الملابس، والأكسسوارات، والأزهار، الأطعمة وغيرها.

النخيل مول Nakheel Mall

كما يضم النخيل مول من أبرز مولات دبي مختلف المتاجر التي تقدّم تصاميم من علامات فاخرة أو مقبولة السعر. تماماً مثل ايلي صعب Elie Saab وDKNY وForever 21 وغيرها. ذلك إلى جانب الملابس والأكسسوارات، تجدون متاجر مجوهرات، والصيدليات، متاجر لألعاب الأولاد وغيرها. كما تحمل الكثير من التخفيضات احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,9,2023

>> اقرأ أيضاً: انتهاء اكتتاب STC للمؤسسات في الطرح الثانوي العام لشركة الاتصالات السعودية