مميزات الشهادة الثلاثية في بنوك مصرية مختلفة ومنها الحصول على دخل شهري ! .. حيث اتّجهت البنوك العاملة في مصر سواءً كانت عامة أو خاصّة لطرح منتجات بنكية تمكّن العملاء من استثمار مدّخراتهم والحصول على عوائد متميّزة. كما من بين هذه المنتجات هي الشهادات البنكية ذات العائد الثابت ولمدة ثلاث سنوات. والتي توسّعت في مصر خلتل السنوات الأخيرة وأصبحت مطلباً هاماً. كما تحظى باهتمام واسع للباحثين عن استثمار مدخراتهم. ثم من خلال موقع تجارتنا نيوز بعد ترصده سعر العائد على الشهادات البنكية بمدة 3 سنوات ضمن بنوك حكومية مصرية مختلفة وخاصة التي تتميز بانتشار فروعها في كافة انحاء الجمهورية. سوف نضعه لكم في المقال التالي مع جميع مميزات الشهادة الثلاثية.

مميزات الشهادة الثلاثية في بنوك مصرية مختلفة

مميزات الشهادة الثلاثية في بنوك مصرية مختلفة

مميزات الشهادة الثلاثية في بنوك مصرية مختلفة

بنك عودة

حيث أعلن بنك عودة عن امكانية الإسترداد في أي وقت بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقًا لشروط جدول الاسترداد مع إمكانية الاقتراض بنسبة 90% من قيمة الشهادة.

بنك قناة السويس

أيضا على نفس النهج أطلق بنك قناة السويس شهادته الثلاثية لمدة 3 سنوات بعائد ثابت وحد أدنى للشّراء 1000 جنيه مع عائد 10.5%. بدورية صرف سنوية.

البنك العربي الإفريقي الدولي

حيث أطلق البنك العربي الأفريقي شهادة اميرالد، لمدة 3 سنوات بعائد 11% ودورية صرف سنوية وتتميز الشهادة بعائد ثابت طوال مدتها.

بنك الكويت الوطني

كما أطلق بنك الكويت الوطني شهادة ثلاثية وأعلن أن الحد الأدنى للشراء هو 5000 جنيه، مع منح عائد ثابت 10.5% سنويًا، ويصرف ربع سنوي.

رابط التسجيل في تحدي أبشر 1444 – التسجيل في النسخة الثانية من تحدي أبشر 2023

أفضل أنواع البنوك للشهادات الثلاثيّة

بنك الاستثمار العربي

كما أعلن بنك الاستثمار العربي عن شهادة ثلاثية تقدم للأفراد فقط. ومدة الشهادة 3 سنوات بعائد 11% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً.

البنك العقاري المصري

أيضا أعلن البنك العقاري المصري العربي عن طرح شهادة الشمول الثلاثية لمدة 3 سنوات بحد أدنى للشراء 1000 جنيه، مع امكانية الشراء بمضاعفات الـ 1000 جنيه فقط، ومن أبرز مميزات شهادة الشمول الثلاثية منح عائد ثابت 11.25% سنويًا، بدورية صرف ربع سنوية.

بنك القاهرة

كما أطلق بنك القاهرة شهادة البريمو الثلاثية الثابتة، ومدتها 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه، وتمنح الشهادة عائد ثابت 10.5%، بدورية صرف ربع سنوي. ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

طريقة التسجيل في كأس موسم الرياض للصقور 2023

أهمية الشهادة الثلاثية في مختلف بنوك مصر

البنك الزراعي المصري

كذلك لقد أطلق البنك الزراعي المصري شهادة الحصاد لمدة 3 سنوات ويمكن الحصول على هذه الشهادة بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها. وتمنح حاملها عائد ثابت 11% ودورية صرف شهرية.

بنك التعمير والإسكان

حيث أطلق بنك التعمير والإسكان شهادة التعمير الثلاثية، لمدة 3 سنوات وبعائد ثابت 11% شهريًا ويصرف بدورية صرف نصف سنوية.

البنك التجاري الدولي CIB

كما أطلق البنك التجاري الدولي شهادة ثلاثية بعائد ثابت، وحدد البنك الحد الأدنى للشراء بـ 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها. ويختلف العائد باختلاف المدة ودوريات الصرف، بعائد 10% نصف سنوي.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Nov,9,2023

>> اقرأ أيضاً :  رابط حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض 2023