عروض أمازون الإمارات 11.11  حيث أعلنت أمازون عن إطلاق حملة تخفيضات وخصومات 11.11 لهذا العام 2023. إذ تستمر هذه العروض في الفترة الممتدة ما بين 10 إلى 12 نوفمبر الحالي. كما توفر أمازون الإمارات الآلاف من العروض لعملائها في الإمارات العربية المتحدة.
كذلك فإن أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات سيحصلون على الأفضلية في التسوق المبكر والاستفادة من عروض 11.11. ذلك اعتبارا من منتصف ليل 9 نوفمبر، أي قبل 24 ساعة من انطلاق حملة عروض أمازون الإمارات 11.11 بشكل رسمي.
كذلك يمكن لجميع المتسوقين أن يستفيدوا من الفترة التجريبية المجانية لبرنامج أمازون برايم لمدة 30 يوما. بهذا يكون أعضاء برنامج أمازون برايم من أوائل المستفيدين من مجموعة كبيرة من المنتجات المتميزة. وأيضا يستكشفون المزايا الحصرية للتسوق والترفيه المقدمة لهم عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.ae/prime.

عروض أمازون الإمارات 11.11

حيث تشمل حملة عروض أمازون الإمارات 11.11 تخفيضات وحسوماً تصل إلى 70% على أهم السلع والمنتجات. وبذلك تضم العلامات التجارية المحلية والعالمية في العديد من الفئات. بما فيها منتجات الجمال، والأزياء، والألعاب، ومستلزمات المنزل، ، والإلكترونيات، وغيرها من المنتجات. فيما يستطيع العملاء في البحرين وعُمان أيضا الاستفادة من حملة تخفيضات 11.11 من أمازون الإمارات عبر تجربة التسوق الدولية.
بذلك أفاد ستيفانو مارتينيلي، رئيس قسم التجزئة في منطقة الخليج العربي في أمازون الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا. إذ إن حملة تخفيضات 11.11 لهذا العام ستكون تجربة تسوّق استثنائية. كما عبر ستيفانو عن الفخر بإطلاق أمازون حملتها وعروضها المتميزة مرة أخرى. فضلا عن منح المتسوقين فرصة الحصول على السلع التي يريدونها، والاستفادة من التوفير الكبير ضمن العروض.

اقرأ أيضا: القروض السكنية لدى البنك العربي الأردن – أنواع القروض وشروط التقديم 2023

أمازون الإمارات

كما تعمل أمازون دائما على إطلاق عروضها المتميزة والمبتكرة التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملائها. هذا مع طرحها المزيد من الفرص والعروض؛ للتوفير والاطلاع على مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. ذلك من ضمن 30 فئة من المنتجات المختلفة إلى جانب العروض المتوفرة للجميع. كما سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات على العديد من المزايا الإضافية، كأفضلية التسوق المبكّر من مجموعة متميزة من العروض. بالإضافة لتقديم خدمة التوصيل المجاني والسريع لأعضاء برنامج أمازون برايم في فترة العروض.

الخصومات في حملة عروض أمازون الإمارات 11.11

حيث سيحظى عملاء أمازون في الإمارات العربية بحسم إضافي على طلباتهم المؤهلة يبلغ نحو 15%. كذلك في حد أقصى 75 درهماً إماراتياً، هذا عند الدفع عن طريق بطاقات بنك أبوظبي الأول وباستخدام الرمز الترويجي وهو 15FAB.
فضلا عن أن العرض يسري أثناء فعالية 11.11 التي سيتم إقامتها في الفترة الممتدة من 10 إلى 12 نوفمبر 2023. فيما سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم على أفضلية التسوق المبكر والاستفادة من عروض 11.11. كما يتوفر في عروض أمازون الإمارات تخفيضات بنسبة 20% اليوم 9 نوفمبر. هذا يتم التخفيض عند الدفع من خلال بطاقات بنك أبوظبي الأول وعبر استخدام الرمز الترويجي 20PRIME.

اقرأ أيضا: نتائج قرعة كأس الملك وجدول مباريات كأس الملك 2023 والقنوات الناقلة