وظائف متاحة لدى هيئة التنظيم النووي والإشعاعي في السعودية … الشروط المطلوبة وطريقة التقديم

وظائف متوافرة لدى هيئة التنظيم النووي والإشعاعي في المملكة العربية السعودية. حيث قد تم الإعلان من قبل هيئة المواد النووية عن توافر عدد من الشواغر الوظيفية وفتح باب القبول لحاملي الشهادات وما بعدها. لذلك الأمر سنطلعكم من خلال مقالنا التالي عن أهم تلك الشواغر المتاحة. بالإضافة إلى أهم شروط الالتحاق بالوظائف المتوافرة من قبل هيئة الرقابة النووية والإشعاعية وخطوات التقديم.

اقرأ أيضا: أرخص السيارات لعام 2023 في المملكة العربية السعودية، وما هي مواصفاتها؟  

الوظائف المتوافرة والمتاحة لدى هيئة التنظيم النووي

  • المعامل الكيميائية

حيث يتوافر هذا الشاغر في الرياض. أما بالنسبة إلى الشروط الواجب توافرها في المتقدم فهي أن يكون حاصلاً على دبلوم المختبرات الكيميائية. بالإضافة إلى شرط أن يكون خريج حديث وبدرجة لا تقل عن مستوى جيد

  • أمن تكنولوجيا المعلومات

أما بالنسبة إلى هذا الشاغر فيجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة علمية في علوم الكمبيوتر. إلى جانب تخصص محدد في الأمن السيبراني كما ويجب أن يكون حديث التخرج بشرط أن يمضي على تخرجه ما يقل عن مدة عامين.

  • الهندسة النووية

كما ويتوافر أيضا شاغر الهندسة النووية لدى الهيئة بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة جامعية في الهندسة النووية علاوةً عن تخرجه الحديث بما لا يزيد عن عامين.

  • فيزياء صحية

هناك شرط أساسي على المتقدم إلى شاغر فيزياء صحية وهو أن يكون حاصلاً على درجة بكالوريوس في الفيزياء الصحية كذلك أن يكون حديث التخرج أيضا. بما لا يزيد عن عامين.

  • فيزياء طبية

ومن بين الشواغر المتاحة أيضا لدى الهيئة العمل كشاغر فيزياء طبية. وذلك بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الفيزياء الطبية وأن يكون حديث التخرج

  • الهندسة الميكانيكية

أما عن شروط المتقدم للهندسة الميكانيكية فيجب أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية في هندسة الميكانيك وأن يكون حديث التخرج كذلك.

  • الهندسة الكهربائية

وبالنسبة إلى هندسة الكهرباء بنفس الشروط أيضا. وهي شهادة جامعية في هندسة الميكانيك إلى جانب شرط أن يكون حديث التخرج بما لا يزيد عن عامين.

اقرأ أيضا: طريقة تجديد عقد الإيجار في السعودية بشكل إلكتروني 2023

كيفية وشروط التقديم على وظائف هيئة الرقابة

حيث تأتي الخطوة الأول على المتقدم نحو دخوله إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة وهو carees.nrrc.gov.sa

ومن ثم يتوجب عليك ادخال جميع البيانات المطلوبة، ثم قم باختيار البحث عن وظيفة وحدد الشاغر الوظيفي الذي تريد التقدم إليه في الهيئة

وبعد ذلك. سيتوجب عليك ارفاق جميع المستندات المطلوبة منك ثم انقر على زر “ارسال”


اقرأ أيضا: