تعرف على أسعار قطارات المحافظات للدرجة الاولى والثانية، في إطار التطوير المستمر الذي تقوم به سكة حديد مصر؛فإن اسعار التذاكر تزيد كل حين وآخر وفقًا للتطورات وحالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها البلاد.

نستعرض لكم اسعار قطارات الإسكندرية والصعيد. وباقي المحافظات من القاهرة الدرجتين الاولى والثانية مكيف وفقًا لأحدث خطة اسعار أعلنت عنها سكة حديد مصر.

جدول أسعار تذاكر القطارات 2023

أسعار تذاكر قطار المحافظات المتجه إلى الإسكندرية، والذي يمر بعدد من المحافظات من خلاله يختلف سعر تذكرته باختلاف المحافظة مقر الوصول.

حيث أن سعر التذكره لقطار القاهرة -الإسكندرية سواء محطة مصر أو سيدي جابر هو 70 جنيه للقطار المكيف درجة اولى. و 55 جنيه للقطار المكيف درجه ثانية.

سعر تذاكر القطارات

أما أسعار تذاكر القطارات الجديدة بين القاهرة و الوجهين البحري والقبلي، و المتجه من القاهرة لبنها. وهى أول المحافظات بعد القاهرة فإن سعر التذكرة بها 35 جنيه فقط للدرجة الأولى المكيفة. و 25 جنيه للدرجة الثانية المكيفة كذلك.

أن كانت وجهتك هى بركة السبع  أو قويسنا، فإن سعر التذكرة لأى منهما يبلغ 40 جنيه في حال كان اختيارك الدرجة الأولى مكيف. أما إن كنت ترغب في حجز الدرجة الثانية المكيفة فسعر التذكرة 30 جنيه فقط.

ثالث وجهة لقطار المحافظات المنطلق من القاهرة هى طنطا. وهى من أكثر الوجهات اقبالًا في حجز التذاكر، خاصة بين الطلاب الذي يكون مقر دراستهم في القاهرة وسعر التذكرة القاهرة- طنطا هو 45 جنيه للقطار الدرجة الأولى المكيف. يقل بمقدار  عشر جنيهات للدرجة الثانية المكيفة.

كفر الدوار هى اقرب الوجهات إلى نهاية خط الوصول لقطار القاهرة- الإسكندرية سعر التذكرة درجة اولى مكيف 65 جنيه. و 50 جنيه درجة ثانية مكيف.

أسعار تذاكر قطارات القاهرة- محافظات القناة

معرفة أسعار تذاكر القطارات من ضمن أول الاشياء التي يسأل عنها المسافر ويهتم بها، وكذلك مواعيد القطارات.

أسعار تذاكر قطار القاهرة و المتجه إلى محافظات القناة يختلف باختلاف المحافظة المتجه إليها لتكن خطة اسعار القطارات 2023 كالتالي:

  • قطار القاهرة/بورسعيد سعر التذكرة 80 جنيه للدرجة الأولى المكيفة، 55 جنية للدرجة الثانية المكيفة.
  • كذلك قطار القاهرة/الإسماعيلية تبلغ سعر التذكرة به 60 جنيه للدرجة الأولى المكيفة، 50 جنيه للدرجة التي تليها.
  • و يصل سعر التذكرة إلى السويس من القاهرة إلى 80 جنيه درجة اولى مكيف. و 55 جنيه للدرجة الثانية مكيف.
  • أما عن سعر تذكرة القطار إلى قنطرة غرب فسعرها 50 جنيه في حالة الدرجة الثانية المكيفة. و 70 جنيه في حالة الدرجة الأولي مكيف.

أسعار تذاكر القطارت

 

اسعار قطارات مطروح والعلمين

أما عن اسعار قطار القاهرة/ مطروح والذي يمر في طريقه على محطة العلمين فإن أسعاره وفق خطة الاسعار الجديدة التي وضعتها سكة حديد مصر هى:

سعر التذكرة درجة اولى مكيف للعلمين 120 جنيه للدرجة الأولى مكيف. و105 للدرجة الثانية مكيف.

سعر تذكرة القاهرة/مطروح 150 جنيه للدرجة الأولى مكيف، 125 الدرجة الثانية مكيف.

إن كانت وجهتك مختلفة عما سبق ذكره يمكنك الاطلاع على خطة اسعار تذاكر القطارات ومواعيدها بشكل تفصيلي على الرابط التالي:

موقع سكك حديد مصر.