عروض إكسسوارات الجوالات لليوم الوطني السعودي 92. حيث تحتفل المملكة تحت شعار “هي لنا دار” بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 92. فيما أعلنت هيئة الترفيه السعودية بدء التحضيرات للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة والمهمة لدى الشعب السعودي. حيث أعلنت معظم المؤسسات والمتاجر والشركات والمطاعم عن عروضها المميزة بهذه المناسبة لليوم الوطني 92. فقد تم تأسيس المملكة وتوحيد أجزائها بهذا التاريخ على على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود الذي أعلن توحيدها تحت اسم المملكة العربية السعودية. وبمناسبة اليوم الوطني تقيم المحلات التجارية والشركات المختلفة الكثير من العروض المميزة على مختلف السلع والمنتجات ومنها عروض اكسسوارات الجوالات.

عروض إكسسوارات الجوالات لليوم الوطني

فقد انطلق كثير من العروض المميزة على مختلف أنواع السلع والمنتجات ومنها عروض الإكسسوارات والجوالات في اليوم الوطني 92. أما عروض اليوم الوطني فتشمل الكثير من المنتجات والسلع المتميزة والتي يحتاجها المواطن السعودي، كالأثاث والأزياء والعطور والأجهزة المتنوعة الكهربائية والذكية. فضلا عن عروض إكسسوارات الجوالات والجوالات بأنواعها.

عروض اليوم الوطني السعودي 92 على إكسسوارات الجوالات

أعلنت العديد من متاجر الجوالات عن عروض خاصة وحصرية بمناسبة لليوم الوطني لتشارك الشعب السعودي في احتفالاته. ومنها إعلان متجر ثلاث أرباع عن عرضه المميز على مجموعة واسعة من الاكسسوارات تبدأ من سعر 92 ريال وقد تضمنت:

متجر ثلاث أرباع

متجر ثلاث أرباع

عروض اليوم الوطني السعودي 92

عروض اليوم الوطني السعودي 92

– خصومات حتى 50%، وبسعر 292 ريال على ساعة wix الذكية وتتميز بمزايا عالية مثل متابعة الحالة الصحية لحاملها، وإجراء المكالمات.
– أيضا تخفيضات حتى 50% على سماعات الهواتف لاتينج وعلى السماعات اللاسلكية.
– فضلا عن تخفيضات على حافظات الآيفون وعلى لصاقات حماية الشاشة.
– عروض على السوار المغناطيسي لساعة أبل بسعر 79 ريال سعودي، وحماية الشاشة بسعر 92 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض زايروس للساعات اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444

عروض متجر رايلز لليوم الوطني 92

كما أطلق متجر رايلز عروضه على إكسسوارات الجوالات التي شملت:
– عروض خاصة على غطاء شفاف لأجهزة الآيفون بسعر يبدأ من مبلغ 19 ريال سعودي.
– فضلا عن تخفيضات كبيرة على مجموعة من الشواحن المتنقلة والسماعات اللاسلكية.
– أيضا خصم على سعر ساعة hw22 pro، وتباع بقيمة 92 ريال سعودي، وعرض على شاحن متنقل 20000 أمبير، سعره 89 ريال. فيما يمكن التعرف على العروض المتنوعة على الإلكترونيات والهواتف الذكية والإكسسوارات لليوم الوطني بالاتصال بالأرقام:
– رقم متجر ثلاث أرباع: 966502838104+.
– أيضا رقم متجر رايلز: 966596868886+.

عروض اليوم الوطني 92

أيضا هناك الكثير من العروض قدمتها المتاجر في المملكة، ومنها عروض متجر زايروس في السعودية على مجموعةواسعة من الساعات المميزة.
كذلك أعلنت شركة العربية للعود عن عروضها حصرية وتخفيضات مميزة تبدأ من 92 ريال سعودي حتى 592 ريال تشمل ضريبة القيمة المضافة.
بالإضافة إلى عروض متجر نخبة العود الذي أعلن عن عرض 92 منتج كل منتج بسعر 92 ريال.
من جهتها، أعلنت شركة دخون الإماراتية للعطور في السعودية عروضها الخاصة على منتجات العطور وتبدأ من 92 حتى 192 ريال سعودي.

بذلك قدمنا إليكم زوار موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض اليوم الوطني 92 على اكسسوارات الجوالات ، عروض متجر رايلز على الاكسسوارات ، وعروض متجر ثلاثة أرباع على الاكسسوارات. 

شاهد أيضا:  عروض اليوم الوطني 92 عطور العربية للعود في جميع فروعها في السعودية