أعلن بنك التجزئة الإسلامي في البحرين “بنك إثمار”، الذي يمتلك ويدير أكبر شبكة للتجزئة المصرفيّة الإسلاميّة في مملكة البحرين، أنّه سيفتتح فرعين جديدين بتقنيات حديثة وجديدة.

الفرعان الجديدان لبنك التجزئة الإسلامي في البحرين جاء استجابةً لمتطلّبات العملاء

بالحديث عن الفرعين الجديدين، فإنّ إحداهما يقع في مجمّع السّيف والآخر في عراد. كما يتضمّنان خدمات متطوّرة، بما في ذلك أجهزة الصرّاف الآلي من الجيل القادم وغيرها من الحلول الرقمية الجديدة والمتميزة. ذلك لتوفير فروع وخدمة عملاء تعتمد على التقنيّة. كما سيتمّ إنشاء الفرعان الجديدان كجزء من التزام البنك المتواصل بالتركيز على نمو خدمة العملاء، ولتلبية وتجاوز توقعاتهم.
و تحدّث الرّئيس التنفيذي لبنك الإثمار السّيد “أحمد عبدالرحيم” عن أنّ بنك الإثمار ملتزم ليصبح أفضل بنك تجزئة في البحرين. و لتحقيق ذلك، يجب الاستماع لاهتمامات و متطلّبات العملاء وآرائهم بشكل عام. ومن ثمّ العمل بجد لضمان تقديم أفضل تجربة مصرفيّة لهم.
بعد ذلك أضاف أنّ أغلب الناس في العصر الحاضر يعتمدون بشكل كبير في عملياتهم المصرفية على التكنولوجيا المتطورة. و قد تمّ إنشاء الفرعان الجديدان استجابةً لمتطلّبات العملاء واحتياجاتهم. و ذلك لأنّهما يمثّلان خطوة هامّة نحو تركيز البنك منذ مدّة طويلة على تنفيذ مبادرات رقميّة بعيدة المدى على مستوى البنك. كما أنّه تمّت المواصلة في استثمار الكثير من الوقت والمال والجهد لتطوير البنية التحتية الرقمية. نتيجة لذلك، إنّ معظم المعاملات المصرفيّة للبنك يمكن استكمالها بشكل كامل عبر الإنترنت.

الفرعان الجديدان سيتميزان بعروض وخدمات أفضل للعملاء

فرع عراد الجديد يقع بالقرب من محطّة وقود نادي المحرق. و هو مكان رئيسيّ في المنطقة ومن المقرّر أن يبدأ الفرع في خدمة العملاء في بداية أغسطس من عام 2023. أما الفرع الجديد في مجمع السّيف، فإنّه يقع بالقرب من البوّابة 10 للمجمّع التجاري، والذي سيكون أيضاً مزوّداً بالتكنولوجيا المتطورة لتوفير خدمات على مدى الأسبوع. كما من المقرر أن يبدأ في خدمة العملاء في بداية سبتمبر من هذا العام. و سيحل الفرعان الجديدان محل الفروع الحالية، و سيتميّزان بعروض وخدمات أفضل بكثير للعملاء.
كما تمّ تصميم الفرعين الجديدين بشكل جديد ومتميّز وتقنيات متطورة من أجل ضمان تعزيز التجربة المصرفيّة للعملاء. ذلك ما يتضمن استخدام تقنيّات حديثة للخدمة الذّاتية لإجراء خدمات مصرفية عديدة عبر التقنية. بما في ذلك على سبيل المثال، الإصدار الفوري لبطاقات الائتمان والخصم في الصرّاف الآلي، وطباعة كشف الحساب والشهادات. بالإضافة إلى التسجيل في خدمة البصمة.
ومع افتتاح الفرعين الجديدين، فإن بنك الإثمار يقوم بتنفيذ مبادراته الرّئيسيّة في التحوّل الرّقمي حيث يمثّل ذلك بدايةً لمرحلة جديدة لشبكة فروع البنك. كما ستتضمن المرحلة القادمة القيام برقمنة معاملات العملاء لضمان تقديم تجربة مصرفيّة رقميّة جديدة للعملاء في فروع بنك الإثمار.

أيضا في شهر يونيو من العام الماضي 2023، أعلن بنك الإثمار عن افتتاح فرع جديد في مدينة حمد. حيث تمّ انتقال فرع الهملة إلى موقع أفضل جديد يسهل الوصول إليه مع توفر المزيد من مواقف السّيارات.
وتتكون شبكة فروع بنك الإثمار حالياً من 14 فرعاً و39 جهاز صرّاف آلي في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء المملكة.

اقرأ أيضاً:

البنك المركزي في مصر وافق بشكل مبدئي على إنشاء أول بنك رقمي في مصر !