يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل موعد حفل اليسا ووائل كفوري ضمن حفلات وفعاليات جدة 2023، فعاليات موسم جدة 2023، حفلات موسم جدة الغنائية،  موقع حجز تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري،  أسعار تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري،  سعر تذكرة حفلة اليسا في جدة 2023، سعر تذكرة وائل كفوري في جدة 2023، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

 

موعد حفل اليسا ووائل كفوري ضمن حفلات وفعاليات جدة 2023. حيث سيكون محبي الحفلات الغنائية والطرب على موعد مع حفل غنائي مميز يضم الفنانين اليسا ووائل كفوري. ذلك في أجمل السهرات والحفلات الطربية للاستمتاع والترفية مع العائلة والأصدقاء. فيما يحظى الفنانين أليسا ووائل كفوري بجمهور واسع من المعحبين.كما يترقب عشاق الفن حفلات ألمع النجوم وأبرز الفنانين في الوطن العربي في موسم جدة 2023. لذا يعمل الأشخاص على متابعة مواعيد الحفلات الغنائية، وأماكن إقامتها لحضور حفلات الفنانين المفضلين؛ لحجز مقاعدهم. فقد أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية عن انطلاق موسم جدة 2023. فيما تضمن جدول موسم جدة 2023 الكثير من الأنشطة والفعاليات والعروض المسرحية العربية والعالمية. فضلا عن الحفلات الفنية لأبرز نجوم الوطن العربي والعالمي. أما عشاق الأغاني الرومنسية فهم على موعد مع حفل يضم ملوك الأحساس أليسا ووائل كفوري.

فعاليات وحفلات موسم جدة 2023

إذ يعد مهرجان موسم جدة 2023 أحد أهم الأحداث في السعودية وفي نسخته الثانية بعد توقف عامين بسبب وباء كورونا. في حين يتضمن الموسم الجديدة 2800 فعالية وعروض مسرحية عربية وعالمية. فيما يستمر موسم جدة 2023 في نسخته الثانية لمدة 60 يوما. حيث تقام فيه أيضا عروض الألعاب النارية وأنشطة وفعاليات، وسيرك دوسوليه. بالإضافة إلى إقامة الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الوطن العربي والعالمي. ذلك في منطقة “جدة آرت بروميناد”، وقد انطلق الحفل بمسيرة وألعاب نارية تزامنا مع عيد الفطر المبارك. بينما للمرة الأولى ستكون عروض الألعاب النارية يومية على مدار الموسم في منطقة “جدة آرت بروميناد”. أيضا شهدت فعاليات انطلاق الموسم عروضاً من طائرات الدرونز التي رسمت لوحات بديعة في سماء المدينة، تعبيرا عن مظاهر الفرح والسعادة.

اقرأ أيضا: جدة جنغل.. طرق حجز التذاكر وأسعارها وشروطها في موسم جدة 2023

موعد حفل اليسا ووائل كفوري

فيما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن موعد حفل الفنان اليسا برفقة وائل كفوري في تاريخ 19 من مايو 2023. حيث سيكون الجمهور في متابعة مباشرة لحفل فنانين مفضلين ويحظيان بجمهور كبير. كما سيؤدي الفنانين أجمل أغانيهم الرومانسية وأجمل الأغاني الطربية للفنان وائل كفوري. كذلك
أعلنت  شركة بنش مارك عن حفلاتها في موسم جدة للعام 2023، فهناك حفلة للفنان القيصر كاظم الساهر. ذلك على مسرح بنش مارك مقابل ردسي مول، ويتم حجز التذاكر لحفلة كاظم الساهر إلكترونياً عبر موقع ticketingboxoffice. هذا بدءا من يوم السبت الساعة 9 مساءً الموافق 7/5/2023.

أسعار تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري

من المتوقع بعدما تم الإعلان عن حفل الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري الذي سيكون في موسم جدة 2023. هذا بتاريخ 19 / 5 سيتم طرح التذاكر في الأيام القادمة أو قبل أسبوع من موعد الحفل. كما سيتم تحديد طريقة حجز تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري من خلال الموقع الإلكتروني. أما عن سعر التذكرة للفنانين، سيكون لكل فنان سعر يختلف عن الفنان الآخر . فقد حددت الهيئة الأسعار بما يتناسب مع أفراد المجتمع، وبلغ سعر التذكرة لحفل الفنانة إليسا ووائل كفوري الذي من المقرر إقامته في مدينة جدة بدءا من 1000ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل موعد حفل اليسا ووائل كفوري ضمن حفلات وفعاليات جدة 2023، فعاليات موسم جدة 2023، حفلات موسم جدة الغنائية،  موقع حجز تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري،  أسعار تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري،  سعر تذكرة حفلة اليسا في جدة 2023، سعر تذكرة وائل كفوري في جدة 2023.

قد يهمك: تذاكر موسم جدة 2023..اعرف الاسعار والحجز الآن