هدايا عيد الأم …. أسعار المجوهرات والفضة في مصر بمناسبة عيد الأم 2023،  تعرف على أبرز وأهم المجوهرات التي يمكنك تقديمها بمناسبة عيد الأم

أسعار المجوهرات والفضة في عيد الأم. حيث قد يبحث الكثير من الناس بمناسبة قرب حلول عيد الأم عن هدايا مميزة ومختلفة. إذ قد يلجأ الكثير من الناس لاختيار المجوهرات أو الفضة كهدية لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم. لذلك الأمر وانطلاقاً من قرب مناسبة عيد الأم لهذا العام 2023. سنعرض لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار المجوهرات والفضة في مصر بمناسبة قرب حلول عيد الأم 2023. وذلك من خلال المقال التالي

اقرأ أيضا: حفلات عيد الحب في دبي والسعودية… جدول حفلات عيد الحب وأسعار التذاكر 2023

أسعار المجوهرات والفضة في عيد الأم

إذ وفي الحديث عن قرب عيد الأم. يجدر القول أنه ووفقاً للأسعار التي قد تم رصدها في الأسواق في مصر. بلغ سعر جرام الفضة في الأسواق عيار 800 نحو ما يقارب 15 جنيه مصري بدون ضريبة ومصنعية. في حين قد بلغ جرام الفضة عيار 925 رجالي نحو 23 جنيه مصري. لكن وفي السياق نفسه يجدر بالذكر أن سعر جرام الفضة عيار 925 ايطالي قرابة 28 جنيه مصري. في حين أن الفضة الأخر الحريمي يبلغ سعره نحو 38 جنيه للجرام الواحد. بالإشارة إلى أن المصنعية يمكن أن تصل أسعارها نحزو 6 جنيهات لكل جرام تقريباً.

اقرأ أيضا: المواد الغذائية في مصر واللحوم تشهد ارتفاع كبير في الأسعار مع قرب شهر رمضان

ومن جهة أخرى. يجدر القول أيضا أنه قد يفضل البعض من الناس شراء أو اختيار الذهب كهدية لعيد الأم بعيداً عن باقي أنواع الهدايا الأخرى. حيث أن سعر جرام الذهب عيار 24 بلغت أسعاره 974 جنيه مصري دون مصنعية. علاوةً عن عيار الذهب 21 ليصل سعره إلى 852.5 جنيه للجرام. أما بالنسبة إلى عيار 18 فوصلت أسعارها تقريباً نحو 731 جنيه مصري للجرام.

هدايا ومجوهرات مميزة

أما بالنسبة إلى أسعار المجوهرات. حيث يبلغ سعر طقم سلسلة بقلادة واقراط لمحبي هاري بوتر نحو ما يقارب 45 جنيه مصري. وهناك بعض المجوهرات المتنوعة ايضا مثل ميستيج عقد واقراط للنساء فضي بسعر 555 جنيه مصري. علاوةً عن هدية الحب وهي مجموعة محار اللؤلؤ الطبيعية بسعر 370 جنيه مصري. كذلك هناك مجوهرات جذابة ولافتى مثل طقم عقد وانسيال وحلق ودبلة تنس مطلي بالذهب الأبيض عيار 18 لا يسبب حساسية 4 قطع بسعر 299.90 جنيه مصري.

 


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: