أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. تعرف على أسعار تذاكر حفلة الفنان عمرو دياب والفنانة كارول سماحة في عيد الفالنتاين

أسعار تذاكر حفلات عيد الحب 2023 في مصر… حيث مع قرب الاحتفال بعيد الفالنتاين عيد الحب إذ تكثر الاحتفالات في هذه المناسبة. سنقدم لكم من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر. والتي ستكون بمشاركة الفنان والنجم الرائع الهضبة عمرو دياب الذي سيحي حفلات عيد الحب. علاوةً عن مشاركة العديد من الفنانين والمشاهير والنجوم اللامعة مثل الفنان وائل جسار والنجمة كارول سماحة والفنان وائل كفوري وغيرهم من النجوم والفنانين. لذلك الأمر سنطلعكم على كافة التفاصيل المتعلقة بذلك من خلال مقالنا التالي.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مونديال قطر 2023 المرحلة الأولى وأسعار التذاكر

أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر 2023

الفنان عمرو دياب

حيث سيحي الهضبة عمرو دياب حفلته الضخمة بمناسبة عيد الحب في مصر في مركز المنارة بالتجمع الخامس وذلك بتاريخ 11 من شهر فبراير / شباط الجاري. أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر حفلات عمرو دياب في عيد الحب “عيد الفالنتاين” إذ تأتي الأسعار على ثلاث فئات يبلغ سعر الفئة الثالثة نحو 500 جنيه مصري. بينما يبلغ سعر الفئة الثانية عند 800 جنيه مصري. أما الفئة الأولى والتي تصنف من الفئات الـ vip تباع بسعر 2500 جنيه مصري

أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023..

كارول سماحة

كذلك وستقيم الفنانة كارول سماحة حفلتها في ليلة عيد الحب بدار الأوبرا بقيادة المايسترو محمد الموجي وذلك بتاريخ 16 من شهر فبراير / شباط الجاري. أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر حفلة كارول سماحة في عيد الحب بمصر فتوزعت على اربع فئات مختلفة. يبلغ سعر التذكرة الفئة الأولى نحو 260 جنيه. والثانية 610 جنيه. أما الثالثة فيبلغ سعرها 1010 جنيه مصري. في حين تصل قيمة التذكرة الفئة الرابعة نحو 1200 جنيه.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر الطيران من الرياض إلى دبي في جميع شركات الطيران 2023

على الحجاز

كما أن الفنان علي الحجاز سيشارك ضمن حفلات عيد الفالنتاين 2023 في مصر لهذا العام وذلك بتاريخ يوم 15 فبراير / شباط الجاري وعلى خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. كما وفي ضمن هذا السياق لا بد من الإشارة إلى أسعار تذاكر الحفلة التي جاءت على أربعة فئات. وهي 1210 جنيه مصري للفئة الأولى. بالإضافة إلى الفئة الثانية بسعر 1010 جنيه مصري. كما ويبلغ سعر التذكر من الفئة الثالثة نحو 610 جنيه مصري. أما عن سعر تذكرة حفل الفنان علي الحجاز الفئة الرابعة فتباع بسعر 260 جنيه.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: