عروض المتاجر المتوسطة لتجارة التجزئة في الإمارت وتخفيضات كبيرة

عروض المتاجر المتوسطة لتجارة التجزئة في الإمارت وتخفيضات كبيرة

عروض المتاجر المتوسطة لتجارة التجزئة في دبي والشارقة حيث أطلقت المتاجر تخفيضاتها وخصوماتها المميزة. فقد جاءت عروض المتاجر المتوسطة مع إجازة عيد الاتحاد الخمسين للإمارات العربية المتحدة. في حين من المقرر أن تستمر تخفيضات وعروض المتاجر المتوسطة إلى منتصف الشهر الجاري. كذلك تراوحت نسبة العروض والتخفيصات في المحال المتوسطة ما بين 15 إلى 45% وقد شملت سلعا متنوعة. من جانبها، شركة “اتصالات” خصصت مجموعة كبيرة من الجوائز والهدايا بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين وشاركت أيضا في احتفالات اليوم الوطني بعروضها. إذ طرحت عروضها الحصرية لعملائها التي منها عروض الهواتف الذكية والسحوبات وغيرها من الأجهزة.  فيما أفاد العملاء أن عروض المحال المتوسطة تشمل منتجات متنوعة، ومن أهمها الغذائية.

عروض المتاجر المتوسطة لتجارة التجزئة

شهدت عروض المحال المتوسطة لتجارة التجزئة توسعا وأكثر شمولية مما يمنح خيارات متنوعة للشراء. بينما أفاد خبراء في مجال تجارة التجزئة، أن التوسع في عروض المتاجر المتوسطة، يعود إلى رفع مستوى المنافسة بين المتاجر لجذب المستهلكين. بالإضافة إلى زيادة الطلب عليها، بالمقارنة مع منافذ الهايبر ماركت والمراكز التجارية.
من جانبه، بين خبير شؤون تجارة التجزئة ورئيس شركة “البحر للاستشارات”، إبراهيم البحر، أن كيانات متاجر التجزئة المتوسطة، ظهرت على الساحة كمنافس جديد وقوي لهايبر ماركت. هذا مو كان واضحًا مؤخرًا، سواء من خلال إطلاق العروض الموسعة في الأسواق، وتتضمن تخفيضات وخصومات متنوعة. فضلا عن أنه من جهة أخرى توسع سلاسل المتاجر بافتتاحها فروع جديدة. ذلك في انتشارها بشكل كبير في دبي والشارقة، مما يجعلها قريبة من البنايات السكنية. كذلك فإن زيادة شدة المنافسة في الأسواق تدعم طرح عروض التخفيضات الكبيرة.

اقرأ المزيد: عروض العيسائي للسيارات في السعودية بدءا من 73 ألف ريال لنهاية العام 2023

عروض المتاجر المتوسطة في دبي

حيث أفاد أحد المستهلكين في دبي، أن أسواق الإمارة شهدت مظاهر لافتة لعروض تخفيضات كبيرة. إذ بدأت في محال متوسطة لتجارة التجزئة تدريجيًا مع بدء عطلة عيد الاتحاد الخمسين للدولة. أيضا لفت إلى استمرار العروض إلى مدة تصل حتى منتصف شهر ديسمبر الحالي، وفق ما تم الإعلان عنه. كما أكد المستهلك على أن العروض تنعكس بالعديد من الفوائد على المستهلكين. فضلا عن أنها تكون أكثر تنوعا وتتيح العديد من البدائل للمستهلكين.

خيارات واسعة ومتنوعة للمستهلكين

أيضا أفاد مستهلك آخر بأن توسع الخيارات في عروض التخفيضات التي تم إطلاقها مؤخرًا في المتاجر المتوسطة، يدعم عرض خيارات متنوعة للمستهلكين. حيث تشمل الكثير من السلع وبتخفيضات مناسبة للجميع، وما يدعمها أن معظم تلك المتاجر يوجد قريبا من السكن.
بينما بينت مستهلكة في الشارقة، أن عروض المحال المتوسطة في مناسبة عيد الاتحاد الخمسين للدولة مظهر إيجابي. ذلك بالمقارنة مع الأعوام الماضية، مما يمنح المستهلكين خيارات أكثر للشراء. كذلك فإن العروض التي تطلقها المتاجر في علاماتها التجارية المختلفة أو مراكز الهايبر ماركت الكبيرة، تأتي كلها في مصلحة المستهلك.

العروض على السلع الغذائية

اتسمت تخفيضات المحال المتوسطة بتركيزها الكبير على السلع الغذائية. كما أنها أكثر تنوعاً بالمقارنة مع الهايبر ماركت الكبيرة، التي تضم تخفيضاتها جزءاً من السلع الغذائية. بالإضافة إلى سلع استهلاكية والأجهزة الكهربائية والملابس، لكون المنافذ الكبيرة لديها عدد كبير من المنتجات. فيما أفاد مسؤول المبيعات في أحد سلاسل المتاجر المتوسطة لتجارة التجزئة في دبي، ديليب فيشال، إن زيادة عروض التخفيضات يعود لسببين. ، إذ يكون السبب الأول تميز احتفالات هذا العام لكونها تحتفي بمرور 50 عاماً على تأسيس الدولة. أمّاالسبب الثاني يتمثل في زيادة شدة المنافسة بين سلاسل المحال المتوسط لجذب المستهلكين.

اقرأ أيضا: أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 … تخفيضات و عروض ترفيهية