أسعار تذاكر الطيران بالكريسماس ورأس السنة 2023 .. تعرف على أفضل أماكن السفر للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة.

حيث مع بدء موسم الاحتفال بعيد الكريسماس يتطرق الكثير من الناس للبحث عن أماكن للسفر إليها لقضاء حفلة العيد هناك. إضافةً إلى معرفة أسعار تذاكر السفر لمختلف البلدان التي يمكن قضاء حلفة رأس السنة بها هناك. إذ أننا ومن خلال موقعنا “تجارتنا نيوز” سنعرض لكم عبر مقالنا التالي. أسعار تذاكر الطيران والسفر بالكريسماس ورأس السنة 2023 وأفضل أماكن السفر للاحتفال بعيد الميلاد.

سفر المصريين العاملين إلى السعودية  تعرف على الشروط بعد فتح الطيران بينهما

أسعار تذاكر الطيران بالكريسماس ورأس السنة 2023

أسعار تذاكر الطيران بالكريسماس وأفضل الأماكن التي يمكن السفر إليها

  • تايلند :

والتي تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية المميزة ورخيصة الثمن والتي يمكن السفر إليها لقضاء الكريسماس ورأس السنة الجديدة 2023. نظراً للأماكن السياحية الرائعة التي يمكن زبارتها مثل بانكوك وفوكيت إلى جانب جزيرة فاي فاي وتشيانج ماي وكرابي أيضا.

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر الطيران إلى تايلند للاحتفال بالكريسماس. حيث يبلغ سعر التذكرة ذهاب وعودة من مصر إلى تايلند نحو 8307 جنيه مصري تقريباً.

  • كمبوديا :

كما أن كمبوديا تعد واحدة من أفضل الأماكن والوجهات الدولية التي يمكن قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة هناك. وبميزانية محدودة. إذ أن للمسافر إليها يمكنه زيارة العديد من الأماكن في كمبوديا مثل جزر بنوم بنه. إلى جانب كل من سييم ريب وسيهانوكفيل كذلك كوه رونح

أما  بالنسبة إلى أسعار تذاكر الطيران والسفر إلى كمبوديا خلال عروص احتفالات الكريسماس ورأس السنة 2023. إذ يبلغ سعر التذكرة من مصر إلى هناك ذهاب وعودة نحو ما يقارب 12718 جنيه مصري. “وفقاً لموقع wego  المتخصص بالسياحة والسفر.

طيران الإمارات تمنح 3 عروض مجانية للمسافرين إلى دبي خلال ديسمبر 2023

  • سريلانكا :

إضافةً إلى سريلانكا والتي تقع جنوب الهند. إذ أنها تملك العديد من المناظر الطبيعية المتنوعة والرائعة والتي تمنح المسافر إليها فرصة للتجديد والتنويع. وخصوصاً  أماكن كولومبو وكاندي ونوارا إليا.

  • روسيا :

أما عن روسيا فهي غنية عن التعريف والتي تعد من الخيارات التي يكثر البحث عنها من قبل الأشخاص الراغبين بالسفر. ضمن احتفالات الكريسماس ورأس السنة الجديدة 2023. ومن أكثر الأماكن في روسيا التي ينصح زيارتها هي موسكو وسان بطرسبرج إلى جانب إيكاترينبرج.

في حين أن أسعار تذاكر الطيران إلى روسيا تبلغ من مصر ذهاب وعودة نحو ما يقارب 6031 جنيه مصري.

  • بالي :

كذلك إلى بالي التي تقدم وتقيم العديد من المهرجانات والأحداث الموسيقية ومن الأماكن التي ينصح بزيارتها هي أوبو وكوتا إلى جانب دينباسار وجيمباران.

فيحين أن أسعار التذاكر إلى بالي ذهاب وعودة من مصر إلى بالي بسعر 9318 جنيه مصري.

 

اقرأ أيضا :