رابط تبرعات أبو فلة الجديدة في حملة أجمل شتاء في العالم لمساعدة اللاجئين والفقراء 2023.. حيث جاء من جديد صانع المحتوى الكويتي ذو الأصول الصومالية “حسن سليمان” الملقّب بأبو فلة، بمشاركة رائعة فريدة من نوعها لمساعدة وحماية الفقراء واللاجئين. حيث شارك في حملة إماراتية لدعم اللاجئين لوقايتهم من البرد، من خلال حبس نفسه داخل غرفة زجاجية. ذلك حتى جمع مبلغ قيمته 10 ملايين دولار ضمن البث المباشر الذي بدأ منذ يوم الجمعة على قناته في يوتيوب.

لذلك على جميع القادرين من تقديم التبرعات ولو بمبالغ بسيطة التوجّه إلى رابط بث مباشر تبرعات أبو فلة في حملة أجمل شتاء في العالم الذي سنقدّمه لكم من تجارتنا نيوز. ذلك من أجل رسم البسمة على قلوب الأطفال النازحين الذين يعانون في الوقت الحاللي من برد الشتاء القارس. وسط خيامٍ لاتقدّم لهم أيّ عوامل تدفئة أو حماية من التقلبات الجوية المختلفة.

رابط تبرعات اليوتيوبر أبو فلة ضمن حملة أجمل شتاء في العالم لمساعدة اللاجئين والفقراء 2023

رابط تبرعات اليوتيوبر أبو فلة ضمن حملة أجمل شتاء في العالم 2023


ماهي حملة أجمل شتاء في العالم 2023 ؟

حيث بالحديث عن تفاصيل حملة أجمل شتاء في العالم 2023 . فقد تمّ الإعلان عنها من قبل دولة الإمارات العربية بهدف التعريف بمعالم الدولة في شتائها المعتدل. كذلك العمل على نشر القيم الإنسانية لشعبها. كما قد انطلقت منذ يوم الجمعة الموافق لتاريخ 7 يناير/كانون الثاني في مبادرة خيرية، تهدف إلى دعم الشعوب التي تعاني ظروفا صعبة نتيجة برد الشتاء. كذلك مساندة اللاجئين الذين اضطرتهم ظروفهم إلى سكن الخيام في العالم العربي وأفريقيا. فإنّ حملة أجمل شتاء في العالم تهدف إلى نشر الدفء في خيمهم وأماكن وجودهم. ذلك تأكيداً على الروح الإنسانية لشعب الإمارات. أيضا استمراراً لنهج القيم الأصيلة لأبنائه الذين لم يتأخروا يوماً عن إغاثة المحتاجين حول العالم.

رابط التسجيل في مساند للعمالة المنزلية في السعودية 1444 – 2023


تبرعات أبو فلة الكويتي للاجئين 

 تبرعات اليوتيوبر أبو فلة ضمن حملة أجمل شتاء في العالم لمساعدة اللاجئين 2023

تبرعات اليوتيوبر أبو فلة لمساعدة اللاجئين 2023

حيث في هذا الإطار، تتعاون حملة “أجمل شتاء في العالم” مع اليوتيوبر الشاب حسن سليمان “أبوفلة”، أحد أبرز صنّاع المحتوى المتخصص بالألعاب الإلكترونية والترفيهية في المنطقة العربية. ذلك من خلال المبادرة الإنسانية الهادفة التي سوف توفّر الدعم لمئات الآلاف ممن هم بحاجة للمساندة تحت عنوان “لنجعل شتاءهم أدفأ”. ذلك من أجل جمع مبلغ 10 ملايين دولار ضمن تبرعات أبو فلة الكويتي بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100,000 أسرة من اللاجئين والمحتاجين في العالم العربي وأفريقيا. من أجل مساعدتهم على تخطّي برد الشتاء القارس وتأمين احتياجاتهم الأساسية لتجاوز مصاعبه وإعادة الدفء إلى خيامهم وأماكن وجودهم.

كيفية التسجيل في خدمة فرجت في السعودية 1444 – 2023


رابط تبرعات أبو فلة الجديدة ضمن حملة أجمل شتاء في العالم 2023

___ ثم بالانتقال إلى رابط تبرعات اليوتيوبر أبو فلة الجديدة لمساعدة الفقراء واللاجئين ضمن حملة أجمل شتاء في العالم 2023. فإنّه يمكنكم التوجه إلى البث المباشر لحملة تبرعات أبو فلة الكويتي من خلال الرابط “هنا” ___

 

وإلى أن يتمّ جمع المبلغ المطلوب كاملاً بواقع 10 ملايين دولار، سوف يحبس اليوتيوبر الشاب “أبو فلة” نفسه في غرفة زجاجية، لن يغادرها حتى اكتمال المبلغ. ذلك في وسط مدينة دبي الحيوي، الذي يزوره الملايين من مختلف أنحاء العالم. وتحديداً في منطقة “برج بلازا” في محيط برج خليفة، أطول مبنى في العالم. ذلك ليبث من هناك البث الخاص بالمبادرة على قناته في اليوتيوب ضمن لايف يستمر حتى اكتمال جمع المبلغ المطلوب في “رابط تبرعات أبو فلة“. كما يشجّع المساهمين من كلّ مكان على دعم اللاجئين والمحتاجين لتجاوز الشتاء وظروفه القاسية خلال الأشهر الأولى من عام 2023.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,8,2023

>> اقرأ أيضاً: شروط الحصول على التمويل الإضافي من البنك الأهلي السعودي 1444 – 2023