شهادة البريمو ذات الخمس سنوات بعائد ثابت ومتغير ونسب مرتفعة يقدمها بنك مصر

ما يزال بنك القاهرة في الجمهورية العربية المصرية يقدم عدد من الشهادات المميزة التي تحمل فوائد وعوائد كبيرة يمكن أن يستفيد منها كل عميل. حيث أنه قدم في الآونة الأخيرة شهادته الجديدة بعائد مغري ينافس كل البنوك لا بد من فريق تجارتنا نيوز أن يطلعكم عليها. “حصرياً موقع تجارتنا نيوز”

أنواع شهادات بنك مصر الجديدة

  • شهادة بريمو ذات الخمس سنوات

قدم بنك مصر أنواع متعدد من الشهادات التي تحمل عوائد جيدة. حيث كان من ضمنها شهادة بريمو وهي ذات قيمة مالية ثابتة كل شهر تصل مدتها حتى خمس سنوات. إذ أن الحد الأدنى من القيمة هو 1000 جنيه وتزداد بشكل حاد كل فترة. إذ أن نسبة الفائدة منها في كل شهر تقدر نحو 10.5 في المئة. بالإضافة إلى نسبة الحساب الفصلي 10.75 في المئة.

  • بريمو المتغيرة

كما وتجدر الإشارة إلى أن بريمو متعددة الأنواع. إذ يمكنك الحصول على قسيمة بريمو ذات العائد المتغير المرتبط بالبنك المركزي المصري والذي يمكن حساب عوائده بنسبة 7.25 في المئة. في حال كان الحساب على أساس شهري. بينما تبلغ النسبة 7.5 في المئة إذ كان على أساس ربع سنوي. إذ أن دخلها متغير بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها. أما عن صلاحيتها فتبلغ خمس سنوات.

ما هي شهادة بريمو ذات الخمس سنوات ؟

وانطلاقاً من هذا الأمر. لا بد من الإشارة وتوضيح المعنى الأكبر لشهادة البريمو التي تصل صلاحيتها حتى خمس سنوات. حيث أن شهادة بريمو هي شهادة قابلة للاستخدام. إذ يمكنك شراؤها بالدولار الأمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن مدة هذه الشهادة تبلغ حتى خمس سنوات. كما ويجدر القول أن دفع الفائدة يتم بمعدل ثابت تقدر نسبته تقريباً 2.2 في المئة بشكل سنوي. أما عن معدل فائدة الشراء للشهادة فيقدر بنحو 100 دولار أمريكي ومضاعفاتها.

لكن وبالحديث عن ذلك. إذ أرا العميل الحصول على تلك الشهادة لا بد من النظر إلى بعض الشروط الأساسية المطلوبة لذلك. إذ يتوجب على العميل في البداية إنشاء حساب مصرفي سواء كان نوعه حساب عادي أو حساب جاري. وذلك لإيداع قيمة الاسترداد المستحق في السحاب وفقاً للتاريخ المحدد. كما تجدر الإشارة إلى أنه يجب تقديم بطاقة خصم مباشر حتى يتسنى للعميل الإعجاب بقيمة إرجاع جهاز الصراف الآلي للبنك.

 

مقالات قد تعجبك :