تنطلق فعاليات النسخة الأولى من معرض عيد الأضحى في الإمارات العربية المتحدة والذي من المقرر أن يُقام في مركز إكسبو الذيد في صباح اليوم الأربعاء 7 يوليو 2023 ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية يوم السبت 10 يوليو الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض سيضم العديد من المشاركات المتنوعة لكبار تجار التجزئة من مختلف إمارات الدولة.

حيث أن المعرض يتضمن علامات تجارية وأصناف متنوعة ومن أهمها تلك المتخصصة في الأزياء والإكسسوارات. إلى جانب العطور وبيوت التجميل فضلاً عن دور تصميم فساتين السهرة والعباءات.

فعاليات معرض عيد الأضحى في مركز اكسبو الذيد

كما وقد تجدر الإشارة كذلك إلى أن المعرض سيوفر تجربة تسوق رائعة ومتنوعة تشمل كل ما يحتاجه من ثياب وعباءات . وعطور ومستحضرات تجميل. إضافةً إلى المنتجات الحرفية واليدوية. لكن الأمر لن يقتصر على ذلك فقط. بل أن المعرض سيتضمن أيضا السلع الإستهلاكية والأكلات الشعبية إلى جانب الأجهزة الكهربائية وهدايا العيد.

ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن معرض عيد الأضحى يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية التي قام المركز بوضعها. والتي تسعى إلى المساهمة في انتعاش النشاط الاقتصادي في البلاد بشكل عام. فضلاً عن تنشيط قطاع التجزئة بشكل خاص.

ولا سيما أن ذلك سيتيح تجربة عرض منتجات وخدمات رواد الأعمال والشركات الوطنية من خلال هذا المعرض الذي سيوفر خدمة التسويق والترويج لمنتجاتهم بشكل كبير ومهم.

الفائدة المتمثلة نحو زيادة نسبة المبيعات

والجدير بالذكر أن المعرض سيحقق فوائد أخرى للشركات والعلامات التجارية المشاركة فيه والتي تندرج نحو زيادة نسب المبيعات وتنشيطها وذلك من خلال الطلب المتزايد ولا سيما مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك. إذ تعتبر فرصة مثالية ومميزة تنعكس فوائدها على كل من الطرف المشارك في المعرض إلى جانب عامة الشعب الذين سيتم توفير سوق وافر لهم يضم جميع ما يحتاجونه.

لكن وبالرغم من كل ذلك. يجدر القول أن المعرض سيتم ضمن إطار أخذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فايروس كورونا.

توقيت افتتاح المعرض

ذكرت المصادر أن المعرض سيبدأ استقبال الزوار والعملاء مجاناً ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة العاشرة مساءً في مركز إكسبو الذيد.

مقالات قد تعجبك :