موعد حفل إليسا وسعد لمجرد إذ يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل إليسا وسعد لمجرد في موسم جدة  2023، موعد حفل اليسا وسعد لمجرد، رابط حجز تذاكر حفلة إليسا وسعد لمجرد،  أغنية من أول دقيقة، موعد حفل حمزة نمرة، موعد حفل ماجدة الرومي في موسم جدة 2023، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

موعد حفل إليسا وسعد لمجرد في موسم جدة 2023..رابط حجز تذاكر حفل إليسا وسعد لمجرد . حيث يستعد الفنانان إليسا والمغربي سعد لمجرد إليسا إلى إقامة حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات وحفلات موسم جدة 2023 في السعودية. هذا ويستعد أيضا المطرب حمزة نمرة وفريق كايروكى، لإقامة حفلا غنائيا يوم الجمعة 10 يونيو في مدينة الرياض السعودية. ومؤخرا
حقق حمزة نمرة نجاحا كبيرا بإطلاقه أغنية “فاضى شوية”. فضلا عن الحفل المرتقب لماجدة الرومي ضمن حفلات موسم جدة 2023. ذلك بتاريخ 16 يونيو الجاري، وللمرة الاولى في جدة السعودية. أما عن موعد حفل إليسا وسعد لمجرد وطريقة حجز تذتكر حفل إليسا وسعد لمجرد فسنتابعها في مقالتنا.

موعد حفل إليسا وسعد لمجرد موسم جدة 2023

فقد نشرت إدارة موسم جدة بيان لها عبر موقع الإنستغرام وقد جاء فيه “حفلنا الجاي في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد..”.
حيث أفادت بأن المطربين اللبنانية إليسا والمغربي سعد لمجرد سيحييون خفلا غنائيا مميزا في جدة. فيما سبق وطرح الثنائي أغنيتهما (من أول دقيقة) وقد أحدثت انتشارا وشهرة واسعة وتجاوزت عدد المشاهدات على يوتيوب 100 مليون مشاهدة. للمرة. كما أنه سيغنيان هذه الأغنية للمرة الأولى على المسرح في حفل سيجمعهما في 17 يونيو على مسرح موسم جدة. كذلك سيتم طرح تذاكر حفل إليسا وسعد لمجرد قريبا ويتم حجزها من خلال موقع موسم جدة للتذاكر.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة حمزة نمرة وكايروكي في الرياض وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر حفل إليسا وسعد لمجرد

حيث من الممكن حجز تذاكر حفل إليسا وسعد لمجرد من خلال موقع موسم جدة لحجز التذاكر، كما يلي:
إذ يتم الدخول إلى هذا الرابط https://t.co/eN0B1p8evL.
ومن ثم اختيار الحفلات والفعاليات.
كما يتم النقر على حفلة إليسا وسعد لمجرد.
أيضا يختار الشخص المقاعد التي يريدها وعدد التذاكر التي يرغب بحجزها.
فيما يتم تأكيد الحجز والدفع عن طريق بطاقة الإئتمان أو الفيزا كارد.
في حين انتشرت العديد من الأراء على تويتر من مرحب بالحفل ومعارض لحفلة سعد لمجرد وحضور سعد المجرد إلى المملكة السعودية. ذلك بسبب بعض الأمور التى تتعلق بسعد لمجرد يعتبرها البعض تجاوزا وغير ملائمة للمجتمع العربي.

أغنية من أول دقيقة

حيث جمعت أغنية من أول دقيقة الثنائي إليسا وسعد لمجرد وحققت نجاحا وانتشارا كبيرا من لحظة طرحها. ففي أقل من 20 يوما تجاوزت عدد المشاهدات 70 مليون مشاهدة على يوتيوب، وقد تصدرت التريند لفترة كبيرة.
من جانبها، احتفلت إليسا منذ أيام بوصول عدد المشاهدات لأغنية من أول دقيقة 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.
إذ كتبت إليسا، في موقع تويتر: “شكرا لكل اللي حضروا وسمعوا وحبوا الأغنية”.
ايضا من جهته، احتفل الفنان سعد لمجرد بنجاح أغنية من أول دقيقة وتحقيقها 100 مليون مشاهدة .
وقد كتب سعد لمجرد: “تهانينا حبيبتي إليسا، نحن نصنع التاريخ معًا”.
الجدير بالذكر، أنه كتب كلمات أغنية من أول دقيقة أمير طعيمة، ولحنها رامي جمال، والتوزيع أحمد إبراهيم.
قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل إليسا وسعد لمجرد في موسم جدة  2023، موعد حفل اليسا وسعد لمجرد، رابط حجز تذاكر حفلة إليسا وسعد لمجرد،  أغنية من أول دقيقة، موعد حفل حمزة نمرة، موعد حفل ماجدة الرومي في موسم جدة 2023.

قد يهمك: ياسمين عبد العزيز .. أحمد العوضى يحاول كسب رضاء زوجته عبر “فيس بوك” :بحبك هتفضلى انتى كل حاجة