بنك إلى الرقمي البنك ذو النمو السريع في البحرين، والموجود فقط على الهواتف الذكية، يطرح خدمة التحويل عبر رقم الهاتف النقال من داخل تطبيقه. بذلك يستطيع عملاءه تنفيذ الدفعات بشكل مباشر وبكل سهولة من خلال استخدام رقم الهاتف الجوال.

خدمة التحويل في بنك إلى الرقمي

وقد تم طرح خدمة التحويل في بنك إلى الرقمي  بتعاونه  مع تطبيق ” بنفت بي BenefitPay”. ذلك في إطار التزام بنك إلى الرقمي في توفير الراحة للعملاء عن طريق تزويدهم بخدمات مصرفية غير معقد، وتسهم في رفع مستوى تجربتهم المصرفية لمستوى أفضل.

كما تتوافق مع متطلبات الاقتصاد اللاتلامسي الجديد، وبخاصية التحويل عن طريق استخدام رقم الهاتف النقال ضمن تطبيق “إلى” يتمكن العملاء من تحويل الأموال إلى مشتركي بنك إلى الرقمي الآخرين. فضلا عن ذلك يمكنهم تحويل الأموال إلى معارفهم الذين لديهم حسابات محلية مصرفية بالدينار البحريني. وحيث تكون هذه الحسابات تم تسجيلها في تطبيق “بنفت بي”.

تحويل الأموال من حسابات العملات الأجنبية لعملاء بنك إلى الرقمي

أيضا بات بإمكان عملاء بنك “إلى” تحويل الأموال ٍ من حسابات العملات الأجنبية السبعة لعملاء “إلى” الآخرين عبر استخدام رقم هاتفهم. بذلك، توفر هذه الخدمة الراحة التي حققها “بنفت بي” للبحرين إلى تطبيق “إلى”، كما تعزز تطبيق رؤية البحرين نحو تحقيق مجتمعٍ غير نقدي.

حرص البنك على تقديم خدمات جديدة

وبهذه الإضافة الجديدة إلى الخدمات المصرفية “إلى”، أفاد الرئيس التنفيذي لبنك “إلى” البحرين محمد المعراج أنه يحرص بنك إلى الرقمي على تحقيق رسالته.  حيث تُعنى رسالته بتقديم خدمات جديدة وإبداعية، تمكّن تجربة العملاء بشكل كامل، خصوصا في مجال الدفعات. إذ تولد مع تغيّر سلوكيات العملاء حاجة لإيجاد حلول رقمية بسيطة تمكن العملاء من الوصول إليها في كل وقتٍ.

كذلك قال المعراج إنّ طرح خدمات مصرفية بسيطة هي غاية بنك إلى الرقمي. لذلك يتم السعي دوما إلى التعاون مع الرواد الأساسيين على صعيد التقنية المالية، ومع الشركاء الذين يشاركون البنك في رؤيته. هذا بهدف تحويل الخدمات المصرفية في البحرين. إذ يوجد هناك علاقة قوية مع شركة “بنفت” المختصة بتصميم الخدمات لتحقيق أفضل خدمة للمجتمع البحريني.

سعي شركة بنفت لإضافة المزايا الحديثة

من جهته، أفاد الرئيس التنفيذي في شركة بنفت عبدالواحد الجناحي بأن التعاون مع بنك “إلى” يأتي ضمن التزام بنفت الثابت. فضلا عن سعيها لإضافة المزايا الحديثة للمستخدمين، ولتزويد العملاء بإمكانية التحكّم  فيما يرتبط باستقبال الدفعات وبتحويلها.  كما تتجلى الأهمية في مشاركة شركة بنفت للرؤية نفسها في تقديم الحلول المبتكرة، وأيضا التعاون في العمل على تحديثها. فيما يتماشى مع التغيرات بمتطلبات العملاء وسلوكياتهم في التعاملات من خلال الإنترنت. حيث ستساعد خدمة “التحويل في استخدام الهاتف الجوال” لعملاء “إلى” إرسال الأموال في أي وقت وبكل أمان.

كما أضاف الجناحي بأن شركة بنفت تطلع لاستفادة المستخدمين من الخدمة الجديدة، وتحرص على تمكين الخدمات المصرفية في أحدث التقنيات الموجودة. ذلك بهدف إجراء تجارب استثنائية للعملاء.

اقرأ أيضا:

إطلاق فرع جديد لجمعية تعاونية الاتحاد التجارية في الإمارات