أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

إكس ريبل تحتل المركز الرابع بين أكبر خمس عملات رقمية…وبتكوين تواصل ارتفاعها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انضمت العملة الرقمية (إكس ريبل) لأكبر 5 عملات رقمية. على الرغم من عدم شهرتها الواسعة بالمقارنة مع باقي العملات الرقمية الأخرى. ولا سيما عملة البتكوين.

إذ بلغت نسبة نمو قيمة “ريبل” خلال الساعات الأخيرة ما يقارب 33.6% لتصل قيمتها قرابة الدولار الواحد. حيث أنها وصلت إلى مركزها الرابع من بين أكبر 5 عملات رقمية مشفرة.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

إكس ريبل تشهد نمواً متواصلاً منذ الأشهر الماضية

حققت العملة الرقمية إكس ريبل نسبة ارتفاع عالية خلال الأشهر الثلاثة الماضية. والتي وصلت إلى  244.8% حيث بلغ سعرها 0.976 دولار خلال تعاملات صباح يوم أمس الثلاثاء. بينما كانت قيمتها 0.283 دولار. أي أنها سجلت ربحاً يقارب 0.693 دولار ما بين تعاملات العام الماضي حتى يوم أمس.

ومن جانب آخر، بلغت القيمة السوقية لإكس ريبل خلال التعاملات الأخيرة نحو 40.3 مليار دولار. مسجلة نسبة ارتفاع 214.8% حيث استطاعت أن تحقق أرباحاً وصل إلى 27.5 مليار دولار عن العام الماضي. والتي بلغت قيمتها في ذلك الوقت 12.8 مليار دولار.

أما بالنسبة إلى القيمة المجمعة للعملات المشفرة، فقد بلغت مستوى عالٍ ولأول مرة خلال الساعات الأخيرة الماضية نحو 2 ترليون دولار. نظراً لدعم المكاسب العالية التي حققتها العملات الرقمية.

بتكوين تواصل تسجيل الارتفاعات

سجلت عملة بتكوين ارتفاعاً يصل إلى 1.12% خلال التعاملات الماضية. في حين بلغت نسبة مكاسبها في الفترة الأخيرة 2.8% لتصل إلى مستوى 58608 دولار.

أما على صعيد قيمتها السوقية المجمعة فقد بلغت 1100.9 مليار دولار.

كما أن عملة إيثريوم  سجلت ارتفاعاً بنسبة 2.54%. لتحتل المركز الثاني من بين أكبر 5 عملات رقمية ارتفاعاً. في حين أن نسبة ارتفاعها بلغت 18.4% خلال تعاملات الأسبوع الماضي. لتصل إلى مستوى 2099 دولار. مسجلة 245.5 مليار دولار لقيمتها السوقية.

وبالحديث عن المركز الثاني، سجلت عملة بينانس كوين ارتفاعاً لتصل إلى المركز الثالث. حيث بلغت نسبة ارتفاعها 11%، إشارةً إلى أنها صعدت بنسبة عالية وصلت إلى 38%. لتبلغ مستوى 380 دولار، إلى جانب ارتفاع قيمتها السوقية نحو 58.1 مليار دولار.

تجدر الإشارة إلى أن عملة تيزر كانت قد سجلت ارتفاعات مسبقة. إلا أنها خلال التعاملات الأخيرة قد سجلت نسبة انخفاض 0.11%. لتحتل المركز الخامس من بين أكبر العملات الرقمية لتبغ مستوى 1 دولار.

في حين أن قيمتها السوقية بقيت عند مستوى 43 مليار دولار.

كما أن عملة بولكا دوت قد سجلت ارتفاعاً يصل نسبته إلى 2.6%. وهذا ما جعلها في المركز السادس بين أكبر العملات الرقمية ارتفاعاً. إشارةً إلى أنها استطاعت أن تحقق مكاسب بنسبة 33.3% خلال الأسبوع الماضي لتصل إلى مستوى 44.15 دولار. أما على صعيد قيمتها السوقية المجمعة فقد بلغت مستوى عالٍ وصل إلى 41.7 مليار دولار.

 

إقرأ أيضاً العملات الرقمية ترسم طريقها في اقتصاد المستقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.