أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

توزيع القوات المسلحة المصرية حصص من الغذاء بنصف السعر بمناسبة عيد الأضحى

توزيع القوات المسلحة المصرية حصص من الغذاء بنصف السعر للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توزيع القوات المسلحة المصرية حصص من الغذاء بنصف السعر للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بيان القوات المسلحة المصرية اليوم، موقع القوات المسلحة المصرية، بيان القوات المسلحة الآن بث مباشر، القوات المسلحة المصرية التجنيد، بيان القوات المسلحة منذ قليل 2022، بيان القوات المسلحة منذ قليل، القوات المسلحة السعودية، تسجيل الدخول القوات المسلحة.

توزيع القوات المسلحة المصرية حصص من الغذاء بنصف السعر للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى، أمرت القيادة العامة للقوات المسلحة بتوزيع أكثر من مليون حصة غذائية بنصف السعر على جميع محافظات مصر وخاصة في المناطق التي تقع في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

توزيع القوات المسلحة المصرية حصص من الغذاء بنصف السعر

قامت هيئة الإمداد والتموين بإعداد وتجهيز الحصص الغذائية لتوزيعها على أيناء القرى والتجمعات السكانية في جميع المحافظات، وقد تم تسيير الكثير من الشاحنات المجهزة وقطارات السكة الحديد في جميع المحافظات.

جاء هذا حرصًا من القوات المسلحة والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” برفع الأعباء عن كاهل المواطن المصري وتوفير السلع الأساسية له بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

توزيع اكثر من مليون حصة غذائية بنصف الثمن

وجه الرئيس “عبد الفتاح السيسي” أوامره للقوات المسلحة بتوزيع أكثر من مليون حصة غذائية بنصف الثمن لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير السلع الغذايئة لهم بنصف الثمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

توزيع السلع المخفضة بعد نجاح مشروعات الإنتاج الحيواني

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” على قدرة البلاد على تجاوز الأزمة الاقتصادية التي سببتها الحرب بين روسيا وأكورانيا وفيروس كورونا، وظهر ذلك بعد توافر السلع الغذائية وقدرة الدولة على دعم أصحاب الدخل المحدود بسلع بنصف السعر.

فيما ذكر العقيد أركان حرب “غريب عبد الحافظ” المتحدث العسكري للجيش المصري أمس الجمعة 1 يوليو “تجهيز أكث من مليون حصة غذائية وتوزيعها بنصف الثمن على محافظات البلاد كافة”.

وأضاف أن هذا القرار جاء “في إطار توجيهات رئاسية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك”.

وأوضح أن “القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت أوامرها لهيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بتجهيز الحصص الغذائية، والتي سيتم تقديمها لأبناء القرى والتجمعات السكانية الأكثر احتياجًا على مستوي البلاد، حيث يتم تسيير أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات السكة الحديد للمحافظات كافة”.

القوات المسلحة المصرية توزع حصص من الغذاء بنصف السعر
القوات المسلحة المصرية توزع حصص من الغذاء بنصف السعر

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن البلاد قادرة على تجاوز تداعيات فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية التي سببتها الحرب بين روسيا وأوكرانيا ذلك خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وكذلك نفى المركز الإعلامي للحكومة المصرية ما تداول عن فشل المشروع القومي لإحياء البتلو، وأكد المركز على نجاح مشروع الإنتاج الحيواني والذي يهدف إلى تقليل الاستيراد من الخارج.

توزيع السلع المخفضة بعد نجاح مشروعات الإنتاج الحيواني
توزيع السلع المخفضة بعد نجاح مشروعات الإنتاج الحيواني

حيث بلغ عدد المستفيدين من المشروع حوالي 41 ألف مستفيد من المربين في جميع محافظات مصر منذ 2017 وبتكلفة بلغت 7 مليارات جنية مصري.

توزيع القوات المسلحة المصرية حصص من الغذاء بنصف السعر للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى، بيان القوات المسلحة المصرية اليوم، موقع القوات المسلحة المصرية، بيان القوات المسلحة الآن بث مباشر، القوات المسلحة المصرية التجنيد، بيان القوات المسلحة منذ قليل 2022، بيان القوات المسلحة منذ قليل، القوات المسلحة السعودية، تسجيل الدخول القوات المسلحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.