عروض الأوكازيون في مصر على الملابس الشتوي لهذا الموسم تصل إلى 40%

عروض الأوكازيون في مصر على الملابس الشتوي لهذا الموسم تصل إلى 40%

عروض الأوكازيون مصر على الملابس الشتوي لهذا الموسم تصل إلى 40%. إذ يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل ومعلومات عن تخفيضات وعروض الأوكازيون في مصر. بذلك أفاد عضو شعبة الملابس الجاهزة في الغرفة التجارية محمد نورالدين بأنه هذا العالم يعد الأوكازيون الشتوي فرصة جيدة لتصفية الشتوي. هذا تزامنا مع انطلاق موسم التخفيضات الذي يأتي مع إجازة منتصف العام، مما يبشر بموسم وعروض تخفيضات متميزة. بينما بلغت نسبة عروض الأوكازيون في مصر ما بين 30 حتى 40 %.
من جانب آخر، إن موسم الأوكازيون الشتوي هو فرصة للمواطن والتاجر الذي يروّج لتجارته ومنتجاته. أيضا يشارك كل عام في عروض الأوكازيون في مصر سواء الشتوي أو الصيفي نحو ما يزيد ‏عن 3500 محلا تجاريا.

عروض الأوكازيون في مصر للموسم الشتوي

كما قال عضو شعبة الملابس الجاهزة في الغرفة التجارية إن الموسم الشتوي لهذا الموسم يشهد بداية جيدة منذ ديسمبر الماضي فيما تراجعت المبيعات بعض الشيء في شهر يناير. لكن في المجمل، يعد موسم عروض وتخفيضات الأوكازيون جيد حتى هذا الوقت. فهناك رواج حقيقي على المبيعات ستشهده عروض وتخفيضات الأوكازيون مع بدء تخفيضات الموسم الشتوي في 7 فبراير 2023.
من جهته، أشار عضو شعبة الملابس محمد نورالدين أنه لا يمكن حاليا الحكم على وضع القدرة الشرائية مع انتظار وترقب انطلاق الأوكازيون. بينما لا يعد الموسم سيئًا، ويضم الأوكازيون معروضا كبيرا يغطي حاجة الأسواق. مما يجعل تخفيضات الموسم الشتوي الحالي فرصة جيدة يستفيد منها المستهلكون.

اقرأ أيضا: موعد مسلسل البحث عن علا وطريقة مشاهدته

تخفيضات وعروض الأوكازيون في مصر

بين عضو شعبة الملابس الجاهزة محمد نور الدين، أن الهدف من عروض وتخفيضات الأوكازيون هو تصفية الشتوي، من أجل البدء بموسم صيفي بشكل جيد. في حين أنّ التخفيضات في الموسم الشتوي ليس الغرض منها عملية إعادة تدوير رأس المال. لكن تخفيضات الأوكازيون هي تصفية من خلال عروض حقيقية يستفيد منها المستهلك النهائي. بيد أن التخفيضات والعروض لا تشمل فقط محال بيع الملابس، بل ‏تتضمن محال الأدوات المنزلية. فضلا عن محال بيع الجلود ومنتجاتها من الأحذية والشنط وغيرها من الأنشطة التجارية المميزة. بذلك وحسب نظام العمل بالأوكازيون الشتوي 2023 فإن لدى المحلات المشاركة في الأوكازيون الحرية فى تقديمها نسبة التخفيضات المناسبة لها. لكن هذا بشرط أن تكون التخفيضات حقيقية، وليست فقط إعلانات وهمية. في حين أن الذي يثبت تلاعبه في العروض سيتم بحقه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. هذا لإن نسبة التخفيضات هي تبعًا لما يريدها أصحاب المحلات والجهات المشاركة في عروض الأوكازيون الشتوي.

ضرورة التأكد من المنتجات والعروض المطروحة في الموسم الشتوي

قدمت عضو شعبة الملابس في الغرفة التجارية سماح هيكل العديد من النصائح التي تتعلق بموسم الأوكازيون الشتوي 2023 للمواطنين. حيث يجب على المواطنين الذين يرغبون في الاستفادة والشراء من عروض موسم الأوكازيون عليهم الذهاب إلى المحلات المعتادون عليها. بذلك يضمنوا حصولهم على منتج بجودة عالية، وقد شددت هيكل على ضرورة التأكد من المنتجات والعروض في الأوكازيون حقيقية. أيضا أكدت على ضرورة حصول المواطنين على فواتير بالمنتجات التي يشترونها من المحلات؛ ليتمكنوا من استرجاعها عند وجود مشكلات.
بينما أفادت عضو شعبة الملابس في الغرفة التجارية هيكل يأن عروض الأوكازيون في مصر للموسم الشتوي تشمل جميع فئات المستهلكين.
كذلك يجب على جميع الراغبين بالمشاركة في الأوكازيون من المحال التجارية، أن يتم تسجيلهم في وزارة التموين والتجارة الداخلية. هذا من أجل ضمان حقيقة عروضهم وتخفيضاتهم في الموسم الشتوي.

اقرأ أيضا: اجراءات السفر للسعودية بدء من 9 فبراير..شروط جديدة لمواجهة كورونا