باقات تجوال Ooredoo العمانية حيث أطلقت أوريدو عرضها باقات تجوال. بذلك يتمكن محبو كرة القدم من متابعة المباريات لحظة بلحظة. كما سبق وأعلنت Ooredoo في عُمان عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية. إذ فاز في المركز الأول فريق “يولو” وحصل على جائزة نقدية بقيمة 1000 ريال عماني. في حين جاء في المركز الثاني فريق “أر كي” ، وفاز بجائزة 500 ريال عماني. فيما جاء بالمركز الثالث فريق “إيجل” وحصل على جائزة نقدية بقيمة 250 ريال عماني. بينما كان ذلك في أحدث تقنيات وخدمات شبكة الجيل الرابع وفايبر الإنترنت المنزلي. كما تعد باقات أوريدو المنزلية للإنترنت مع تقنية الجيل الرابع والخامس، وأيضا الفايبر هو الخيار الأفضل لأفراد الأسرة جميعهم. هذا ليستمتعوا بمشاهدة مثلى للأفلام والمسلسلات والألعاب والموسيقى.

باقات تجوال Ooredoo العمانية

وقد جاءت باقات تجوال Ooredoo العُمانية لتثري تجربة لعملاء هلا وشهري المسافرين إلى دولة قطر من أجل حضور مباريات كأس العرب لكرة القدم 2023. ذلك عبر باقات جواز Ooredoo قطر التي تمنحهم بيانات تجوال لا محدودة، وتصلح لمدة 7 أيام بقيمة 5 ريال عماني فقط في الفترة الممتدة من تاريخ 30 نوفمبر إلى تاريخ 30 ديسمبر 2023. بهذا يمكن لعشاق الكرة العمانيين مشاركة الأجواء المثيرة والممتعة مع أحبائهم بلا حدود عبر باقات تجوال Ooredoo العمانية. كذلك سيتمتعون بخدمة “تجوّل كأنك في عُمان” للمكالمات المحلية في دولة قطر والمكالمات إلى السلطنة.

اقرأ المزيد: عروض العيسائي للسيارات في السعودية بدءا من 73 ألف ريال لنهاية العام 2023

تفعيل باقات تجوال Ooredoo العمانية

تقدم Ooredoo تشكيلة واسعة من الخدمات والعروض والمزايا لعملائها في عُمان ليبقوا في اتصال دائم بالإنترنت. فيما يتميز الإنترنت في أوريدو بسرعات فائقة وبيانات أكثر وبسعر تنافسي. الجدير بالذكر أنه تقدم باقات جواز Ooredoo تجربة مميزة للبيانات والمكالمات لعملاء هلا وشهري. حيث من خلالها يستطيعون الاستمتاع ببيانات إضافية أثناء زيارتهم إلى أبرز الوجهات السياحية في العالم. هذا دون قلقهم من قيمة خدمات الاتصالات المناسبة لهم.
أيضا يستطيع عملاء Ooredoo الاشتراك بباقات تجوال أوريدو عن طريق تطبيق Ooredoo. ذلك من خلال طلب الرقم *141*401# لعملاء شهري أو عبر الرقم *141*501# لعملاء هلا. كذلك يجب على العملاء التحقق من وصول رسالة نصية قصيرة تؤكد على اشتراكهم في خدمة باقات تجوال قبل البدء باستخدام الباقة.

استلاف رصيد من Ooredoo عُمان

يعاني أغلب مشتركي الاتصالات الجوالة من مشكلة نفاذ الرصيد خاصة عند الاتصالات الطويلة أو المكالمات الدولية. من جهتها، وفرت شركة أوريدو عمان خدمة استلاف رصيد، فيمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة. إذ يتم ذلك بطلب كود مختصر سريع من خلاله تتم عملية استلاف الرصيد بسهولة. في حين يمكن سداد الرصيد المستلف عند إعادة الشحن في وقت لاحق. كما يمكن استلاف الرصيد عن طريق إدخال الكود هذا: #124*222*، الإدخال من جهة اليسار. إذ ستصل رسالة عند طلب الكود السابق على الهاتف تعلم بحصول العميل على دقائق وميجابايت يتم استخدامها في أي وقت وبلا قيود. فيما يمكن استخدام هذا الكود *505# لتوفير رصيد مجاني سلف من شركة أوردو في حال لم تتم الاستجابة من الكود الأول بسهولة وإجراء المكالمات في أي وقت مع إمكانية التسديد لاحقاً. بذلك قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بعروض وباقات تجوال Ooredoo العمانية.

اقرأ أيضا: أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 … تخفيضات و عروض ترفيهية