مهرجان FUTR WORLD ينطلق بفعالياته للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في موسم أبوظبي للتسوق. ذلك في الفترة الممتدة بين 9 إلى 11 ديسمبر 2023 حيث سينطلق مهرجان فيوتشر وورلد للتجزئة الرائد على مستوى العالم. بذلك يكون مهرجان FUTR WORLD الفعالية الافتتاحية للحملة الشتوية في موسم أبوظبي للتسوّق. في حين ستتم إقامة الفعالية بالتعاون بين منصتي عروض أبوظبي وإم بي سنغافورة وأيضا مجموعة فيوتشر. كما ستتم فعاليات مهرجان FUTR WORLD في منارة السعديات في العاصمة الإماراتية أبوظبي. هذا وسينطلق من جهة أخرى مهرجان دبي للتسوق في موسمه الجديد الذي سيكون حافل بالفعاليات الترفيهية وعروض التسوق. بالإضافة إلى الصفقات والجوائز القيّمة مع إقامة تجارب الطهي في مهرجان دبي للتسوق. فيما سيتم افتتاح مهرجان دبي للتسوق في الفترة الممتدة مابين 15 ديسمبر 2023 حتى 29 يناير 2023.

مهرجان FUTR WORLD في أبوظبي

يهدف مهرجان FUTR WORLD في أبوظبي إلى بناء قنوات تضمن الانتقال من قطاع التجزئة والتسويق والتجارة الإلكترونية الحاضر إلى مستقبل تلك القطاعات. كذلك سيتم الانتقال من خلال مشاريع مشتركة مع نخبةٍ من القادة المبدعين والفنانين والعاملين في قطاع التجزئة. فضلا عن أنه يشترك في المهرجان مشاهير العالم الرقمي وذوي الرؤى المستقبلية والعلامات التجارية الشهيرة. هذا في الأقسام الرئيسة الثلاثة للمهرجان، وهي فيوتشر لايف، فيوتشر ساميت. وفيوتشر فستيفال،

فعاليات مهرجان FUTR WORLD للتسوق في أبوظبي

يقدم مهرجان FUTR WORLD فعالياته على مدار ثلاثة أيام مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي تمكن ضيوفه من التعرف على ملامح المستقبل. ذلك عن طريق برنامجٍ ومجموعة كاملة من التجارب والأنشطة الشيقة بالإضافة إلى تخلله دورات تدريبية. كذلك يتضمن مهرجان “فيوتشر وورلد الشرق الأوسط” على حزمة من البرامج والأنشطة التفاعلية والعروض الحية. إذ بدورها تكشف هذه الفعاليات عن ملامح المستقبل من خلال عدة تجارب وإقامة دورات تدريبية وعروض حية في أقسامه الثلاث. أمّا أقسامه فهي:
حيث يكون القسم الأول فيوتشر لايف الذي سيحظى زواره بفرصةٍ الاستمتاع بورشات وتجارب عملٍ تفاعلية. فضلا عن إقامة مجموعة من الجلسات المتخصصة بالطعام مع منصة إم أو بي كيتشن ومنصة إمبوسيبل فودز. كما يوجد جلسات أخرى تتعلق بأنماط الحياة العصرية، بحضور نخبة من الشخصيات المؤثرة كجريس بيفيرلي. أيضا سيتم تقديم عرض بي إم إكس الممتع مع فيكي غوميز من فريق ريد بول، وأيضا زهرة لاري الإماراتية الرائدة في التزلج على الجليد.

اقرأ المزيد: عروض العيسائي للسيارات في السعودية بدءا من 73 ألف ريال لنهاية العام 2023

فيوتشر فستيال وفيوتشر ساميت

أمّا القسم الثاني فيوتشر فستيال في مهرجان FUTR WORLD، سيتم فيه تقدّيم العديد من العروض الموسيقية العالمية. حيث سيحيي هذه العروض نخبة من الفنانين على مسرحٍ خاص بها في منارة السعديات.
كما سيتم في القسم الثالث فيوتشر ساميت تقديم مجموعة من العلامات التجارية النخبة المحلية والعالمية والشركات الناشئة وغيرها في قطاع التجزئة. كذلك تضم قائمة المشاركين في القسم رئيس الشؤون الرقمية غاريث ريس جون لدى كيرت جيجر. بالإضافة إلى مايك باتشر إم بي إي محرر لدى تك كرانش، وأيضا الرئيس التنفيذي بليز بيلفيل مؤسس بويلر روم. كذلك يضم المهرجان جيف هوفمان المؤسس المشارك في موقعي Priceline.com/Booking.com وغيرهم من رواد قطاع التجزئة.

تذاكر مهرجان فويتشر وورلد

إذ تتوفر تذاكر حضور مهرجان FUTR WORLD الذي سيقام ما بين 9 إلى11 ديسمبر 2023 في منارة السعديات. فمن الممكن الحصول على تذاكر حضور مهرجان فويتشر وورلد على الموقع الإلكتروني: https://futrworld.com. كما يمكن حجز التذاكر عبر الرابط: https://tickets.virginmegastore.me.

اقرأ أيضا: أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 … تخفيضات و عروض ترفيهية