أسعار ومواصفات سيارة جيتور X 95 موديل 2023 في مصر … تعرف على أسعار والمواصفات الخيالية للسيارة

حيث يبحث الكثير عن أسعار السيارات لمختلف العلامات التجارية في مصر ولا سيما بعد ارتفاع اسعار معظمها. إذ أننا ومن خلال المقال التالي سنطلعكم على أسعار سيارات جيتور X 95  موديل 2023 خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. حيث أعلنت شركة نور الدين الشريف بصفتها الوكيل الحصري للعلامة التجارية جيتور في مصر عن أسعار فئات سيارة جيتور X 95 موديل 2023 وهي من الطراز الرياضي متعدد الاستخدامات SUV.

زيادة جديدة في أسعار السيارات في مصر لطراز هيونداي وشيري في نوفمبر 2023

أسعار ومواصفات سيارة جيتور X 95

حيث يتوافر سعر الفئة الأولى من سيارة جيتور اكس الرياضية نحو ما يقارب 449 ألف و900 جنيه مصري. كذلك سعر الفئة الثانية منها إذ يبلغ 414 ألف و900 جنيه مصري.

أما عن المواصفات. حيث تجدر الإشارة إلى أن طراز جيتور اكس 95 تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي تيربو. بقوة 197 حصان. إضافةً إلى عزم أقصى للدوران والذي يبلغ نحو 290 نيوتن / متر متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

سيارة رينو كادجار 2023 الجديدة – مواصفات وأسعار طرازات السيارة المميزة

الأمان والسلامة لسيارة جيتور

علاوةً عن ذلك. يجدر القول أن شركة جيتور قد دعمت طرازها الجديد موديل 2023 لعوامل السلامة والأمان. حيث تأتي مدعمة بالوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي. إضافةً إلى فرامل يد كهربائية كذلك نظام مراقبة ضغط الاطارات. كما وتجدر الإشارة إلى دعم جيتور لأقفال الأبواب مركزياً من الداخل. كما ودعمت كذلك نظام مساعدة للانطلاق على المنحدرات. فضلاً عن وسائل الأمان الأخرى مثل فرملة الانتظار الإلكترونية مع وظيفة الاحتفاظ التلقائي كذلك وجود كاميرا خلفية. وأنظمة المكابح وغيرها من العوامل التي تساعد على الحفاظ على السلامة.

مواصفات الهيكل الخارجي للسيارة

أما من جهة التصميم والهيكل الخارجي لسيارة جيتور. حيث تأتي بتصميم الجلد بالأبواب الجانبية وعجلة قيادة جلد إلى جانب الكراسي. كما وتجدر الإشارة إلى وجود مقعد جانب السائق يدوي رباعي الاتجاهات. وإمكانية تعديل مرابا خلفية كذلك وجود مخارج تهوية في الصف الثالث وغيرها

بالإضافة إلى التجهيزات الخارجية للسيارة مثل مصابيح اليد الأمامية وخلفية وإضاءة نهارية لليد. علاوةً عن المواصفات الأخرى مثل فتحة سقف بانوراما أيضا الترفيهة منها مثل شاشة العدادا ديجيتال مقاس 12.3 بوصة وخاصية تغير أداء السيارة. إضافةً إلى البلوتوث ومخرج يو اس بي وعدد السماعات 12 وغيرها


اقرأ أيضا :