أعلنت شركة السيارات الفطيم عن خدمة اشتراك السيارات MOOV في الإمارات العربية المتحدة. والتي تهدف من الشركة لتسهيل عملية استئجار السيارات لفئة الشباب بشكلٍ خاص بأسعار منخفضة، وبدون كل تعقيدات المعاملات الورقية. وذلك ضمن رؤية شركة الفطيم والتزامها بتقديم حلول لتسهيل المواصلات واستمرار تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي خدمة اشتراك السيارات MOOV؟

خدمة اشتراك السيارات MOOV ستسمح بإعطاء القاطنين في الإمارات العربية المتحدة فرصة استئجار سيارات جديدة كليًا بأقساط شهرية منخفضة. والأهم من ذلك، هو ريادتها بتقديم الدعم للمشتركين، حيث يمكن طلب السيارة هاتفيًا ودفع الآجار بشكلٍ إلكتروني بالكامل، وستقوم شركة الفطيم بتوصيل السيارة لأسفل منزل المشترك.

تقول شركة الفطيم للسيارات أنها ابتكرت الخدمة من خلال دعم نهج “سيارتك، طريقك”. حيث يأتي الهدف الأساسي بتوفير إمكانيّة استئجار سيارة جديدة كليًا، بدلًا من شراء سيارة جديدة بأسعار كبيرة دفعًة واحدة. حيث تجادل الفطيم أن خدمة اشتراك السيارات MOOV تلبي الحياة المتغيرة للمستهلكين الساعين وراء الأمور العملية، في ظل ارتفاع عالمي لأسعار السيارات بسبب أزمة أشباه الموصلات.

ومما يجعل MOOV من الفطيم جذابًة أكثر هو إمكانية المستهلك اختيار باقة مرنة تناسبه لاستئجار السيارة دون التزام. حيث يستطيع المشترك في MOOV اختيار سيارة من بين عشرات تناسب السعر المطلوب، مفحوصة كاملًة 100%، وواصلًة إلى باب منزلهم دون رسوم إضافيّة. كما ويستطيع المشتركين اختيار وقت الاستئجار أو فترة القيادة من شهر إلى 18 شهرًا. أو يستطيعون الذهاب لخيار بدل المسافة الشهري الذي يتراوح بين 2000 إلى 5000 كيلومتر.

كما وتقوم الخدمة بتقديم خدمة الدعم التقني والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة. وحتى انها تتكلف بأمورٍ مثل الصيانة والخدمة والتأمين والرغبة باستبدال المركبة بشكلٍ سهل في حال الرغبة.

كيف اشترك بخدمة اشتراك السيارات MOOV؟

يمكن التسجيل ببساطة عبر بوابة الموقع الإلكتروني المخصصة لخدمة MOOV من الفطيم. حيث سيجد المشترك الجديد فرصة للاختيار بين عدة سيارات جديدة متفاوتة التكاليف. والحجز إلكتروني بالكامل دون أي التزامات خطيّة، أو عمليات ورقية مرهقة، أو تأمينات مكلفة.

للتسجيل، أولًا اذهب للموقع الإلكتروني لخدمة MOOV من هنا. حيث ستجد طرازات السيارات المتوفرة للاستئجار السريع. حاليًا يكلف الآجار الشهري لسيارة تويوتا ياريس هاتشباك 1699 درهم إماراتي. بينما يكلف آجار تويوتا ياريس سيدان 1749 درهم. وتتوافر سيارة تويوتا الهجينة CHR الجذابة كذلك بقسطٍ شهري 2249 درهم. بينما تكلف سيارة تويوتا كامري شهريًا 3049 درهم. وتويتا راف 4 تكلف شهريًا 3249 درهم. وعند التفكير بسيارات دفع رباعين تتواجد حاليًا ثلاث خيارات: إما سيارة تويوتا فورتينير بقسطٍ شهري 3549 درهم. أو سيارة جيب كومباس بقسطٍ شهري 3649 درهم، أو جيب غراند شيروكي التي تكلف شهريًا 4549 درهم.

ثم بعد اختيار السيارة، سيذهب الموقع الإلكتروني لبوابةٍ ثانية، حيث سيطلب بأول خانة العنوان المنزلين ثم المسافة الأعظمية المراد السير بها بالسيارة، وعدد الأشهر للاشتراك(من شهر إلى 18 شهرًا). بعد وضع الاختيارات المطلوبة، اضغط على Apply Now. وببساطة أصبحت تمتلك سيارة في مرآب منزلك!.

يرى الكثيرون أن خدمة MOOV الفطيم ستساعد الأشخاص باقتناء سيارة جديدة دون مشقة التقسيط. والذي يبينه بول ويليس، الرئيس التنفيذي في شركة الفطيم للسيارات، ان التركيز المستمر للشركة على عملائها يتيح للشركة بالستمرار بتنويع الخدمات والعروض. وبما يتكيف مع متغيرات صناعة السيارات. وضرورة معالجة نمو الطلب في السوق على التنقل المستدام. مع استمرار ارتفاع أسعار السيارات.

اقرأ أيضًا:

مشروع مايكروسوفت الجديد لمنافسة ميتافيرس فيسبوك- تعرف على التفاصيل كاملة

أقوى هاتف للألعاب في 2023 من أسوس – مواصفات وسعر هاتف ROG Phone 5S

عروض وجوائز اتصالات الإمارات بمناسبة إكسبو دبي 2023