تقسيط سيارات دون الدفعة الأولى الموضوع الذي يلاقي الاهتمام الكبير في السعودية. كما يتم البحث دائما عن الشركات التي تمنح قروضا أو التي تبيع سيارات عن طريق التقسيط المريح لعملائها. من جانب آخر، فإن موضوع تقسيط السيارات هو الموضوع الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، وخاصة مع ارتفاع أسعار كافة المنتجات وفرض الضريبة المضافة. فيما يتم البحث عن طرق تقسيط سيارات دون اللجوء إلى البنوك وفي الواقع نجحت كثير من الشركات في تمويل سيارات دون بنوك في المملكة. ذلك بهدف التيسير على الراغبين بالحصول على سيارة عن طريق التقسيط المريح. حيث بينا في مقالتنا هذه طريقة تقسيط سيارات دون دفعة أولى ودون كفيل في معارض في السعودية.

تقسيط سيارات دون الدفعة الأولى

فقد اشتهرت شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة في تقديمها العديد من أنواع السيارات من خلال تقسيط سيارات جديدة أو مستعملة. ذلك دون مقدم وهناك العديد من المزايا التي تقدمها الشركة للعميل إلى جانب تقسيط سيارات دون الدفعة الأولى يمكن الاستفادة منها. ألا وهي عدم الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ليتم قبول طلب تقسيط السيارات من شركة عبداللطيف جميل.
أيضا يعد نظام التقسيط في الشركة من أشهر أنواع التقسيط الذي يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في السعودية. كذلك عند قبول طلب التقسيط أو التمويل، لا حاجة إلى دفع قيمة المصروفات الإدارية أيضًا.

أقرأ أيضا: طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ومعرفة رقم الضمان الاجتماعي 1444

طريقة تقديم طلب تقسيط سيارات دون الدفعة الأولى

فيما يمكن تقديم طلب التمويل للحصول على سيارة بالتقسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:
– إذ يجب الدخول إلى موقع عبداللطيف جميل الخاص بروض التمويل والتقسيط.
– كما يتم بعد ذلك النقر على أيقونة أسعار المنتجات التمويلية التي تكون في الصفحة الرئيسية من الأعلى.
– أيضا يتم التعرف على عروض التمويل، والتعرف على كافة السيارات التي توفرها لك الشركة.
– من بعد ذلك يتم إدخال التفاصيل المطلوبة كافة، لا سيما إدخال الراتب أو الدخل الذي يحصل عليه العميل شهريًا.
– كما يجب إدخال فترة السداد المطلوبة، ومن ثم يتم إرسال الطلب إلى الشركة.
من جهة أخرى، يمكن زيارة أحد فروع شركة عبداللطيف جميل المنتشرة في العديد من المدن السعودية. ذلك لمعرفة المزيد من المعلومات عن نظام التقسيط في الشركة.

أقوى عرض تقسيط تويوتا ستاندارد راش من شركة عبد اللطيف جميل

تعد شركة عبد اللطيف جميل الراعي الرسمي لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية. بذلك فهي تقدم العديد من العروض التي تتناسب مع كافة المواطنين في المملكة ومن هذه العروض عرض تويوتا ستاندارد راش 2023. حيث أن العرض متوفر بأقل من 1500 ريال يمكن تقسيط سيارة تويوتا ستاندارد راش، ومزودة السيارة بأعلى وسائل الأمان. كما يوجد في وسائد هوائية في المقاعد جميعها للحماية عند الحوادث. فضلا عن أن السيارة تتوقف إلكترونيا قبل الاصطدام عبر مستشعر آلي يقيس المسافات بين السيارة وأي عائق أمامها. كما أن السيارة مزودة بإطارات هيدروليكية تعمل على امتصاص الحوادث والصدمات بشكل كبير في السيارة.

اقرأ أيضا: عروض فودافون قطر 2023 – عروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023