التعاونية للتأمين في السعودية توفر خدمة تقسيط قيمة التأمين للمركبات حيث أعلنت التعاونية للتأمين التقسيط. ذلك بالتعاون مع شركة تمارا، وهي خدمة جديدة يتم تقديمها في المملكة العربية السعودية. فيما يكون الهدف من خدمة تقسيط تأمين المركبات هو تسهيل شراء وثائق تأمين المركبات. فضلا عن المساعدة في التخفيف من الأعباء المادية على العملاء، والتركيز على الاهتمام بخدمة العملاء. كما تقدم الخدمة إمكانية سداد قيمة التأمين على نحو 6 أقساط شهرية، ويتم ذلك دون أي رسوم إضافية ودون فوائد.

اقرأ أيضا: عروض وتخفيضات جرير السعودية الأسبوعية حتى 8 ربيع الثاني 1444

التعاونية للتأمين في السعودية توفر خدمة تقسيط قيمة التأمين

هذا وسيتم إتاحة هذه الخدمة لجميع عملاء تأمين المركبات في المملكة العربية السعودية. حيث يشكل العملاء نسبة 22% من إجمالي سوق التأمين السعودي. ذلك وفق نتائج عام 2023 التي صدرت عن طريق البنك المركزي السعودي. كما ستسهل هذه الخدمة شراء وثائق التأمين، الذي ينتج عنه الزيادة في نسبة المركبات المؤمن عليها.
كما بين مدير عام مبيعات الأفراد في التعاونية، ياسر فهد الهبدان أن خدمة التقسيط جاءت مع السعي المستمر لفهم احتياجات العملاء. فضلا عن تحسين تجربتهم وحصولهم على منتجات التأمين، ذلك بتقديم تسهيلات في الدفع أو من خلال توفير بدائل أخرى لطرق الدفع. أمّا حاليا تشمل الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة مدى أو stc pay.

التعاوتية للتأمين في السعودية لتأمين السيارات

يعد هذا النوع من التأمين أشهر التأمينات المتوفرة في المملكة، كما تقدم التعاونية أنواع التأمين والتي منها:
– حيث توفر التأمين الشامل: وهو تغطية شاملة للسيارة المؤمن عليها، كما يشمل المسؤولية تجاه الغير. بالإضافة إلى الخسائر الناتجة عن السرقة، أو الحرائق أو الحوادث، مع عدد من الاستثناءات.
– أيضا هناك تأمين سند: وهذا التأمين إجباري، إذ يغطي مسؤولية السيارة تجاه الغير، الناتجة عن الحوادث، وفق الشروط والاستثناءات المحددة.
– علاوة على تأمين سند بلس: حيث يغطي أضرار السيارة الخاصة، وأيضا المسؤولية تجاه الغير. فضلا عن تأمين أضرار السيارة، والأضرار الجسدية، كذلك الأضرار المادية.
– بالإضافة إلى تأمين فليكس الجديد: وهو برنامج جديد يوفر إمكانية الحصول على التغطية التأمينية، وأيضا يوفر 7 أنواع من التغطية يتم الاختيار منهم.

أسعار تأمين السيارات

إذ يختلف سعر التأمين بحسب كثير من العوامل، التي منها نوع السيارة، وأيضا بحسب عام الصنع الخاص بها. فضلا عن سجل الحوادث الذي يخص السائق، ومدينة السائق، وعمره، بالإضافة إلى غيرها من العوامل. بينما يبدأ سعر التأمين الشامل من قيمة 1100 ريال سعودي، فيما يبدأ سعر تأمين سند من 500 ريال سعودي. كما يبدأ سعر تأمين التعاونية سند بلس من حد 900 ريال سعودي، وقدمت شركة التعاونية عددا من الأرقام ليتم التواصل معها. علاوة عن الاستفسار عن أي شيء يريده العميل، ويمكن التواصل عن طريق الاتصال على الرقم 8001249990، كما يمكن الاتصال على الرقم 920019990.

أقرأ أيضا: مشروع مايكروسوفت الجديد لمنافسة ميتافيرس فيسبوك – تعرف على التفاصيل كاملة