توافر ساعة جالاكسي ووتش 4 و 4 كلاسيك في متاجر اتصالات بالإمارات.. حيث أعلنت اتصالات عن توفر ساعتي جالاكسي ووتش 4 و 4 كلاسيك من سامسونج. ذلك في جميع متاجرها وقنواتها للتسوّق الرقمي بالإمارات. كما إنّ الساعتان الجديدتان هما الجيل الأحدث من ابتكارات الشّركة الكبرى ضمن عالم الساعات الذكية. أيضا تعمل السّاعتين الجديدتين من سامسونج مزودةً بمعالج أقوى ونظام Wear OS من جوجل. ذلك بدلاً من نظام تايزن الخاص بها، وكان هذا بعد التعاون بين الشركتين. من أجل تزويد نظام Wear OS مزايا نظام تايزن. وقالت سامسونج أنّ Galaxy Watch 4 توفّر للمستخدمين أفضل الأدوات لمراقبة صحتهم والحفاظ عليها. لذلك سنقدّم لكم من موقع تجارتنا نيوز سعر وطريقة الحصول على الساعتين الجديدتين ووتش 4 و4 كلاسيك في الإمارات. ذلك مع الحديث عن مواصفاتهما المميزة جداً في عالم الساعات الذكية.

جالاكسي ووتش 4

سعر ساعة جالاكسي ووتش 4 و4 كلاسيك في الإمارات

يمكن للمواطنين والمقيمين في الإمارات شراء ساعة Watch4 (40mm) Galaxy، وساعة Watch4 Classic (42mm) Galaxy عبر خطط الدفع الذكية بأقساط شهرية تمتد إلى 12، 18، و24 شهراً. ذلك ابتداءً من 42 درهماً فقط، و59 درهماً، لكلٍّ من الساعتين على التوالي. أيضا يبلغ السعر الإجمالي لساعة Watch4 Galaxy 949 درهماً، في حين يبلغ سعر ساعة Watch4 Classic Galaxy 1339 درهماً. كذلك سعر سماعات Galaxy Buds2 509 دراهم شاملة الضريبة. ويمكن للعملاء الحصول على هذه الأجهزة الحديثة في جميع فروع اتصالات في دولة الإمارات. أيضا يتاح التوصيل المجاني لهذه الأجهزة عند طلبها من الموقع الإلكتروني وتطبيق My Etisalat UAE.

تعرف على الخسائر اقتصادية الكبرى نتيجة تعطل فيسبوك وواتساب وانستغرام

مواصفات ساعة سامسونج watch 4

حيث طورت شركة سامسونج مجموعة Galaxy Watch 4، لتمكين المستخدمين من الحفاظ على صحتهم وأساليب حياتهم الفريدة. و بغض النظر عن العمر. كما يعمل مستشعر BioActive من سامسونج، والذي يتميز بتصميم أنحف وأصغر حجماً. ذلك مع دقة استثنائية لقياس البيانات الصحية، على استخدام شريحة واحدة لتشغيل ثلاثة مستشعرات دقيقة بأداء فائق. وتشمل الحساس البصري لنبضات القلب وتخطيط القلب الكهربائي وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. لذلك سيتمكّن المستخدمون من مراقبة مستوى ضغط الدم، ومعدل انتظام ضربات القلب، وقياس مستوى الأوكسجين في الدم. أيضا سيكون مستخدمو ساعات Galaxy Watch 4 على موعد مع تجربة استخدام أكثر سلاسة بفضل واجهة الاستخدام الموحدة One UI Watch. و حيث سيتمكنون بفضل التصميم الذكي لهذا البرنامج من مزامنة الإعدادات والتطبيقات بين الهاتف الذكي والساعة بشكل أسهل. ذلك مع القدرة على تلقي معلومات مهمة بتصميم بسيط وعناصر مرئية جذابة. وبالإضافة إلى ضبط الميزات والإعدادات بمجموعة متنوعة من عناصر التحكم التي تتميز بسهولة الاستخدام. ذلك بدءاً من وظيفة المساعد الصوتي Bixby، وصولاً إلى القدرة على التحكّم بإطار الساعة.

توافر ساعة جالاكسي ووتش 4 و4 كلاسيك في متاجر اتصالات بالإمارات

ساعة ووتش 4 وكلاسيك 4

مرسيدس جي كلاس 2023 – المواصفات والسعر في السعودية

مميزات الأداء في ساعة جالاكسي ووتش 4 و4 كلاسيك

حيث زودت سامسونج ساعتي Galaxy Watch 4 بأول معالج مصنع بتقنية 5 نانومتر Exynos W920 لساعات اليد الذكية، والذي تقول أنه يوفر أداء أفضل بنسبة 20 بالمئة ورام أكبر بنسبة 50 بالمئة. ذلك مع قدرة أسرع 10 مرات في معالجة الرسومات. وهو ما يسهل التنقل بين التطبيقات وتعدد المهام بسلاسة أكبر. أيضا أكّدت سامسونج أن بطارية كل من جالاكسي ووتش 4 وجالاكسي ووتش 4 كلاسيك توفران للمستخدم ما يصل إلى 40 ساعة من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة شحن البطارية. ذلك مع دعم الشّحن السّريع. و حيث تقول الشركة أن 30 دقيقة من الشحن توفّر ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام. كما تأتي ساعة جالاكسي ووتش 4 مزودة بشاشة بدقة أعلى تبلغ 450×450 بكسل. ذلك ما يجعلها أكثر وضوحا وأفضل للمشاهدة في أثناء الاستخدام، مع وجود سعة تخزينية تبلغ 16 جيجابايت. وهو ما يوفر للمستخدم مساحة تخزين كافية لتنزيل وتخزين التطبيقات والموسيقى والصور.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Oct,7,2023

>> اقرأ أيضاً : جوجل تتراجع عن طرحها ميزة الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر Plex