مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي ضد سويندون التي ستجري اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي. حيث يسعى فريق مانشستر سيتي في مباراته هذه بأن يسجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى فريق سويندون تاون. فيما جاءت هذه مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم في إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي. في حين يطمح بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي للفوز بهذه البطولة لهذا الموسم.

مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم

 

إذ ستجمع المباراة فريقين، ويعدها مشجعو الفريقين أسهل مباريات في هذا الدوري لكأس الاتحاد الإنجليزي بالنسبة للفوارق الفنية والمادية بينهما. حيث يعد
فريق سويندون تاون أحد الفرق التي تدخل في منافسة دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي. هذا وقد حل فريق سويندون تاون ضيفا في الدور الأول من كأس الاتحاد الإنجليزي على فريق كرو الكساندرا. كما يحل فريق سويندون تاون في المركز الثالث، في رصيده 39 نقطة. هذا في فارق 9 نقاط عن فريق فوريست غرين الذي في رصيده 48 نقطة ويحتل الصدارة. فيما تكون الفرصة مهيأة لإمكانية الصعود المباشر لفريق سويندون لدوري الدرجة الثانية. في حين أن وجود سويندون تاون في دوري الدرجة الثالثة يمنح مانشستر سيتي فرصة للوصول إلى دور ثمن النهائي في كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي  وسويندون تاون  اليوم من يلا شوت دون تقطيع

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون  من كورة 

موعد مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون والقنوات الناقلة

يحل فريق مانشستر سيتي اليوم ضيفاً على فريق سويندون تاون في ملعب “كاونتي قروند”.  ومن المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم في الساعة 10 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر. أيضا ستكون المباراة في الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية. كما ستكون في توقيت الأردن وسوريا ولبنان وفلسطين في تمام الساعة 10 مساءً.
بينما سيتم نقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.  فيما سيتولى التعليق الصوتي  المعلق جواد بدة. كذلك يخوض مان سيتي المباراة في ظروف استثنائية بعد إصابة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا و7 لاعبين بفيروس كورونا.

تشكيلة الفريقين في مباراة اليوم الجمعة 7-1-2023

حيث سيتولى حراسة المرمى في فريق مانشستر سيتي إيدرسون.
كذلك سيكون في خط الدفاع كل من اللاعبين كانسيلو، دياز، لابورت، ، واللاعب آكي.
كما سيتولى خط الوسط اللاعبون  رودري، وبيرناردو سيلفا، دي بروين.
أمّا في خط الهجوم سيكون كل من اللاعبين خيسوس، سترلينج، جاك جريليش.
في حين من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق سويندون تاون كما يلي:
إذ سيتولى حراسة المرمى جوزيف ولاكوت. كما سيكون في خط الدفاع كل من آدم العبد، ايزيكيل فريرس، تيلر ريد.
كذلك سيكون في خط الوسط لويد إسغروف، وجوردان ستيفنز. أمّا في خط الهجوم سيكون كل من بريث بيتمان، وفابيان روبيرت، ويسلي توماس.
وقد تابعنا في موقع تجارتنا نيوز تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون وروابط مشاهدة المباراة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي  وسويندون تاون  اليوم من يلا شوت دون تقطيع

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون  من كورة 

قد يهمك: أفلام Netflix ومسلسلاتها وعروضها الجديدة في شهر يناير 2023