عروض سيارات هيونداي الراجحي من أهم العروض على السيارات الحديثة. حيث تعاون مصرف الراجحي مع شركة المجدوعي لتوفير عروض سيارات هيونداي الراجحي.في حين أعلن عن هذه العروض alrajhibank  من خلال موقعه الإلكتروني وضمن خدمات الراجحي مباشر أفراد. أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. إذ يقدم المصرف فرصة تقسيط من شركة المجدوعي لسيارات هيونداي. فيما يتوفر عبر الموقع نموذج يمكن للذي يرغب في الحصول على مساعدة من خدمة عملاء البنك تعبئته بالبيانات المطلوبة.

عروض سيارات هيونداي الراجحي

حيث يقدم مصرف الراجحي خدمات إلكترونية متنوعة التي منها تمويل السيارات. بالإضافة لطريقة شراء بيت بالتقسيط، كما يتم التخيير بين التأجير بتحويل الراتب أو دون تحويل للراتب. إذ يتم الدخول على موقع مصرف الراجحي, ومن ثم الدخول إلى عروض المجدوعي للسيارات الهيونداي عبر مصرف alrajhibank.

اقرأ أيضا:

عروض اكسترا الأسبوعية بالسعودية وتخفيضات على أسعار الجوالات 70%

خطوات الاستفادة من عروض سيارات هيونداي الراجحي

اما خطوات التقديم من خلال الموقع الإلكتروني تتم  بالضغط على أيقونة برتقالية اللون وعندها ستتحول إلى نموذج التعبئة حيث يتم ملؤه بما يلي:

أولا _ البيانات الشخصية للراغب بالتقديم على عرض سيارات هيونداي من الراجحي.

ثانيا _ من ثم يتم تعبئة معلومات العميل المالية.

ثالثا _  بعدها يتم تعبئة نموذج معلومات الاتصال

رابعا _ يتم النقر على أيقونة تقديم.

 

أفضل العروض من المجدوعي للسيارات

وقد حدد الموقع الإلكتروني أكثر من طريقة للحصول على عروض المجدوعي لسيارات هيونداي. التي من بينها الدخول إلى رابط مصرف الراجحي, من خلال موقع العروض أو عن طريق الاتصال بالرقم (8001241222), والتواصل مع خدمة العملاء. أيضا يمكن التوجه إلى  أحد الفروع لمصرف الراجحي، أوعن طريق زيارة معارض المجدوعي للسيارات هيونداي.

 تأجير سيارات من شركة المجدوعي للسيارات هيونداي

فيما  حدد مصرف الراجحي شروط وضوابط ليستفيد العميل من عروض سيارات هيونداي الراجحي. بذلك للحصول على سيارة هيونداي من شركة المجدوعي يجب توافر هذه الشروط والضوابط حيث تبدأ العروض من 1 سبتمبر 2023 لغاية 30 سبتمبر2023 أو لنفاذ الكمية من السيارات.

_حيث يخضع المصرف للبنك المركزي السعودي ولأحكامه.

_ كما تطبق شروط وضوابط المصرف التي تتعلق بعروض السيارات.

تأجير السيارات دون تحويل الراتب وبتحويل الراتب

إذ تبدأ الدفعة الأولى  من 5% دون رسوم إدارية. فضلا عن أقساط شهرية مريحة وتصل مدتها نحو 60 شهرا.  بينما يتم دون دفعة أولية وبلا رسوم إدارية بأقساط شهرية مناسبة ولغاية 60. في حين  تكون الدفعة الأخيرة 40% من سعر السيارة المحدد.  كما أنه من أفضل عروض المجدوعي للسيارات هيونداي بمبلغ تمويل 75000 ريال سعودي.

حيث تكون مدة التأجير: 5 سنوات, وبمعدل سنوي بنسبة 4.12%, ويصل القسط الشهري إلى 931 ريال سعودي. كذلك تصل دفعة التملك حوالي 30 الف ريال سعودي.

وبذلك يمكن الاستفادة من العروض بخطوات سهلة وبسيطة من خلال المصرف, والحصول على التمويل المناسب. فيما يستطيع العميل زيارة فرع من الفروع، أو الاتصال بخدمة العملاء.

اقرأ أيضا:

أسعار الكتب المدرسية في مصر المطورة للعام الدراسي 2023 – 2023