شركة فلاورد، الأولى على صعيد توصيل الورود والهدايا أونلاين في الشرق الأوسط تعلن عن تعاقدها مع علامتين تجاريتين. حيث تختص العلامتين “بوتاني” و “ميلك” بالمنتجات النباتية، ذلك من أجل تقديم مجموعة من الهدايا النباتية المتنوعة والخالية من المواد الكيميائية. والتي لم تخضع إلى تجارب على الحيوانات وهذا لعملائها جميعا في دولة قطر.

اتفاقية شركة فلاورد مع “بوتاني”

حيث تتضمن اتفاقية شركة فلأورد مع بوتاني، أنه سيكون بإمكان العملاء طلب المنتجات للعناية الشخصية. مثل غسول الوجه والمرطبات وأيضا الزيوت وغيرها من علامة “بوتاني” التجارية. والتي بدورها، ستبحث وتتشارك مع مجموعة من المزارعين الذين يختصون في مجال الزراعة المستدامة بهدف تصنيع منتجات صديقة للبيئة.

اتفاقية شركة فلاورد مع “ميلك”

في حين يتضمن اتفاق شركة فلأورد مع علامة “ميلك” التجارية، بأنها ستكون مختصة بصناعة المنتجات الطبيعية. إذ ستكون هذه المنتجات خالية من مادة الغلوتينالجلوتينللغلوتينلغلوتين والمواد الحافظة، بالإضافة لخلوها من المنتجات الحيوانية. وهذا بهدف توفير مجموعة من الشوكولاتة المتنوعة، والآيس كريم، بالإضافة للقهوة النباتية والتي يتم صناعتها محلياً من منتجات طبيعية.

خدمات فلاورد

كما تعمل شركة فلاورد على الدوام لتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإكسسوارات والهدايا لعملائها. ذلك عبر شراكات مع العلامات التجارية المحلية، وأيضا الإقليمية والعالمية من أجل توفير احتياجات عملائها جميعها من هدايا للمناسبات كافة.

فلاورد تتوسع إلى سلطنة عمان

ومؤخرا في شهر مايو من هذا العام، قامت شركة فلاورد بالإعلان عن طرح خدماتها بشكل رسمي في مدينة مسقط بسلطنة عمان. وقد جاءت أهمية توسيع فلاورد نطاق حضورها إلى عُمان، بكونها الدولة الأخيرة في منطقة الخليج العربي توجد فيها الشركة. بذلك باتت فلاورد موجودة في المنطقة بالكامل، وتعد مسقط المدينة التاسعة عشرة في المنطقة توجد فيها الشركة. كما ستعمل فلاورد على التوسع بشكل تدريجي في السلطنة خلال العام الحالي، إذ تهدف إلى إطلاق خدماتها في المحافظات والمدن الكبرى في الدولة مع نهاية العام الجاري.

مناسبة مميزة

بهذا أفاد الرئيس التنفيذي في شركة فلاورد عبد العزيز اللوغاني أن إطلاق خدمات الشركة في سلطنة عمان مناسبة مميزة لفلاورد. حيث باتت الشركة تخدم دول مجلس التعاون الخليجي جميعها بتلك الخطوة. وكما بذلت الشركة جهدا كبيرا في الأشهر السابقة، رغم التحديات التي تمر بها سلطنة عُمان والمنطقة ككل. هذا من أجل تأسيس عمليات بطريقة تكون فيها معايير الجودة عالية في خدمة العملاء، وتقديم المنتجات، وغيرها لعملائها. بهدف تقديم الخدمة الأفضل لتوصيل وشراء الورود في عمان.

متجر فلاورد الإلكتروني

والجدير بالذكر، أن فلاورد متجر إلكتروني تم تأسيسه عام 2017. إذ يختص بشراء الورود والهدايا عن طريق الإنترنت، وتتميز الورود بأنها من أفضل المزارع في العالم. بحيث يتم توريدها لورش العمل في عدد من الدول، ثم التنسيق من قبل مصممين محترفين ومنسقي الورود. كما تتعاون الشركة مع عدد من المصممين والعلامات التجارية المحلية والعالمية؛ لتقدم مجموعة كبيرة من منتجاتها كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها من المنتجات. أيضا يتم توصيل المنتجات في يوم الطلب نفسه، من خلال خدمة التوصيل التابعة للشركة، مما يضمن التجربة الأفضل للعملاء.

اقرأ أيضا:

تنزيل تطبيق توكلنا 2023 | تنزيل توكلنا | تسجيل الدخول توكلنا