أعلنت مؤخراً شركة ديار للتطوير للعقاري، وهي إحدى أضخم شركات التطوير العقاريّ الرّائدة في إمارة دبي. عن إطلاقها لمشروعها الضخم الجديد، ناطحة السّحاب “ريغاليا”. و بقيمة تبلغ حوالي مليار درهم إماراتيّ، في منطقة الخليج التّجاري. كما إنّها ستقدّم أسلوب حياة ذكيّ و مختلف بطريقة عصريّة تنسجم مع أعلى وأفضل معايير التميّز والرّقي المعماري والحضاري في العالم.

مشروع ناطحة السحاب “ريغاليا” من شركة ديار للتطوير العقاري

و بالحديث عن مشروع النّاطحة “ريغاليا” فهو سيكون أطول برج تشيده شركة ديار على الإطلاق. كما أنّه ستحتوي الشّقق في البرج السكني المتميّز المكوّن من 70 طابقاً على تقنيّات المنزل الذكي. و ذلك مثل وظائف التحكّم المتوافقة مع الهواتف الذكيّة، ومجموعة واسعة من وسائل الرّاحة والتّرفيه، مثل وجود مسبح خارجي كبير ، و أماكن خاصّة للعائلات وجاكوزي. كذلك صالة رياضيّة عائليّة حديثة، وجناح يوغا. بالإضافة إلى مرافق أخرى تشمل منطقة خارجيّة لعروض السّينما. كما يحتوي البرج على مرافق اجتماعيّة، مثل منطقة للشّواء، ومناطق خاصّة للطّعام، وصالة خاصة للسّكان. كذلك مركز للأعمال، فضلاً عن مناطق لعب داخلية وخارجيّة للأطفال. كما إنّ هذه المرافق تتداخل مع المساحات الطبيعيّة الخضراء، ومناطق الجلوس، وهو ما يوفّر للسكّان والملّاك بيئة مثاليّة للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم مع عائلاتهم.

ناطحة السحاب ريالغيا ستعمل على خلق آفاقاً جديدة للحياة العصرية في دبي

ثم تعليقاً على الإعلان، تحدّث الرّئيس التنفيذيّ لشركة ديار للتطوير “سعيد القطامي” عن سعادتهم بإطلاق “ريغاليا”، ناطحة السّحاب التي ستعمل على خلق آفاقاً جديدة لأسلوب الحياة العصري الراقي في قلب دبي. كما يتوقّع أن يشهد هذا المشروع إقبالاً كبيراً من المستثمرين. ذلك بسبب تصميمه وفقاً لأعلى المعايير العالميّة. كما يحتوي على مجموعة لا تضاهى من مرافق أنماط الحياة الفاخرة. أيضا فإنّ السّكّان والمستثمرون سيحصلون على هندسة معماريّة غاية في الأناقة والتميّز، وتصاميم داخليّة رفيعة المستوى. كذلك تقنيّات المدن الذّكية، بالإضافة للوصول السّهل لأهم الطرق في المدينة مثل شارع الخيل وشارع الشيخ زايد. كما أكّد الالتزام الدّائم بتسليم المشاريع في وقتها المحدّد. و يتمّ التطلّع قدماً للبدء بعمليّات إنشاء “ريغاليا” خلال شهر أغسطس/الآب من هذا العام.
كذلك بفضل تصميمه الذي تملؤه عناصر الأناقة والفخامة. من المتوقّع أن يصبح برج “ريغاليا” من أهم المعالم في الأفق المعماري المتنامي لمدينة دبي. كما إنّ مكوّنات التّصميم الدّاخلي تجمع بين اللّمسات الجماليّة المعاصرة، والعناصر العمليّة. و المساحات المفتوحة، و الأسقف المرتفعة، والنّوافذ الواسعة، التي تضيف طابعاً بانوراميّاً للشقق.

نهايةً يجدر بالذّكر أنّ شركة ديار للتطوير قد أسهمت في رسم المشهد العمراني لإمارة دبي على مدى 19 عام. كما يعتبر النّمو المتسارع للشّركة التي تأسّست خلال عام 2002، شاهداً على طموحها الكبير الّامحدود. و كونها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري بدبي. فإنّها نجحت في تسليم أكثر من 20 مليون قدم مربّعة من مشاريع التطوير العقاريّ. ذلك الأمر الذي يعزّز من مكانة دبي العمرانيّة في العالم، بوصفها واحدة من أفضل المدن.

اقرأ أيضاً:

افتتاح أول فندق لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال على شاطئ نخلة جميرا في دبي