هواوي السعودية تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات الأجهزة الفائقة، حيثُ كشفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن مجموعة جديدة من منتجات الأجهزة الفائقة، بما في ذلك ساعتا HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة، وسماعات HUAWEI FreeBuds 4، وشاشتا HUAWEI MateView و HUAWEI MateView GT، خلال فعالية إعلامية جرى تنظيمها في الرياض حضرتها نخبة من الشخصيات الإعلامية البارزة والمؤثرين المختصين بالتقنية، ممن أتيحت لهم فرصة حصرية لمعاينة التجارب منقطعة النظير التي توفرها المجموعة الجديدة من الأجهزة الفائقة.

ورغم وجود عدد أكبر من الأجهزة الذكية في حياتنا أكثر من أي وقت مضى. إلا أن التجربة التي تقدمها غالبًا ما تكون غير ذكية. وتميل الأنظمة المنعزلة إلى تعقيد الاتصال البيني والعمليات، مما أدى في النهاية إلى تجربة مستخدم مجزأة.

هواوي السعودية

وتم تصميم تجربة الأجهزة الفائقة لمعالجة هذه المشكلة؛ حيث توفر لغة مشتركة تتيح لأنواع مختلفة من الأجهزة إمكانية الاتصال والتعاون، مما يتيح للمستخدمين تجربة ملائمة أكثر وسلسة وآمنة. كما تستخدم التكنولوجيا الموزعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع الأجهزة المختلفة عبر نظامٍ واحد يتيح النشر المرن حسب الحاجة. كما أنه يجمع بين الأجهزة المستقلة سابقاً في جهاز خارق متماسك وشامل يدمج جميع الأجهزة والموارد للاستفادة بحرية من إمكانات الأجهزة المكونة له بناءً على احتياجات المستخدمين في الوقت الفعلي.

بهذه المناسبة، قال نائب رئيس شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية السيد بيل يو: “يمثل اليوم أهم فعالية إطلاق لنا خلال هذا العام، حيث نستعد لإطلاق مجموعة جديدة من منتجات الأجهزة الفائقة في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “من خلال هذه المجموعة الجديدة من منتجات الأجهزة الفائقة، تسعى هواوي لمنح المستهلكين في المملكة العربية السعودية إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة. ويمثل الكشف عن هذه المجموعة من المنتجات مجرد خطوة جديدة ضمن إطار جهودنا الرامية لتقديم أفضل تجربة مستخدم موجهة نحو المستقبل بالاعتماد على نهجٍ تطلعي فريد”.

شاشة HUAWEI Vision S

تأتي شاشة HUAWEI Vision S مزودة بخاصية MeeTime التي تتيح إجراء مكالمات الصوت والفيديو بدقة عالية. تصل إلى 1080 بكسل، ما يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو واستقبالها على شاشة عرض كبيرة بجودة عالية. إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين نقل مكالمة الفيديو من هواتفهم إلى الشاشة الكبيرة بسهولة. ما يمنحهم الحرية والفرصة للاستمتاع بتجربة سمعية وبصرية غامرة في أي وقت. وتكتمل تجربة مكالمات الفيديو مع الكاميرا المغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل. التي تدعم إجراء مكالمات الفيديو والتصوير بدقة 1920×1080 بكسل، ما يجعلها حلاً مريحاً عند التركيب والضبط. ويمكن لشاشة HUAWEI Vision S الاتصال بالهواتف لتقديم أفضل تجربة ممكنة، ومشاهدة غامرة إلى جانب وظائف الهواتف الذكية.

يمكن لهواتف هواوي عرض محتوى الصوت والفيديو بسرعة على الشاشة الكبيرة لمشاركتها بنقرة واحدة. باستخدام خاصية نقل شاشة الهاتف إلى الشاشة الكبيرة OneHop Projection من هواوي. ويمكن نقل محتوى الهواتف إلى شاشة HUAWEI Vision S. باستخدام وظائف الهاتف الذكي المرنة، مثل الشاشة التي تعمل باللمس، لإعادة تقديم تجربة الهاتف الذكي على شاشة التلفزيون.

وتوفر شاشة HUAWEI Vision S تجربة ألعاب موزعة مع رسومات أكثر وضوحاً وبزمن كمون منخفض للغاية. ومع استخدام نظام هواوي شير HUAWEI Share، يمكن لشاشة HUAWEI Vision S والهواتف الذكية مشاركة مقاطع الفيديو . والصور والتطبيقات بسهولة خارقة، ما يوفر للمستخدمين مستويات غير محدودة من الراحة والملاءمة.

– كما يمكنك أن تقرأ: هواوي تعلن عن قائمة الهواتف والأجهزة التي ستعمل بنظام هارموني الجديد