عروض اتصالات تونس رمضان 2023 تخفيضات 50% على الانترنت وهدايا

عروض اتصالات تونس رمضان 2023 تخفيضات 50% على الانترنت وهدايا

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض اتصالات تونس بمناسبة شهر رمضان الفضيل 2023، حيث يبحث الكثير عن أحدث عروض اتصالات تونس، أوقات عمل اتصالات تونس، رقم خدمة اتصالات تونس، عروض اتصالات تونس انترنت، رموز اتصالات تونس،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

عروض اتصالات تونس رمضان 2023 تخفيضات 50% على الانترنت وهدية كل ساعة. فقد عملت اتصالات تونس مع حلول شهر رمضان الفضيل على تقديم مجموعة من العروض المغرية. بذلك تمكن حرفاءها وعملاءها من الاستفادة من العروض والفوز بهدايا قيمة.
هذا وسبق أن نظمت اتصالات تونس في تاريخ 30 مارس يوم الأربعاء 2023 في العاصمة تونس حفل توزيع لجوائز مسابقة “مربوحة ” و ” SAGA QUIZ”. حيث جاءت الجوائز بقيمة مالية  تبلغ نحو 420 ألف دينار. فيما بين ممثل الإدارة المركزية للشؤون التجارية والتسويق في شركة اتصالات تونس، رمزي العيادي عدد الفائزين. إذ بلغ في مسابقة مربوحة نحو 19 فائزا، كما بلغ حوالي 16 فائزا في مسابقة”saga guiz”. في حين أفاد بأن الجوائز المقدمة هي ثلاث سيارات، لثلاث فائزين، ونوعها suzuki swift، تبلغ قيمة الواحدة 50 ألف دينارا. وكعادتها اتصالات تونس في كل عام مع حلول شهر رمضان تطلق عروض مميزة لحرفائها.

 

 عروض اتصالات تونس في رمضان 2023

فقد جاءت عروض اتصالات تونس بمناسبة شهر رمضان 2023 مميزى فمع “جيب الكود” يمكن أن يفوز الحرفاء بهدّية في كلّ ساعة. في حين أطلق المشغل الوطني لعبة جديدة 100% رقميّة تعمل على تطبيقة Jibelcode.tn التي تم تخصّيصه لهذا العرض.
إذ يستطيع حرفاء اتصالات تونس من خلال هذه اللعبة الفوز بما يزيد  عن 700 هدّية. هذا في معدل هدّية واحدة كلّ ساعة على طوال أيّام شهر رمضان، بالإضافة إلى خمس هدايا إضافية. بذلك يمكن للحرفاء الربح بشكل يومي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي في اتصالات تونس.

اقرأ أيضا: عروض وي في رمضان 2023..خصومات We للموبايل والإنترنت الأرضي

كيفية الاستفادة من عروض اتصالات تونس في رمضان 2023

أيضا يمكن الاستفادة من عروض اتصالات تونس عن طريق قيام المشترك بتمويل رصيده الجوال بدينار واحد على الاٌقل. من بعد ذلك  يظهر الرمز المدّون في تطبيقة Jibelcode.tn، وأيضا على صفحات التواصل الاجتماعي لاتصالات تونس. من ثمّ يقوم المشترك بنسخ الرمز بشكل صحيح على التطبيقة وفي أسرع وقت ممكن.
كذلك يمكن للمشترك الفوز أولا للذي شحن رصيده ونسخ الرمز، ويتعرف على هدّيته فورا على التطبيقة.
هذا وقد أعلنت اتصالات تونس عن جوائز قيمة للربح بقيمة 50 ألف دينار، يتم توزيعها. بذلك توزع على 1000 دينار بشكل يومي، و5000 ألاف دينار بشكل أسبوعي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

عرض تصبيحة في ليالي رمضان تخفيض 50%

 

كذلك فقد أطلقت اتصالات تونس عرضها المميز والمغري تحت اسم عرض “تصبيحة ” للإنترنت الجوالة. حيث يستطيع حرفاءها الإبحار في الليالي الرمضانية، بحيث يبدأ العرض من منتصف الليل حتى الثامنة صباحا في نصف التعريفة على الخط.
في حين يمكن الاشتراك بعرض تصبيحة والتمتع به من خلال إدخال الرمز *140*9# على الجوال وتفعيل عرض تصبيحة.

جوائز مُسابقتي مربوحة وsaga Quiz

فقد وزعت اتصالات تونس ثلاث سيارات كجوائز ربحها ثلاثة فائزين من نوع suzuki swift تبلغ قيمة السيارة 50 ألف دينارا. بالإضافة إلى جوائز في المسابقتين سيارة من نوع suzuki celerio تصل قيمتها المالية نحو 50 الف دينار . فضلا عن جائزة شهرية تبلغ قيمتها نحو 40 ألف دينار لثلاث فائزين وأيضا 20 ألف دينار شهريا لثلاثة فائزين أو نحو 1000 دينار في الأسبوع و2000 دينار اسبوعيا لعدد من فائزي المسابقتين. فيما توفر اتصالات تونس جوائز متنوعة بشكل يومي واسبوعي وشهري، هذا كله من أجل إسعاد الحرفاء ومتابعتهم المستمرة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض اتصالات تونس بمناسبة شهر رمضان الفضيل 2023، حيث يبحث الكثير عن أحدث عروض اتصالات تونس، أوقات عمل اتصالات تونس، رقم خدمة اتصالات تونس، عروض اتصالات تونس انترنت، رموز اتصالات تونس.

قد يهمك: عروض اتصالات مصر رمضان 2023 ..أكواد عروض اتصالات للشحن