أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
-7.7%
ETH
-7.78%
LTC
-13.38%
DASH
-16.84%
XMR
-8.56%
NXT
-9.05%
ETC
-0.35%
DOGE
+14.57%
ZEC
-10.09%
BTS
-16.53%
DGB
-4.7%
XRP
-13.99%
BTCD
-7.7%
PPC
-14.62%
CRAIG
-7.7%
XBS
-9.47%
XPY
+71.48%
PRC
0%
YBC
-7.7%
DANK
-7.7%

شركة غبور تعلن عن زيادة أسعار سيارة شيري TIGGO7 بقدر 1000 جنيه في نيسان الحالي

مجموعة غبور جي بي غبورأوتو الوكيل المحلي للعلامة التجارية شيري الصينية ترفع أسعار سيارات شيري TIGGO7 بقيمة 1000 جنيه مصري لجميع الفئات الموجودة في السوق المحلية المصرية في شهر نيسان الحالي .

مقدار الزيادة

هذا وقد زادت أسعار طراز TIGGO7 الفئة الاولىBASE LINE إلى 282 ألف جنيه فيما كانت سابقا 281ألفا,وأيضا ارتفعت أسعار الفئة الثانيةHIGH LINEبنحو306الاف جنيه بدلا من305آلاف ،وتصنف سيارة TIGGO7 من فئات السيارات الرياضية متنوعة الاستخدامات وتمتاز بتصميمها العصري المبتكر الذي يجمع المصابيح الأمامية ونظام إضاءة نهاريةLED ويمكن التحكم في زيادة مستوى الإضاءة في المصابيح الأمامية.

مواصفات سيارة شيري تيجو7

حيث تعتمد TIGGO7على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة1.5لتر ويتصل بناقل حركة DCTمن 6نقلات ,بقوة 145حصان وعزم أقصى210نيوتن متر.

وتُعزز مقصورة السيارة بشاشة ترفيهية HD وبمقاس 9 بوصة , وتمكن من ربط الموبايل بالسيارة عبر البلوتوث وتطبيقات APPLE CARPLAY وANDROID AUTO ومكيف هواء للمقاعد الخلفية مما يسهل وصول الهواء للركاب في الخلف.

وكذلك توفر TIGGO7عوامل الأمان والسلامة من وسائد هوائية أمامية وجانبية ومكابح مضاد للإغلاق ABS مع توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD وبرنامج الاتزان الإلكتروني ESP ونظام منع إدارة المحرك.

وأيضا، تمتلك السيارة برنامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدرات ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS وفرامل يد كهربائية EPB وجهاز تحذير المسافة الأمنة الخلفية والأمامية مع كاميرا خلفية ونظام لتثبيت مقاعد الأطفال.

زيادة سابقة
ويذكر أن مجموعة جي بي غبور أوتو كانت قد زادت في سعر سيارة شيري TIGGO7في شهر يناير الماضي لمختلف الفئات الموجودة في السوق المصرية.

شركة جي بي أوتو

وتعد جي بي أوتو شركة رائدة في مجال السيارات في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولها وجود قوي في الأسواق والقطاعات في المنطقة ولدى الشركة خطط طموحة للتتوسع في أعمالها وتدخل في أسواق جديدة .

وحققت الشركة تحول من شركة متخصصة في مجال السيارات إلى كيان كبير يضم مجموعة من القطاعات المتنوعة، وتغطي الشركة عمليات التجميع والتصنيع والتوزيع والمبيعات والتمويل ، وتؤمن خدمات الصيانة وقطع الغيار والمنتجات المتعلقة بالسيارات .

ومن جهة أخرى,تمتلك الشركة وكالات حصرية لعدد من العلامات التجارية مثل هونداي ،مازدا ،جيلي ،شيري ،كاري ،باجاج ،ماركو بولو ،إفيكو ،شاحنات وحافلات فولفو ،شاحنات سينوتراك ،ميتسوبيشي فوسو ،اس دي إلجي ،أكسا ،اي تياو ،جازبر،منيفت ،لاسا ،يوكوهاما ،ويست ليك.
ويقع المقر الرئيسي للشركة في القاهرة بمصر ،ونجحت الشركة في بناء سمعة حسنة على مدار أكثر من 60عاما في أمتلاك أقوى شبكة لخدمات مابعد البيع في سوق السيارات المصري.
خدمات شركة جي بي أوتو الإلكترونية
كما ويستطيع العملاء الحصول على جميع المعلومات وخدمات الشراء وإنهاء معاملاتهم خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة على مدار اليوم وفي أي وقت وفي أي مكان بلا عناء وبشفافية كاملة.

ويشار إلى أن مبيعات شيري TIGGO7وصلت إلى نسبة74.1 من مبيعات الفئة SUV_Cفي الأشهر الأولى من العام الماضي2020 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.