أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

شركة سامسونج تطلق هواتفها الجديدة من عائلة F

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كعادتها شركة سامسونج تسعى لإرضاء الجميع. ففي يوم “الخامس من أبريل” أطلقت هذه الشركة العملاقة هاتفين ضمن سلسلة F في السوق الهندية من نوع “Galaxy F02s” و “Galaxy F12″ وبأسعار مقبولة جداً. حيث أن هاتف ” Galaxy F20s “هو نسخة أخرى مشابهة تم تعديلها عن هاتف ” Galaxy M20s “. بينما وجد المستخدمون أن هاتف ” Galaxy F12 ” هو نفسه ”  Galaxy M12 ” لكن تمّ إعادة تسميته قبل أن يتم اطلاقه في الهند ببضعة أيام وكلّ ذلك وفقاً لموقع ” Sam mobile “. وقد تم رصد كِلا الجهازين على مواقع جالاكسي مع كشف ميزاتهم المذهلة وفقاً لسعرهم.


ميزات هاتف Galaxy F20s

يتميز هذا الهاتف بشاشة من نوع ” IPS LCD infinity – V ” مقاسها 6.5 إنش بدقة HD+. ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية. الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميغابكسل. ومستشعر بدقة 2 ميغابكسل. ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميغابكسل. وبالنسبة للكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميغابكسل.
أما عن المعالج الذي تم استخدامه في هذا الهاتف فهو ” Snapdragon 450 ” وسيعمل بنظام Android 10 مع واجهة One UI 2.
أيضاً يتميز هذا الهاتف بفتحة SIM مزدوجة و منفذ USB مع فتحة لسماعة الرأس.  و نظام تحديد المواقع GPS وشبكة wifi b/g/n ، أما بطاريته بسعة 5000 mAh مع شحن سريع قوته 15 W.
الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 غيغابايت أو 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت أو 64 غيغابايت وكذلك وجود فتحة MicroSD لتوسيع الذاكرة.


ألوان Galaxy F20

يأتي الجهاز بثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والأزرق.


سعر Galaxy F20

يبدأ سعر طراز 3/32 ب 123دولار ، بينما يبدأ سعر طراز 4/64 ب 136 دولار.

ميزات هاتف Galaxy F12

تأتي شاشته بمقاس 6.4 إنش ودقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، المعالج المستخدم هو  Exynos 850، ويأتي بذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت مع فتحة Micro SD لقابلية توسيعها.
الهاتف يُعدّ رباعي الكاميرات، الرئيسية تأتي بدقة 48 ميغابكسل مع كاميرا داعمة بدقة 5 ميغابكسل سعتها عالية،  و وجود مستشعر 2 ميغابكسل ، مع مستشعر ماكرو 2 ميغابكسل. أما عن الكاميرا الأمامية إنها بدقة 8 ميغابكسل.
زُوّد الهاتف بقارئ بصمات أصابع ، ونظام تحديد المواقع GPS ، و فتحة SIM مزدوجة ، مع بلوتوث 5.0 و WiFi b/g/n ، أما منفذ ال USB هو من نوع Type-C. وباالنسبة إلى بطاريته فهو يحوي على بطارية عملاقة 6000 mAh و تدعم الشحن السريع بمقدار 15 W.


ألوان Galaxy F12

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان : أخضر ، أسود ، أزرق.


سعر Galaxy F12

إن طراز 4/64 يبدأ بسعر 150 دولار ، بينما طراز 4/128 يصل إلى 163 دولار.
سيتوفر كِلا الهاتفين في التاسع من نيسان الحالي عبر متاجر سامسونج ومتاجر البيع الفرعية وكذلك الموقع التجاري الإلكتروني الهندي Flipkart.

اقرأ أيضاً توقعات عالمية بارتفاع كبير وقريب بقيمة البيتكوين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.