معرض صنع في السعودية 2023...موعد انطلاقه تحت شعار صناعتنا نجاحاتنا

معرض صنع في السعودية 2023…موعد انطلاقه تحت شعار صناعاتنا نجاحاتنا

معرض صنع في السعودية 2023…موعد انطلاقه تحت شعار صناعاتنا نجاحاتنا. إذ أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ يوم الخميس 3 فبراير في تغريدة له على تويتر عن موعد المعرض. هذا ويعد معرض صنع في السعودية من أهم وأبرز المعارض التي يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية.
فيما أفادت هيئة الترفيه السعودية بأن معرض صنع في السعودية 2023، سيتم إقامته في منطقة “واجهة الرياض” إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية.
بذلك سينطلق معرض الصناعات السعودية تحت شعار “صناعاتنا نجاحاتنا”، وسيجمع فخر الصناعة السعودية في مكان واحد. حيث الهدف من إقامة المعرض، هو توطين الصناعة السعودية وزيادة الصادرات إلى دول العالم.

 

موعد انطلاق معرض صنع في السعودية 2023

 

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ عن منطقة إقامة المعرض في منطقة واجهة الرياض.
كذلك من المقرر أن يتم إقامة معرض صنع في السعودية في التاريخ ما بين 13 إلى 16 فبراير 2023. إذ يوجد في منطقة واجهة الرياض موسم الرياض الترفيهي، ومن المقرر انطلاق المعرض تحت شعار “صناعاتنا نجاحاتنا”. فيما سيجمع المعرض فخر الصناعة السعودية، ويهدف إلى زيادة الصادرات خارج السعودية، وتوطين التصنيع. كما تُعد واجهة الرياض أبرز مناطق الموسم استقطابًا واحتضانًا للأحداث محلياً وإقليميًا وعالميًا، من خلال المعارض والمهرجانات.
فقد اعتنت الواجهة بكافة اهتمامات الزوار، والمستثمرين، ورواد الأعمال، في قطاعات: الأزياء، والموضة، والألعاب، والمجوهرات، والعطور، والفنون، وغيرها.

معرض صنع في السعودية تحت شعار صناعتنا نجاحاتنا

يعد معرض المنتجات المصنوعة في السعودية الذي سنطلق تحت شعار صناعاتنا نجاحاتنا أهم المعارض المرتبطة، بفعاليات موسم الرياض. فيما يعمل المعرض على الإسهام في وصول المنتجات والصناعات السعودية إلى الوصول إلى الأسواق العالمية. بذلك تكون المصنوعات السعودية في متناول يد المستهلك السعودي والعربي والعالمي، ومتوفرة في الأسواق العالمية. كذلك يتيح المعرض إمكانية الاكتشاف للتقنيات الحديثة التي قد تم ابتكارها. أيضا بحسب الهيئة فأن معرض التصنيع في السعودية، هو دليل قوي على مسيرة التغير والإصلاح والتقدم الذي تشهده السعودية. في حين يسلط العرض الضوء على الصناعات اليدوية والصادرات والواردات المختلفة، وأيضا أصول الضيافة.بينما يتم جذب المهتمين في هذه المجالات، الذي يسهل تسويق المنتجات السعودية الصنع. فضلا عن إيجاد وافتتاح معارض متخصصة جديدة تحتض الصناعات السعودية.

اقرأ أيضا: أسعار سيارات كامري ويارس 2023 وعروض شركة عبداللطيف جميل  

أهداف المعرض في المملكة

يُعد معرض (صنع في السعودية) من المعارض المميزة التي تؤثر بشكل كبير في تسليط الضوء على المنتجات المحلية في المملكة. بالإضافة إلى القيام بعملية الترويج للمنتجات محليا وإقليميا وعالميا، بهدف زيادة صادرات المصنوعات في المملكة العربية السعودية. كذلك سيتم الترويج لعروض فريدة من نوعها في فعاليات المعرض، لأكثر من 4500 منتج سعودي الصنع، ونحو 15 ورشة عمل.
فضلا عن استضافة 30 متحاور سيعملون على الدعاية والترويج لهذه المنتجات. فيما يتم تقديم الدعم للمملكة العربية السعودية بهدف انجاح معرض المصنوعات السعودية.

اقرأ أيضا: عروض العثيم بداية فبراير ولغاية يوم الثلاثاء 8-2-2023 في المملكة العربية السعودية