عروض الرحلات إلى مدينة دهب في مصر 2023 … أسعار قضاء أسبوع في المدينة

يكثر البحث والاهتمام من قبل الناس حول معرفة عروض الرحلات إلى مدينة دهب في مصر وأسعار قضاء أسبوع في المدينة. حيث سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز تفاصيل قضاء أسبوع الإجازة في مدينة دهب وبأقل تكلفة. حيث تعتبر مدينة دهب من أكثر المدن التي يمكن قضاء الإجازة فيها. لذلك الأمر سنقوم بعرض جميع تلك التفاصيل المتعلقة بقضاء أسبوع هناك في مصر وبالأسعار التي جاءت لشهر فبراير / شباط الجاري. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: طيران الإمارات: استئناف جميع الرحلات إلى أميركا بعد تأخير نشر شبكات الـ 5G

عروض الرحلات إلى مدينة دهب في مصر

أولا مكان  تخييم Charlie House El Mashraba. حيث يقع هذا المكان في مدينة دهب وبالقرب من شاطئ دهب ومركز نسيم للغوص. حيث أن مكان تخييم يضم العديد من المعالم السياحية التي يمكن قضاء وقت ممتع فيها. ومن بينها متجر إكستريم لغوص السكوبا وسنفنكس دايفرز. علاوةً عن قربه من مطار شرم الشيخ الدولي. أما بالنسبة إلى الأسعار فتبلغ الإقامة في مكان تخييم في مدينة دهب لمدة أسبوع نحو ما يقارب 507 جنيه مصري.

ثانياً مكان تخييم الاسكا كامب. والذي يكون بالقرب من الشاطئ على بعد 12 دقيقة سيراً. حيث يقع في وسط مدينة دهب بجوار خليج العقبة. ويتميز بالعديد من المعالم إضافةً إلى الخدمات مثل خدمة الإنترنت المجاني. فضلاً عن أن الغرف تملك ديكوراً مميزاً مع أثاث خشبي وبياضات ملونة. ومن الجدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ الدولي يبعد عن مكان تخييم الاسكا كامب بنحو 90 كم. ويتوافر مواقف عامة للسيارات وذلك خارج بوابات الفندق. في حين أنه وبالنسبة إلى أسعار عروض الرحلات إلى الاسكا كامب في مدينة دهب ولمدة أسبوع. تصل نحو 1763 جنيه مصري.

ثالثاً بيت الشباب. والذي يعد مكاناً مميزاً للشباب. يحتوي على مطعم وبار وصالة مشتركة بالإضافة إلى حديقة في دهب. ويوفر الإقامة في هذا المكان العديد من الخدمات المميزة التي قد تهم الناس مثل خدمة الكونسيرج والترفيه المسائي بالإضافة إلى تراشا وغيرها. ومن الجدير بالذكر أن الخدمات هناك تشمل إفطار كونتيننتال أو انتقائية. علاوةً عن توافر خدمة نقل المطار بشكل مجاني. فيما تبلغ تكلفة الإقامة هناك لمدة أسبوع ضمن عروض الرحلات في المدينة نحو 912 جنيه مصري

رابعاً Dolphin Camp. وهو أحد أمكان التخييم في مدينة دهب أيضا والذي يقع في منطقة جنوب سيناء. إذ ويتوافر أيضا العديد من الخدمات الرائعة والمميزة. في حين تكلفة الإقامة هناك لمدة أسبوع نحو 2028 جنيه مصري.


اقرأ أيضا: