عروض طيران الإمارات 2023 ….  تعرف على أقوى ثلاثة عروض مميزة تقدمها الشركة لكل زائر في دبي 2023 لغاية 31 من شهر مارس المقبل 2023

حيث أتاحت شركة الطيران في الإمارات العربية المتحدة ثلاثة عروض مميزة تقدمها للمسافرين الذين يزورون دبي خلال الفترة الحالية. إذ يمكنك الآن من الاستفادة من عروض طيران الإمارات 2023 التي تقدم لكل زائر في دبي خلال الفترة الحالية. وهي عروض مجانية ومميزة للغاية لا يمكن تفويتها. حيث سنعرض لكم عروض طيران الإمارات 2023 التي تقدمها الآن وذلك من خلال المقال التالي

إعفاء المستأجرين المجددين لعقاراتهم أو إعادة بنائها في الإمارات … تفاصيل القرار

عروض طيران الإمارات 2023

  • حيث تضمن العرض الأول من طيران الإمارات نحو إمكانية زيارة برج خليفة بشكل مجاني. إذ يمكن أيضا استخدام هذه التذكرة “تذكرة الدخول إلى برج خليفة مجاناً” حتى تاريخ 31 مارس / آذار المقبل من عام 2023.
  • كما وتضمن العروض الأخرى بطيران الإمارات العربية المتحدة أيضا تجربة ممر الخشبي في نافورة دبي.
  • أما بالنسبة إلى العرض الثالث فكان إمكانية دخول مرصد فيوز في فندق سكاي إعمار فيو.

عروض شركات الطيران في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 2023

والجدير بالذكر أن شركة طيران الإمارات قد أصدرت خلال تصريحات لها تفيد بشأن منحها لتلك الحسومات. أنه يمكن الاستفادة من تلك الحسومات والجوائز كل مسافر يقوم بحجز رحلاتهم لدى الشركة. حيث تسري هذه العروض على من يقوم بحجز رحلة سفرهم ذهاب وعودة إلى دبي مهما كانت الدرجة. وذلك كل من قام بالحجز بين تاريخ 29 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي. وحتى تاريخ 22 ديسمبر / كانون الأول الجاري من هذا العام 2023 ولغاية 31 من شهر مارس / آذار المقبل 2023. كما وتجدر الإشارة ان تلك العروض متاحة أيضا من قبل وكلاء السفر المعتمدين إضافةً إلى مكاتب طيران الإمارات. وفق بيانات صادرة من الشركة.

عروض اتصالات الإمارات المغرية جداً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين !

حسومات أخرى مقدمة من قبل الشركة

لكن الحسومات والجوائز التي تقدمها شركة طيران الإمارات لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وتجدر الإشارة إلى أنها دائما ما تقدم مجموعة عروض مميزة لا تنتهي. إذ تمنح الشركة أيضا بطاقة دخول مجانية إلى معرض إكسبو دبي 2023. إضافةً إلى الخصومات المتنوعة التي تقدمها للمسافرين حتى تاريخ 31 مارس / آذار. إذ يمكن للمسافرين عبر طيران الإمارات الإستفادة أيضا من خصومات أكثر من 500 متجر ومطعم ومناطق الجذب الترفيهي بمجرد إرفاق بطاقة الصعود إلى الطائرة.

والجدير بالذكر أن شركة طيران الإمارات دائما ما تستخدم تقنية عدم التلامس وتوفر جميع الأجواء المناسبة ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية. حيث وسعت قدراتها في التحقق الرقمي وذلك لتوفير أكبر فرصة للمسافرين من الإستفادة بجواز سفر اياتا.

 

اقرأ أيضا :