هواوي تطلق هاتف نوفا 9 الجديد هاتف وكاميرا في آن واحد … تعرف على المواصفات

أطلقت هواوي هاتفها الجديد نوفا 9 خلال الأسبوع الماضي الذي جاء بتصميم أنيق وبمواصفات رائعة. حيث أن تصميم هاتف هواوي نوفا 9 قد جاء ليكون هاتف وكاميرا في آن معاً لإنه يملك 4 كاميرات خلفية تأتي بدقة عالية وألوان صافية حتى مع الإضاءة الليلة.

ومنذ أن تم الكشف عن هاتف هواوي الجديد. يتطلع الكثير لمعرفة ما هي تلك المواصفات التي يملكها الهاتف الجديد. لذلك الأمر سنطلعكم من خلال المقال التالي عن أهم مواصفات هاتف هواوي نوفا 9 الجديد.

هاتف شاومي ريدمي نوت 11 ونوت 11 برو قريبًا بالأسواق العالمية قبل نهاية 2023!

هاتف هواوي نوفا 9

مواصفات هاتف هواوي نوفا 9

  • الكاميرا:

حيث يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية يبلغ دقة الأولى منها 50 ميغا بيكسل إلى جانب الثانية بدقة 8 ميغا أما الثالثة فتأتي بدقة 5 ميغا إلى جانب الرابعة بدقة 2 ميغا بيكسل. خاصة بعزل الضوضاء خلال تصوير الفيديوهات

أما عن الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 32 ميغا بيكسل وتوفر إمكانية تصوير الفيديوهات بتقنية 4k

  • الشاشة:

أما عن مواصفات شاشة هاتف نوفا 9 من هواوي. حيث تحتوي على ألوان نقية لتوفير مشاهدة مميزة للأفلام والمسلسلات إذ تحتوي على أكثر من مليار لون. إلى جانب أن إضاءة الشاشة تتغير بشكل تلقائي لتتناسب مع إضاءة البيئة الخارجية. كما وتجدر الإشارة إلى مساحة الشاشة التي تبلغ 6.72 بوصة.

  • البطارية والتخزين:

كما ولا بد من الإشارة أيضا إلى مواصفات بطارية هاتف هواوي الجديد. إذ تبلغ قوتها 4300 مللي أمبير و66 واط إمكانية الشحن السريع التي تستغرق 30 دقيقة فقط والعمل لساعات طويلة.

في حين أن مساحة التخزين لهاذ الهاتف تأتي بنسختين واحدة 128 غيغا بايت والأخرى 256 غيغا برام 8 غيغا لكلا النسختين. ويجدر القول أن عيب الهاتف يأتي بدعم شريحتين سيم ولا يدعم وجود كارت ميموري.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف نوفا 9 الجديد من هواوي متوفر بالألوان الأزرق والبنفسجي إلى جانب اللون الأخضر والأسود.

هاتف Oppo Reno 6 5G – أفضل هاتف ذكي متوسط السعر للألعاب في 2023!

سعر الهاتف الجديد

أما بالنسبة إلى سعر هاتف نوفا 9 حيث سيتم طرحه في أسواق مصر بسعر 8900 جنيه مصري. أما بالنسبة إلى السعودية سيتم طرحه بسعر 2100 ريال سعودي.

كما ويجدر القول أن سعر هاتف هواوي الجديد سيباع في أسواق المغرب بسعر 5000 درهم مغربي. أما بالنسبة إلى علبة الهاتف فهي تحتوي على دبوس الشريحة إلى جانب الشاحن والسماعة وشاشة حماية يجب التأكد منها عند الشراء

 

اقرأ أيضا :